يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

يوسين بولت
لندن ـ سليم كرم

وعد العدّاء يوسين بولت، محبيه مساء الجمعة بأنه سوف يعتزل وهو مصنف الأول على العالم، بعد العرض الذي قدمه وأبهر به الحشود من الحاضرين للسباق في لندن مع أسرع ركض لهذا العام، ويخطط العداء الجامايكي للاعتزال بعد بطولة العالم المقرر إقامتها عام 2017، وأثبت أنه مازال لديه المزيد ليقدمه على الرغم من إنهائه السباق هذا الموسم خلف جوستن جاتلين.

وأمن مو فرح انتصاره في سباق 3,000 متر في الوقت الذي لم يستطع فيه بعض محبيه الدخول لمشاهدة السباق بعد أن اصطفوا في الخارج تحت الأمطار لمدة ساعتين من أجل الحصول على تذاكر الحضور، وسجل بولت سادس أسرع زمن في سباق 100 متر لهذا العام في عودة قوية للمنافسة بعدما كان قد فاز عام 2012 بأسرع زمن لمرتين، وقطع العداء الجامايكي السباق في زمن قدره 9,87 ثانية – وهو ما يعادل الرقم الذي حققه في وقت سابق.

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

وتطور أداء بولت إلى الأفضل بعدما كان قد أنهى السباق من قبل في 10,12 ثانية، وعن ما حققه أخيرًا يقول العداء الجامايكي بأنه لم يكن يومًا مصنف رقم 2، وأنه ما زال المصنف رقم 1، وسيستمر في كونه المصنف رقم 1 حتى يأتي اليوم الذي يعتزل فيه، ويذكر أن بولت كان يعاني من إصابة في الحوض منعته من المشاركة في المنافسات لمدة ستة أشهر حتى عاد أخيرًا .

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

وفاز فرح في السباق الأخير بعدما قطع مسافة 3000 متر في زمن قدره 7 دقائق و 34,66 ثانية وهو أول سباق يخوضه في بريطانيا منذ المزاعم التي طالت مدربه ألبرتو سالزار باستخدامه المنشطات، وعلق فرح على القضية بأنه ليس رجل سياسي وإنما عداء فقط، مشيراً إلى أن عودته مرة أخرى للمنافسات كان أمرًا رائعًا أدى إلى إحداث تغيير في حياته بحسب ما يقول.

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

وشهدت المنافسات الجمعة إحباط الآلاف من المناصرين الذين كافحوا من أجل الحصول على تذاكر، كما امتدت الطوابير في الخارج حيث كان على هؤلاء ممن سددوا قيمة التذاكر التي قدرت بنحو 50 جنيه إسترليني، الانتظار لما يقرب من ساعتين تحت المطر حتى يستطيعوا الحصول عليها، ما دعا بعضهم لترك المكان والرجوع إلى منزله، ما يعني تفويتهم الفرصة لرؤية الأبطال الأولمبيين.

ولم يكن بولت وفرح فقط هم النجوم ممن قدموا أداءً رائعًا، حيث قطعت جيسيكا اينيس سباق 100 متر في زمن قدره 12,79 ثانية وأنهت في المركز الخامس وهو ما يعد بذلك أفضل موسم لها، هناك أيضًا العداء البريطاني زرنيل هيوز الذي قطع السباق مسافة 200 متر في زمن قدره 20,05 ثانية.

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria