بداية نارية لواريورز في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاميركي للسلة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بداية نارية لواريورز في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاميركي للسلة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بداية نارية لواريورز في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاميركي للسلة

الدوري الاميركي للسلة
نيويورك - العرب اليوم

حقق النجم ستيفن كيوري بداية نارية وسجل 40 نقطة منها 24 نقطة خلال الربع الأول، ليقود غولدن ستيت واريورز إلى الفوز في بداية مشوار الدفاع عن لقبه، حيث تغلب على ضيفه نيو أورليانز بيليكانز 111 - 95 الثلاثاء، في اليوم الأول من منافسات الموسم الجديد بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
ودفع كيوري فريقه على طريق الانتصار في الربع الأول من المباراة حيث سجل خلاله 24 نقطة، من بينها أربع تصويبات ثلاثية، ليحسم واريورز الربع الأول متقدما 39 - 24.

بعدها تراجع واريورز إلى حد ما في الربع الثاني لكن كيوري أضاف خلاله خمس نقاط أخرى، لينهي حامل اللقب النصف الأول متقدما 59 - 49.
وواصل واريورز تقدمه في الربعين الثالث والرابع ليحسم المباراة لصالحه، وقد سجل فيستوس إزيلي 13 نقطة للفريق وأضاف زميله الأسترالي أندرو بوجوت 12 نقطة ودرايموند جرين عشر نقاط.

وعلى الجانب الآخر، سجل أنتوني دافيز 18 نقطة لنيو أورليانز واضاف زميله إيش سميث 17 نقطة للفريق، الذي خاض أول مباراة له تحت قيادة مديره الفني الجديد ألفين جينتري، المدرب المساعد السابق لفريق واريورز.
وسبق المباراة احتفال بواريورز الذي توج في الموسم المنقضي باللقب الأول له في الدوري منذ 40 عاما.

وجرى استدعاء كل لاعب باسمه وكذلك المدير الفني، وأعضاء مجلس الإدارة لتسلم الخواتم المرصعة بالألماس على أرضية الملعب قبل الإعلان عن انطلاق الموسم الجديد في حضور 19506 مشجع باستاد "أوراكل أرينا".
وفي مباراتين أخريين باليوم الأول من الموسم الثلاثاء، تغلب شيكاغو بولز على كليفلان كافاليرز 97 - 95 وديترويت بيستونز على أتلانتا هوكس 106 - 94.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية نارية لواريورز في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاميركي للسلة بداية نارية لواريورز في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاميركي للسلة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria