منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني

المنتخب الوطني لكرة اليد
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، الثلاثاء، إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيول؛ لبدء المعسكر الخارجي الثاني للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 حتى 31 كانون الثاني/يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني خلال المعسكر مباريات ودية عدة، يلتقي فيها المنتخب الكوري وبعض الأندية الكورية، حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مروان رجب إلى تجهيز لاعبيه وفق أفضل صورة ممكنة من الناحيتين الفنية والبدنية، وأيضًا منح الفرصة لجميع اللاعبين قبل البطولة المهمة.

ويغيب عن المنتخب خلال المعسكر، ثلاثي "الزمالك" أحمد الأحمر، كريم هنداوي ومحمد ممدوح هاشم العائد أخيرًا، إلى صفوف المنتخب، بعدما وافق المدير الفني للمنتخب على طلب المدير الفني لـ"الزمالك" أيمن صلاح لتواجد اللاعبين الثلاثة مع الفريق الذي يخوض دورتين وديتين في مقدونيا ولوكسمبورغ استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز، على أن ينضم الثلاثي إلى معسكر المنتخب الذي سينظم في فرنسا.

ويشارك خلاله المنتخب الوطني في دورة "إيفري"، ويخوض خلالها مباراتين أمام فريق "إيفري" الفرنسي 29 آب/اغسطس، و"زغرب" الأوكراني 30 من الشهر نفسه، كما يسعى إلى الترتيب لإعداد مباريات عدة في فرنسا.

في سياق آخر، واصل مسؤولو وزارة "الاتصالات"، اجتماعاتهم التنسيقية مع رئيس هيئة استاد القاهرة ورئيس لجنة الملاعب اللواء علي درويش، في حضور مدير بطولة الأمم الأفريقية خالد العوضي؛ لمتابعة تنفيذ اتفاق دعم البطولة، الذي أعلنه.

ونص القرار الذي أعلنه خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي تم منذ أيام عدة، على تقديم الوزارة الدعم الفني الخاص في تغطية الصالات المضيفة لمباريات البطولة لشبكات الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي"، وتجهيز المركز الصحافي والإعلامي للبطولة على أعلى مستوى، وذلك من خلال الشركات التابعة لوزارة الإتصالات.

 وأيضًا بناء شبكة نظم معلومات خاصة في البطولة لتهسيل عملية التحليل الفني لمباريات البطولة، فضلًا عن الاتفاق على إنشاء معرض لتكنولوجيا المعلومات على هامش البطولة كالمشاريع كثيفة العمالة، والاتفاق على إنشاء آلية للاستخدام الأمن لشبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تويتر"، "نتسغرام" خلال البطولة، والتأكيد على مساهمة الوزارة في رعاية البطولة من خلال الشركات التابعة لها مثل البريد المصري والمصرية للاتصالات و"تي اي داتا".

وطلب نجم، من جميع الوزارات المعنية في دعم البطولة بكل ما يستطيعون تقديمه لإنجاحها خصوصًا وأنها البطولة الأولى التي تجرى في مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 09:26 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

أفكار تجعل "الكونسول" مرآة منزلك العصري

GMT 06:52 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

اختيار النظام الغذائي يقي من مرض"ألزهايمر"

GMT 00:44 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إيمان أبو طالب تكشف سبب مشاركتها في "فرصة سعيدة"

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

عصر "الكمبيوتر المحيطي" يرسم المستقبل ببطء

GMT 01:36 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

عالم أحياء يلتقط مشهدًا غاية في الروعة للعنكبوت الصياد

GMT 02:11 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مسحوق "الواي بروتين" يتسبب في ظهور حبّ الشباب

GMT 11:08 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

زيّن حديقة منزلك مع هذه الفكرة الرائعة بأقل تكلفة

GMT 23:39 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

خسائر بالجملة في سقوط الأهلي في تونس
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria