محمد عز يُعرب عن سعادته بحضور الفنانين لمشاهدة استدعاء ولي عمرو
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يشارك في بطولته حورية فرغلي ومحمد عز ومحمد لطفي وسماح أنور

محمد عز يُعرب عن سعادته بحضور الفنانين لمشاهدة "استدعاء ولي عمرو"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - محمد عز يُعرب عن سعادته بحضور الفنانين لمشاهدة "استدعاء ولي عمرو"

الفنان المصري محمد عز
القاهرة ـ كمال المرصفي

أبدى الفنان المصري محمد عز، سعادته بحضور كوكبة من النجوم للعرض الخاص لفيلم "استدعاء ولي عمرو" الذي يُشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين.

وقال عز في لقاء صحافي: "سعيد بأنني وسط هذه الكوكبة من النجوم الذين كنت أشاهدهم في التلفزيون والآن أنا أقف بينهم، الفيلم لايت كوميدي رومانسي وأتمنى أن ينال النجاح المنتظر".

وأضاف: "أُجسّد شخصية رامي زوج سارة تحصل بينهما مشكلة، ثم يبذل مجهودًا كبيرًا لكي يصالحها، الدور كوميدي وهذه أول مرة لي في الكوميديا بالسينما وخائف للغاية من ردة الفعل".

وتابع: "سبق وأن قدّمت الكوميديا ولكن في المسرح، أما السينما فالوضع مختلف تمامًا وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجمهور".

وعن تعاونه مع الفنانة حورية فرغلي، قال: "حورية فنانة مميزة جدًا ونجمة كبيرة جدًا ومريحة وملتزمة ومبهجة، وسعيد للغاية بالتعاون معها في الفيلم".

وبسؤاله عن الأغاني الشعبية التي قدّمها مؤخرًا قال: "هذه موهبة إضافية إلى جانب التمثيل، ولكن التمثيل الأساس، كما أنني رجل شعبي وتربيت في منطقة شعبية لذلك أحب اللون الشعبي وعندما قررت الغناء لجأت له".

وطرح محمد عز أغنية بعنوان "شبعان دلع"، عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية: "أنا الجدع فيه ناس كتير قابلتها شوفت البدع أنا الجدع مهزنيش كتر الكلام ولا الوجع أنا الكبير من صغري أنا شبعان دلع.. أنا الجدع.. لا قريت ف يوم الكف ولا شوفت الودع.. أنا الجدع.. لا خدعت حد مره ولا قلبي اتخدع".

وكانت معظم مشاهد فيلم "استدعاء ولي عمرو" تم تصويرها في مدينة العين السخنة، ويشارك في بطولته حورية فرغلي ومحمد عز ومحمد لطفي وسماح أنور، وانتصار ومي كساب، وهو من إنتاج شركة الفارس.

يُذكر أن محمد عز ممثل مصري شارك في بداياته بأدوار هامشية في الجزء الخامس من مسلسلات "راجل وست ستات، قلوب، ليلة"، حتى استطاع أن يلفت الأنظار إلى موهبته بدور المميّز في مسرحية "بعد الليل" من إخراج خالد جلال، فتم اختياره للمشاركة في مسلسل "الأب الروحي" و"نسر الصعيد".

 وقد يهمك ايضا :

كارول سماحة تُغازل جمهور تونس قبل حفلها الموسيقي في قرطاج

كارول سماحة تحيي حفلة غنائية في تونس الشهر المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عز يُعرب عن سعادته بحضور الفنانين لمشاهدة استدعاء ولي عمرو محمد عز يُعرب عن سعادته بحضور الفنانين لمشاهدة استدعاء ولي عمرو



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria