سلوى عثمان تكشف كواليس مشهد الأم المصدومة في البرنس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

استطاعت أن تخطف الأنظار من جميع النجوم في العمل

سلوى عثمان تكشف كواليس مشهد "الأم المصدومة" في "البرنس"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سلوى عثمان تكشف كواليس مشهد "الأم المصدومة" في "البرنس"

الفنانة المصرية سلوى عثمان
القاهرة - الجزائر اليوم

أعربت الفنانة المصرية سلوى عثمان، سعادتها بردود فعل الجمهور، وتفاعل المشاهدين مع مشهد "الأم المصدومة" في ابنائها بمسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، مؤكدة أن حرمانها من "الأمومة" كان وراء نجاح هذا المشهد.

وأكدت "عثمان" في تصريحات تلفزيونية، أنها لم تعش دور الأمومة في حياتها الطبيعية، وهو ما جعلها تُخرج شعور الأمومة في التمثيل، متابعة: "أنا مش أمْ وبطلّع الأمومة في الشغل لأني مش بعيشها في الحياة الطبيعية"، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالات كثيرة عقب عرض المشهد جعلها لم تستطيع استكمال مشاهدة الحلقة، مردفة: "المشهد ده كنت بعمله من قلبي علشان الناس تكون مبسوطة ولكني لم أتوقع رد الفعل الكبير".

وأوضحت سلوى عثمان أنها جسدت هذا المشهد لمرة واحدة دون إعادة مضيفة: "المشهد ده مينفعش يتعاد ده اتعمل مرة واحدة"، ونوّهت إلى أنها ورثت موهبة التمثيل عن والدها الذي كان يعمل موجه أول تربية مسرحية في محافظة الإسكندرية، مستطردة: "وأنا في سن السابعة كنت أذهب معه للمسرح وأشارك معه في الأعمال المتعلقة بالأطفال".

ووجهت سلوى عثمان، رسالة جاء فيها: "الناس أعطت رسالة قوية للقائمين على الفن.. والنجم مهم لأن المسلسل بيتباع باسمه.. ولكن إنك تهتم بكل طاقم العمل أمر ضروري لأنه يرفع من شأنه.. فريق العمل الفني شبيه بفريق كرة القدم ..والبطل الذكي يفضل أن يعمل مع شخصيات قوية فنية تساعده في نجاح العمل الفني".

واستطاعت سلوى عثمان، أن تخطف الأنظار من جميع المشاركين في مسلسل "البرنس"، بتجسيدها مشهد الأم المصدومة في أبنائها عقب اكتشافها لارتكابهم جريمة قتل عمد من خلال حادث سير استهدف محمد رمضان وأسرته، إلا أنه أدى لنجاته وابنته ووفاة زوجته وابنه.

وتصدرت سلوى عثمان حديث رواد التواصل الاجتماعي، وتناول الجمهور مشهدها ومشاعرها التي أخرجتها في المشهد بمزيد من الإشادة حتى وصلت لقائمة الترند، متفوقة على جميع المشاركين في مسلسل "البرنس"، إذْ ظهرت بمشاعر مختلفة مزجت فيها بين الخوف على أبنائها والخوف منهم والصدمة من الخبر عامة والتعاطف مع محمد رمضان بسبب جراحه التي يعانيها على نفسه تارة وعلى فقد زوجته وابنه تارة أخرى، وأيضًا حزنها على وفاة نجلاء بدر وابنها "سيف" اللذين رحلا غدرًا بسبب الميراث.

المشهد لم يتوقف عند اكتشافها الأمر، ولكن رد فعل أبنائها أطلق إثارة أكبر للمشهد حيث ظهروا وهم أقوياء غير عابئين بما اقترفوه من ذنب تجاه شقيقهم وأسرته، ولم تجد إلا البكاء والضرب مطالبة إياهم بالابتعاد عنهم، فيما طالبوها بعدم إظهار أي ملامح قد تدل على معرفتها بالأمر وتؤدي إلى تضررهم.

ومسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان واللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان وأحمد زاهر وروجينا وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

قد يهمك ايضا:

سلوى عثمان تُؤكّد أنّ "سوبر ميرو" به جُرعة كوميدية رائعة

الفنانة سلوى عثمان ضيفة شرف في مسلسل "زلزال"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى عثمان تكشف كواليس مشهد الأم المصدومة في البرنس سلوى عثمان تكشف كواليس مشهد الأم المصدومة في البرنس



GMT 14:33 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أحلام تتألق في أولى مواجهات "ذا فويس" محذرة إليسا

GMT 04:18 2016 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

بوسي سكر تكشف أنّ التصاميم العربية تُزين مجموعة شتاء 2016

GMT 04:02 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

بريشة : هاني مظهر

GMT 18:02 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

5 إطلالات مُثيرة للجدل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

GMT 01:21 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعرض أرخص منزل في العالم للبيع

GMT 02:51 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أشرف عبدالباقي يُؤكِّد أنّ "الريحاني" يختلف عن "مسرح مصر"

GMT 11:05 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل المنتجعات الصحية والسبا في "دبي"

GMT 11:40 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكور منزل مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت المذهل

GMT 00:44 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

نرمين ماهر تؤكد أنها تنتظر عرض "خط ساخن"

GMT 12:28 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

وزير التخطيط الصومالي يفوز بعضوية مجلس الشعب
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria