اختتام بطولات الحسكة لبناء الأجسام والملاكمة والجودو
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اختتام بطولات الحسكة لبناء الأجسام والملاكمة والجودو

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - اختتام بطولات الحسكة لبناء الأجسام والملاكمة والجودو

بطولات الملاكمة
دمشق _ سانا

أقام مكتب ألعاب القوة في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام بالحسكة أمس بطولات المحافظة لبناء الأجسام والملاكمة لفئة الناشئين والجودو لفئة الأشبال والصغار.

وأحرز المركز الأول في البطولة المفتوحة لبناء الأجسام التي جرت بمشاركة 20 لاعبا كل من عيسى رياض عيسى بوزن 54 كغ وأيسر الطراف بوزن 60 كغ وعبد الرحمن معروف بوزن 65 كغ ومازن الحيجي بوزن 70 كغ وفايز محمد بوزن 75 كغ ورافي صادق بوزن 80 كغ وعمران صادق أحمد بوزن 85 كغ.

وفي بطولة الملاكمة للناشئين التي جرت بمشاركة 20 لاعبا أيضا جاء بالمراكز الأولى كل من عبد الله الحسن بوزن 48 كغ وجاك عبد المسيح بوزن 52 كغ وسيبان إبراهيم بوزن 57 كغ وحافظ السعدون بوزن 63 كغ وآدم آدام بوزن 70 كغ وعمر محمد سليمان بوزن 75 كغ.

وفي بطولة الجودو للأشبال والصغار التي جرت بمشاركة 30 لاعبا نال المراكز الأولى إسحق محمد سعيد بوزن 25 كغ وإبراهيم محمد سعيد بوزن 28 كغ وإبراهيم محمد صادق محمد بوزن 30 كغ وعبد الله محمد حسن بوزن 35 كغ وفراس محمد حسن بوزن 40 كغ وسمير محمد سعيد بوزن 45 كغ وإبراهيم الصالح بوزن 50 كغ وأحمد أبو بكر بوزن 55 كغ وفهد الغضب بوزن 60 كغ وعبد المجيد موسى بوزن 65 كغ.

وتم في ختام منافسات البطولات توزيع الميداليات وشهادات التقدير على اللاعبين الذي نالوا المراكز الأولى إضافة إلى تكريم عدد من المدربين واللاعبين القدامى والأبطال السابقين في رياضة بناء الأجسام وهم عبد الغني رشيد ونوري الحويجة وصبحي عدلة وحسن الصالح وعثمان عبد العال وعبد الكريم بصيله وحميدالمسلط.

ووصف رئيس مكتب ألعاب القوة في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة سامح عزيز منافسات البطولات بالجيدة فنيا بشكل عام حيث تحظى ألعاب القوة بالإقبال والمشاركة الدائمة من جانب اللاعبين في مختلف أنحاء المحافظة موضحا أنه تم خلال الشهر الجاري تنظيم بطولة المحافظة للتايكواندو للناشئين والناشئات والكاراتيه للفئات العمرية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام بطولات الحسكة لبناء الأجسام والملاكمة والجودو اختتام بطولات الحسكة لبناء الأجسام والملاكمة والجودو



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:36 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الميزان

GMT 00:54 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

نتنياهو يشيد بقرار تتخذه أميركا ضد فلسطين

GMT 05:52 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة محمد علي كلاي تكشف حقيقة إدمانه للجنس

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 03:44 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة إيمي آدامز تتألق في فستان أسود طويل وأنيق

GMT 19:47 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وولف مستعد لبحث أوامر الفريق مجددًا لدعم "هاميلتون"

GMT 14:37 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria