الأهلي المصري على بُعد خطوة من تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يحتل الصدارة بعلامة نجاح مثالية برصيد 27 نقطة من 9 مباريات

الأهلي المصري على بُعد خطوة من تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الأهلي المصري على بُعد خطوة من تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري

الدوري المصري الممتاز لكرة القدم
الرياض - الجزائراليوم


سيكون الأهلي مرشحًا لتحقيق فوزه العاشر على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حين يواجه نادي مصر الوافد الجديد بالمسابقة اليوم الأحد. ويحتل الأهلي الصدارة بعلامة نجاح مثالية برصيد 27 نقطة من 9 مباريات، بينما جمع نادي مصر 11 نقطة من 11 مباراة، ويحتل المركز 13، وقد تطيح به الهزيمة إلى منطقة الهبوط، لكن نادي مصر متمسك ببصيص الأمل في تحقيق مفاجأة، كما فعل أمام الزمالك بعد أن فرض عليه التعادل 1 - 1 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وقال عبد الناصر محمد مدرب نادي مصر، "أتمنى أن أحقق أمام الأهلي ما حققه فريقي أمام الزمالك، ولدي ثقة في أن اللاعبين لن يدخروا أي جهد وجاهزون للمواجهة"، لكنه شدد على امتلاك الأهلي "دفاعًا ممتازًا"، بعد أن استقبل هدفًا واحدًا في الدوري هذا الموسم. وسيستعيد الأهلي جهود المهاجم النيجيري جونيور أجايي، بعد تعافيه، والمدافع أيمن أشرف بعد انتهاء إيقافه، بينما يغيب صانع اللعب حسين الشحات بسبب إجهاد عضلي.

كان السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، أعلن أمس قائمة الفريق لمواجهة نادي مصر، وشهدت وجود محمود عبد المنعم (كهربا) المنضم حديثًا من أفيس البرتغالي، بعد وصول بطاقته الدولية، حيث أعلن النادي المصري عن قيد اللاعب في القائمة المحلية والأفريقية للفريق.

وضمت القائمة كلًا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي، ومعه رامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلي معلول، وحسام عاشور وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجيرالدو ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وجونيور أجايي ومروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد خوضه 7 مباريات.

واستعاد الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة، انتصاراته بالتغلب على أسوان 2 - صفر، يوم الخميس، لكنه فقد اثنين من أبرز لاعبيه الأساسيين قبل مواجهة طنطا اليوم الأحد، وتعرض طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر للطرد أمام أسوان، كما نال التونسي فرجاني ساسي بطاقة صفراء ستحرمه من لقاء اليوم أمام طنطا، الذي حقق فوزًا وحيدًا هذا الموسم.

ومن المتوقع عودة القائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) والظهيرين عبد الله جمعة وحازم إمام لتشكيلة الزمالك، بعد التعافي من الإصابات. وأمام المقاولون العرب فرصة لتعزيز موقعه في المركز الثاني، عندما يواجه مصر للمقاصة القابع في مراكز الهبوط غدًا الأحد. وفاز المقاولون على مطارده الاتحاد السكندري في المباراة السابقة، ليوسع الفارق بينهما إلى خمس نقاط، بينما يبتعد بنقطتين خلف الأهلي الذي تتبقى له مباراتان.

وقال عماد النحاس مدرب المقاولون لـ"رويترز"، "هدفنا محدد منذ بداية الموسم، نريد أن نكون ضمن المربع الذهبي لنعود للمسابقات الأفريقية والعربية".

وتتضمن الجولة مواجهة قوية بين الإسماعيلي وبيراميدز المتعثرين هذا الموسم، وأخرى بين المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي يوم الثلاثاء.

قد يهمك أيضا:

محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة الـ36 فى الدوري الإنكليزي

الصفحة الرسمية لدوري أبطال أوروبا تنشر مقطع من كواليس إعلان محمد صلاح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري على بُعد خطوة من تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري الأهلي المصري على بُعد خطوة من تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria