أمل عرفة ترد على خطوبة عبد المنعم عمايري وتؤكد أنها لا تهمها حياته
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اطلعت على الأمر في اليوم الثاني بعدما بدأت تأتيها الاتصالات ومحادثات

أمل عرفة ترد على خطوبة عبد المنعم عمايري وتؤكد أنها لا تهمها حياته

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أمل عرفة ترد على خطوبة عبد المنعم عمايري وتؤكد أنها لا تهمها حياته

النجمة السورية أمل عرفة
دمشق ـ نور خوام

تحدثت الفنانة السورية أمل عرفة، عن موقفها بشأن خطوبة طليقها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري والمطربة اللبنانية دانا حلبي، موضحة أن المنشور الذي كتبته عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وجاء متزامنا مع انتشار خطوبة عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي لا علاقة له بالأمر.

وأوضحت أمل عرفة في مقابلة إذاعية عبر إذاعة "شام اف ام"، أن المتابعين فسروا منشورها الذي قالت فيه: "يا الله إني أحاول فأعني وإني أخاف فأمنّي وإني أتعثر فأقمني" على أنه تعليق على خبر الارتباط والضجة المثارة وقتها، مؤكدة أنها لا تعنيها الحياة الخاصة بطليقها سواء تزوج أو ارتبط؛ لأن هذا شأنه.

وقالت أمل عرفة في المقطع الذي تداولته العديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير عبر "إنستغرام" إن تفسير المتابعين وبالتالي وسائل الإعلام للمنشور على أنه تعليق منها على الخطوبة ما هو إلا شائعة لا أساس لها من الصحة، مدللة على ذلك بقولها إنها لم تكن تعلم بأمر خطوبتهما وأنها اطلعت على الأمر في اليوم الثاني بعدما بدأت تأتيها الاتصالات ومحادثات عبر تطبيق "الواتس آب".

وأكدت أمل عرفة أنها تلقت اتصالات للتعليق حول الأمر ولكنها رفضت، كما أنها لم تقصد من المنشور الرد على خبر الارتباط؛ لأنه أصغر بوست بالعالم، مشددة على أن ما تعرفه عن عبدالمنعم عمايري أنه يعيش حياة جيدة وأنه كوالد ابنتيها يقوم بواجباته كاملة تجاههما وعلاقتهما جيدة.

وما زالت علاقة الارتباط بين الفنانة اللبنانية دانا حلبي والفنان السوري عبدالمنعم عمايري حديث الجمهور، وتشارك الفنان السوري عبدالمنعم عمايري صورة جديدة مع متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" من حفل العشاء الذي جمعه بخطيبته دانا حلبي من داخل أحد المطاعم وظهر في الصورة مبتسما، واكتفى بتعليق قال فيه: "مساء الخير".

وعلقت دانا حلبي بإيموجي على شكل قلب، كما شاركت صورة في ذات توقيت نشر عبدالمنعم عمايري لصورته وذلك عبر حسابها على "إنستغرام" من خلال خاصية "الاستوري" وهي من داخل مطعم "بيت حلب" مُظهرة سفرة الطعام التي كشفت طرف أحد الأشخاص.

وبحسب الصورة فقد كانت ملابس الشخص التي ظهرت بصورة دانا هي نفسها ذات الملابس التي ظهر بها عبدالمنعم عمايري بصورته على "إنستغرام"؛ ما يدل على أنهما كانا متواجدين سويا في المطعم؛ ما يعزز ويؤكد زواجهما.

يذكر أن دانا حلبي تعرضت لهجوم عنيف من متابعيها بسبب فيديو سخرت فيه من الحاقدين عليها، وقامت دانا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" بغناء مهرجان شعبي للمطرب المصري حودة بندق، وذلك أمام صورة العمايري، قائلة: "بتبصوا لينا بغل يا خلق تشل، وأنا عالدغري شايفكوا هوا.. رب العباد علا اسمنا في سماه".

:قد يهمك ايضــــاً

شاهد: "الفيل الأزرق 2" يُحقِّق 3 ملايين و800 ألف جنيه في أول ليلة عرض

كريم عبدالعزيز يُؤكّد أنّ فيلمه الجديد يلمس كلّ الأزواج

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة ترد على خطوبة عبد المنعم عمايري وتؤكد أنها لا تهمها حياته أمل عرفة ترد على خطوبة عبد المنعم عمايري وتؤكد أنها لا تهمها حياته



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria