سلافة معمار تكشف أسرارًا عن طفولتها وسبب خوفها من الزواج مجددًا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

سلافة معمار تكشف أسرارًا عن طفولتها وسبب خوفها من الزواج مجددًا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سلافة معمار تكشف أسرارًا عن طفولتها وسبب خوفها من الزواج مجددًا

سلافة معمار
بيروت - الجزائر اليوم

تحدثت الفنانة سلافة معمار مع الفنانة نادين نسيب نجيم من خلال برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1، عن الطفولة غير الاعتيادية التي عاشتها، وعن تجربة طلاقها من المخرج سيف الدين سبيعي.وكشفت معمار بأنها ولدت في كنف عائلة متواضعة، وأنها كانت طفلة فضولية ترغب بتجربة كل شيء في الحياة، وأنها وجدت بداخلها بذرة الفن منذ أن كانت صغيرة، وبأنها جرّبت العديد الهوايات.

ولم تخجل من الاعتراف بأنها كانت طفلة متمردة وثائرة على المجتمع، وأكدت أن التمرد هو مساحة لتأكيد الذات والاختلاف عن الآخر والبحث عن الخصوصية، وقالت سلافة: (الطفل المتمرد يكون في رحلة بحث واكتشاف، ويرفض أشياء وعنده رغبات ولكن المهم أن يكون هناك من يستوعبه).وعن تجربه طلاقها قالت سلافة بأنها كانت صعبة، وخاصة السنين الأولى منها، مشيرة إلى أن هنالك أثرا نفسيا يبقى في الشخص وليس من السهل التخلص منه، حتى وإن تم الطلاق بود، مؤكدة أنه لا يوجد هنالك شخص يتزوج ليُطلق في النهاية.

وقالت إن الأمر أخذ منها حوالي السنتين للاعتياد عليه، مشددة على ضرورة الاعتماد على نفسها في الأشياء الحياتية الثانية، وأنها كانت بتواصل مستمر مع طليقها لمساعدتها في صيانة بعض الأمور المنزلية التي لم تكن تقوم بها من قبل.وكشفت معمار بأن ابنتها عرفت بموضوع الطلاق بعد فترة كونها كانت صغيرة، ولم تفهم الموضوع آنذاك، وأنها دعمت قرار والدتها بهذا الموضوع وبأن المهم أن تكون مرتاحة.

وحول موضوع الارتباط من جديد؛ قالت معمار بأن أبواب قلبها ليست مغلقة على الارتباط مرة أخرى، ولكنها متخوفة من هذه الخطوة لعدم الوثوق من نجاحها وما لها من تأثير على علاقتها مع ابنتها، وقلقها من أن تعيش نفس التجربة السابقة، مشيرة إلى أنها ستترك الأمر للوقت والقدر.وأوضحت أن هذا الأمر أصبحت تفكر فيه بروية أكثر خاصة أنّ ابنتها (دهب) تكبر وهي تبقى لفترة أطول بمفردها، وأنها بحاجة لوجودها بجانبها لأكبر فترة ممكنة. واختتمت قائلة: (إن الحب والألم مرتبطان ببعضهما ولا يمكن أن يكون الحب حلواً إذا لم يترافق بالألم).

وفاجأت سلافة الجمهور عندما قالت بأنّها فكرت أكثر من مرة بالابتعاد عن الفن والتفرغ لبيتها وابنتها لشعورها بالتعب من الوسط الفني ولرغبتها بالقيام بالكثير من الأمور التي لم تكن تستطيع عملها في السابق، ولكن حبها للفن دائما ما يمنعها من ذلك.

قد يهمك ايضاً

السورية سلافة معمار توضّح طبيعة علاقتها بالفنانة أصالة نصري

سلافة معمار تؤكد أن دورها في "زمن العار" هو العلامة الفارقة في تاريخها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلافة معمار تكشف أسرارًا عن طفولتها وسبب خوفها من الزواج مجددًا سلافة معمار تكشف أسرارًا عن طفولتها وسبب خوفها من الزواج مجددًا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:31 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

مختبر في الغابون لمكافحة "الفيروسات القاتلة"

GMT 05:05 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

تناول اللبن قبل وجبة الإفطار يعزز من صحة القلب

GMT 19:47 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

جهّز نفسك هذا الشهر للصعوبات على الصعد كافة

GMT 07:13 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرف على القيمة الحقيقية لثروة كيت ميدلتون

GMT 01:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سعر الريال القطري مقابل اليورو الثلاثاء

GMT 08:15 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصر تعلن عن بدء ضخ الغاز الطبيعي من حقل "ظهر"

GMT 08:07 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

5 طرق تربوية تمنح الطفل الثقة بالنفس وتعزّز قوة شخصيته
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria