فوز الريان على سبورتينج في البطولة العربية للسلة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

فوز الريان على سبورتينج في البطولة العربية للسلة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - فوز الريان على سبورتينج في البطولة العربية للسلة

منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة
الدوحة_ قنا

فاز فريق الريان القطري على سبورتينج المصري بنتيجة 87 - 82 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، ضمن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة التي تقام هذه الأيام بدبي على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب . 

وهذا هو الفوز الأول للريان بعد تعثره في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة 53 - 60 . 
واستهل الريان المباراة بشكل قوي وأنهى الفترة الأولى من المباراة متقدما 22 - 8 وبفارق جيد من النقاط على منافسه، وواصل الريان أداءه الجيد في الفترة الثانية من المباراة 44 - 31 رغم أن أداء الفريق المصري تحسن في هذه الفترة وكان ندا قويا لفريق الريان وكانت له الأفضلية في تسجيل النقاط ، إلا أن التفوق الكبير للريان في الفترة السابقة منح الريان الأفضلية في التقدم بالنقاط بنهاية هذه الفترة والشوط الأول من المباراة بنتيجة 44 - 31 . 

وشهدت الفترة الثالثة من المباراة إثارة وندية بين الطرفين حيث دخل الفريق المصري بنية تقليص الفارق واللحاق بالريان الذي عمل لاعبوه في هذه الفترة على تأكيد تفوقهم وقد نجحوا في ذلك حيث انتهت هذه الفترة بتفوق الريان بنتيجة 69 - 47 ، ومع بداية الفترة الرابعة الأخيرة في المباراة دب النشاط في صفوف فريق سبورتينج واستطاع لاعبوه تسجيل 5 نقاط متتالية ولكن لاعبو الريان نجحوا مرة اخرى في توسيع فارق النقاط الى 20 نقطة، ولكن عناصر الفريق المصري نجحت في تقليص الفارق الى 13 نقطة ، ومع ذلك تمكن فريق الريان من إنهاء هذه الفترة والشوط الثاني والمباراة لصالحة فائزا بنتيجة 87 - 82 . 

وأعرب عجلان عيد العنزي رئيس بعثة نادي الريان عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون في مباراة سبورتينج المصري، مؤكدا أن الفريق استعاد مكانته الطبيعية بعد الكبوة الطارئة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام النجم الساحلي. 

وقال "بكل تأكيد لقد جاء الفوز عن جدارة واستحقاق وبتفوق واضح من الريان على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهت اللاعبين خلال المباراة وكادت أن تخرجهم عن شعورهم بسبب القرارات التحكيمية ".. مضيفا أن لاعبي الفريق أدوا المباراة بامتياز وكان للروح القتالية التي أظهروها دورها الكبير في حسم اللقاء، وقدموا الصورة الحقيقية لمستوى الريان، ومتمنيا ان يواصلوا بنفس الاداء في المباراة القادمة من أجل ضمان التأهل للدور التالي من المنافسات . 

ومن ناحيته، قال اليوناني سترجيوس كوفوس مدرب الريان "بالطبع أشعر بالسعادة للفوز باللقاء لكن بكل صراحة ما حدث خلال أحداث اللقاء في آخر دقيقتين من عمر الفترة الرابعة أمر في غاية العجب بسبب القرارات التحكيمية الغريبة والتي أدت إلى تقليص فارق النقاط إلى 5 نقاط فقط واعتقد أنهم ارتكبوا أخطاء كبيرة ما كان يجب أن يقعوا فيها في مباراة كهذه" . 
وأضاف أن "المباراة تعد درسا كبيرا للاعبينا للاستفادة منها مستقبلا لاسيما فيما يتعلق بحالة التراخي في الدقائق الأخيرة باعتبار أنهم فرطوا بالفعل في فوز كبير من الممكن أن يكون مؤثرا في مسألة الصعود لكن على العموم علينا أن ننظر للأمام والتركيز في المباراة المقبلة لتحقيق هدف العبور للدور التالي" . 

ويخوض الفريق الاول لكرة السلة بنادي الجيش مساء غد ثالث مواجهاته في البطولة العربية للأندية في كرة السلة /المجموعة الثانية / عندما يلتقي فريق المجمع البترولي الجزائري .  ويسعى فريق الجيش لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي بعد أن حقق انتصارين سابقين على الشارقة الإماراتي والتلال اليمني على التوالي ليجمع 4 نقاط كاملة وهو نفس رصيد منافسه الجزائري . وستكون مباراة الغد بمثابة الصراع على صدارة المجموعة .  وكان الجيش قد أنهى استعداداته اليوم على صالة نادي النصر في ظل معنويات كبيرة وإصرار من جانب جميع اللاعبين على تحقيق الفوز على منافسهم والذي يعد أحد الاختبارات الصعبة للفريق في مجموعته وقد عكف المدرب الصربي دراغسلاف على الارتقاء بالجانب الخططي والبدني خلال مران اليوم . 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز الريان على سبورتينج في البطولة العربية للسلة فوز الريان على سبورتينج في البطولة العربية للسلة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:16 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج السرطان

GMT 19:18 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 15:24 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التخوين في مواجهة ترامب

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف قديح يكشف عن إنجازات القطاع الخاص

GMT 06:35 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش سبيدستر" اكتسبت متابعتها بعد قيادة دين

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 17:54 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا يارس 2016"

GMT 16:43 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"فنجاء" يسقط "صلالة" و"مسقط" يتعادل مع "صور"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria