يوفنتوس يصعد للمركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد الفوز على بولونيا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يوفنتوس يصعد للمركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد الفوز على بولونيا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - يوفنتوس يصعد للمركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد الفوز على بولونيا

فريق يوفنتوس
روما - يوسف محمد

صعد فريق يوفنتوس للمركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه بولونيا 3/صفر اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر من المسابقة. وشهدت أيضا هذه الجولة خسارة ميلان من هيلاس فيرونا صفر/3، وفوز كروتوني على كييفو فيرونا 1/صفر، وفوز ساسولو على سامبدوريا بذات النتيجة، وتعادل فيورنتينا مع جنوه سلبيا.

وسجل أهداف يوفنتوس الثلاثة ميرالم بيانيتش في الدقيقة 27، وماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 36، وبليس ماتويدي في الدقيقة 64. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة، خلف نابولي المتصدر، ونقطة أمام إنتر ميلان صاحب المركز الثالث. وتوقف رصيد بولونيا عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف امام كييفو فيرونا وبفارق الأهداف خلف أودينيزي.

وفي المباراة الثانية، تعرض فريق ميلان لهزيمة ثقيلة على ملعب مضيفه فيرونا، الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى، بنتيجة صفر/ 3. وانتهى الشوط الأول بتقدم فيرونا بهدف سجله انطونيو كاراتشيولو في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، أضاف مويس كين الهدف الثاني لفيرونا في الدقيقة 55، وتبعه دانييل بيسا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77. وأنهى ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خيسوس فيرنانديز سوسو في الوقت بدل الضائع. والفوز رفع رصيد فيرونا إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد ميلان عند 24 نقطة في المركز السابع. وفي المباراة الثالثة، انتزع كروتوني فوزا صعبا من كييفو فيرونا 1 / صفر.

ويدين كروتوني بالفضل في هذا الفوز للاعبه انتي بوديمير الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33. ورفع كروتوني رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، وتوقف رصيد كييفو فيرونا عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر. وفي المباراة الرابعة، فاز ساسولو على سامبدوريا بهدف نظيف سجله اليساندرو ماتري في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع ساسولو رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، وتوقف رصيد سامبدوريا عند 27 نقطة في المركز السادس. وفي المباراة الخامسة، خيم التعادل السلبي على المباراة، التي جمعت فيورنتينا بضيفه جنوه. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، كما رفع جنوه رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يصعد للمركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد الفوز على بولونيا يوفنتوس يصعد للمركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد الفوز على بولونيا



GMT 23:36 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الميزان

GMT 00:54 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

نتنياهو يشيد بقرار تتخذه أميركا ضد فلسطين

GMT 05:52 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة محمد علي كلاي تكشف حقيقة إدمانه للجنس

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 03:44 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة إيمي آدامز تتألق في فستان أسود طويل وأنيق

GMT 19:47 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وولف مستعد لبحث أوامر الفريق مجددًا لدعم "هاميلتون"

GMT 14:37 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب

GMT 09:04 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تخطف الأنظار بإطلالاتها السوداء المذهلة

GMT 16:29 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

جوستافو يعلن تشكيل فريق النصر أمام الفيحاء

GMT 02:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس الزنيتي يؤكد سعادته بتتويج فريقه بلقب الكأس المغربي

GMT 03:58 2016 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

انطلاق الملتقى الثاني للطيران في الرياض
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria