نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جذابة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نسقت بنطلون السّتان اللامع مع توب أوف شولدر غير مألوف

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جذابة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جذابة

الممثلة العالمية نيكول كيدمان
واشنطن - الجزائر اليوم

حضرت الممثلة العالمية من أصول أسترالية نيكول كيدمان البالغة من العمر 52 عاما، حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين السنوية "Annual Producers Guild Awards" ليلة السبت، والذي أقيم على مسرح Hollywood Palladium الواقع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

لم تكن نيكول موفقة بإطلالتها التي وصفت بالغريبة؛ إذ نسقت بنطلون السّتان اللامع باللون العاجي مع توب أوف شولدر غير مألوف التصميم، تزيّن بعُقدة أمامية ضخمة انسدل أحد أطرافها الطويلة إلى الأسفل واختارت كيدمان إطلالتها من مجموعة ما قبل خريف 2020 لعلامة J. Mendel’s، والتي وصل سعرها إلى 8,885 دولارا، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها، إلّا أنها لم تكن ملفتة على الإطلاق.

ولم تكن ملابس نيكول هي الوحيدة غير الموفقة بإطلالتها؛ إذ إنها ظهرت أيضا بوجه منتفخ على غير عادتها، كما بدى عليها علامات التقدم بالسن.وتخلت كيدمان عن تزيين عنقها بالعقد، واكتفت بتزيين أذنيها بالأقراط المنسدلة الزمردية اللون، وانتعلت في قدميها كعبا عاليا كلاسيكيا لونه كحلي تزين بالإكسسوار الفضي.

قد يهمك أيضا :  

تألقي بالثوب الأسود في احتفالات عيد الميلاد على طريقة كيت ميدلتون

الأمير هاري وزوجته يسافران في رحلة سياحية بصحبة طفلهما إلى كندا

أقرأ أيضًا:

نيكول كيدمان بإطلالة مثيرة بتوقيع Jason Wu

وفي وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، تحدثت الممثلة الأسترالية إلى صحيفة Sunday Life عن زواجها من المغني الريفي "كيث أوربان" منذ 14 عاما، وقالت بأنه يزودها بالشعور بـ "الحماية"، وبأنها كانت تشعر بالخوف أكثر قبل أن تلتقي به.

وقالت نيكول: "ما يجعلني أشعر بالراحة والأمان أكثر هو كيث. وجود شريك بجانبك، شخص يمكن أن تتحدث معه، من يحبك ومن تحب، يوازن بين كل شيء".واستكملت الممثلة حديثها قائلة: "قبل أن أقابله، كنت خائفة أكثر. أشعر الآن بالحماية بفضل هذا الصديق العظيم والشريك الرائع الذي لدي".

وتنشغل نيكول كيدمان في الفترة الحالية بحضور حفلات الجوائز المتعددة، وذلك عن دورها في فيلم Bombshell الذي أطلقته مؤخرا، وشاركها في دور البطولة كل من تشارليز ثيرون ومارغوت روبي، والذي تدور أحداثه حول الأحداث الحقيقية التي حصلت في محطة Fox News الأمريكية، وحوادث التحرش التي كانت تتعرض لها العاملات هناك. ولعبت نيكول دور "غريتشين كارلسون"، مذيعة الأخبار التي ساعدت في طرح مدير المحطة "رودجر لآيليس"، عندما رفعت قضية ضده بتهمة التحرش الجنسي بها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جذابة نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جذابة



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria