عرفة يؤكد أنَّ أودي تتحدى بي أم دبليو وميرسيدس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بيّن لـ"العرب اليوم" أنَّ أسعارها الجديدة تناسب الجميع

عرفة يؤكد أنَّ "أودي" تتحدى "بي أم دبليو" و"ميرسيدس"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - عرفة يؤكد أنَّ "أودي" تتحدى "بي أم دبليو" و"ميرسيدس"

عرفة يؤكد أنَّ أودي تتحدى بي أم دبليو
القاهرة - إسلام عبد الحميد

صرّح مدير قطاع "أودي" في مصر أحمد عرفة، بأنَّ الشركة الألمانية العملاقة ضخت استثمارات كبيرة لبناء مركز التسويق والصيانة "أودي سنتر كايرو" الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا، موضحًا أنَّه "للمرة الأولى ننفذ شيئًا بهذا الحجم، فكان دائمًا لدينا مركز صغير يتسع 7 أو 8 سيارات، أما اليوم أصبح لدينا مركز  يتسع 25 سيارة".

وأوضح عرفة في مقابلة خاصة مع "مصر اليوم" أنَّ "لدينا مركز صيانة على أحدث مستوى لـ"أودي" في الشرق الأوسط، وكل موظفي الشركة مدربين في ألمانيا على التكنولوجيا الجديدة تنفيذًا لشعار "أودي"، "التطور عبر التكنولوجيا" وتعني مواكبة التكنولوجيا لدرجة أنَّ "أودي" أعلنت أنه في نهاية عام 2015 ستكون سياراتها "الأفضل في الرفاهية في العالم".

"أودي" الشركة الألمانية المنبثقة عن العملاقة "فولكس فاغن" التي بدأت التعامل في مصر بتصميمات "سيدان A4" و"سبورت باك A3"، خلال عام 2004 لتمر الأعوام ويصبح لدى الشركة 14 تصميمًا جديدًا يناسب السوق المصرية بحلول عام 2016.

وأشار عرفة إلى أنَّه تم تحقيق مبيعات قوية، خلال الأعوام الماضية، في السوق المصرية، موضحًا "في العام الماضي تم بيع 750 سيارة، ونسعى إلى تحقيق رقم الـ1000 سيارة نهاية العام الجاري، وفي عام 2015 نستهدف بيع 1800 سيارة، وفي 2016 نستهدف تحقيق مبيعات 2500 سيارة".

وأضاف "نحن لدينا حلم أن نجعل عميلنا ينسى هذه الثقافة بأنَّ "أودي" سيارة تشتريها ولا تستطيع بيعها أو أنها ليس لها قطع غيار فهذه الثقافة تغيرت، لكننا نريد أن يصل هذا الكلام للعملاء، فلم يعد لدينا ثقافة "ماتشتريش أودي عشان مافيش قطع غيار أو ماتشتريش أودي عشان مش هتعرف تصلحها فكل هذا الكلام أصبح غير صحيح".

وتابع عرفة "مثال صغير، في كانون الثاني/ يناير 2012 كنا نبيع الـ "A4" بـ280 ألف جنيه وكانت 1800 سي سي تربو اف اس أي 160 حصان، واليوم نبيع السيارة نفسها بـ 380 ألف جنيه، فإذا كانت الزيادة 100 ألف جنيه، كيف يخسر العميل إذا اشترى السيارة"، موضحًا "الموضوع في النهاية نسبة وتناسب، ونسعى إلى بيع ألف سيارة بنهاية العام الجاري، ونحاول إرضاء جميع عملائنا بتقديم خدمة على أعلى مستوى، وذلك في أودي سنتر كايرو".

وأكد "نفكر في افتتاح فرع في الغردقة خلال العام المقبل، أو نتعامل مع الموزع في الغردقة ومن الغردقة إلى قنا 200 كيلو وبالتالي يمكن الربط بين البحر الأحمر والصعيد"، مضيفًا "من المتوقع بيع 1500 سيارة خلال العام المقبل وذلك بعد استقرار الأوضاع في البلاد وزيادة الإنتاج، ورفع معدلات النمو الاقتصادي".

   
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرفة يؤكد أنَّ أودي تتحدى بي أم دبليو وميرسيدس عرفة يؤكد أنَّ أودي تتحدى بي أم دبليو وميرسيدس



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria