دجانيني تفاريس يتجاوز الاختبارات الطبية قبل الموقعة الآسيوية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

طالب منصور بن مشعل لاعبي الأهلي بـ"روح الانتصارات"

دجانيني تفاريس يتجاوز الاختبارات الطبية قبل الموقعة الآسيوية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - دجانيني تفاريس يتجاوز الاختبارات الطبية قبل الموقعة الآسيوية

لاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس
الرياض - العرب اليوم

نجح اللاعب دجانيني تفاريس، مهاجم الأهلي، في تجاوز الاختبارات الطبية الأولية التي وضعها له الجهاز الطبي في النادي، للتأكد من زوال الإصابة التي لحقت به خلال المباراة التجريبية قبل الأخيرة في المعسكر الإعدادي الخارجي بالنمسا، وشخّصت من قبل الجهاز الطبي على أنها تمزق عضلي خفيف.

وشهدت الإصابة تحسنًا ملحوظًا نتيجة انتظام اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي مكثف طوال الأيام الماضية، ومن المنتظر أن يجري اللاعب كشفاً طبياً على موضع الإصابة للتأكد بشكل نهائي من تعافيه قبل منحه الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق.

وبات لحاق اللاعب بمواجهة فريقه الآسيوية أمام الهلال الثلاثاء المقبل ممكنًا بنسبة كبيرة، وإن كانت تتوقف على نتائج الفحوص الطبية والأشعة الأخيرة التي ينتظر أن يجريها خلال الساعات القليلة المقبلة للتأكد من زوالها بشكل تام.

اقرا ايضا:

مواجهة نارية بين "النصر" و"الأهلي" في الكلاسيكو الثلاثاء

، مدرب الفريق، طالب بإغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير، حتى موعد مباراة الهلال الآسيوية رغبة في فرض السرية على التحضيرات الأخيرة للقاء، وتفريغ اللاعبين للتركيز على العمل الفني الخاص بالمواجهة.

وبدأ برانكو في تجهيز اللاعب عثمان الحاج، مهاجم الفريق والشهير بالرنقي؛ تحسباً للاستعانة به في مواجهة فريقه القادمة أمام الهلال الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في حال عدم الجهازية الكاملة للاعب دجانيني تفاريس للمباراة.

وحفز الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم، لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري، من خلال حضوره إلى التدريبات والاجتماع معهم بحضور أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة النادي، مطالباً الجميع بمضاعفة الجهد والعمل الجاد ودخول أجواء المباريات بروح الانتصار لتحقيق آمال وتطلعات جماهيرهم.

قد يهمك ايضا:

دجانيني تفاريس يعود إلى الانتظام في تدريبات الأهلي السعودي

دجانيني يبلغ إدارة الأهلي بقرار الرحيل عن الفريق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دجانيني تفاريس يتجاوز الاختبارات الطبية قبل الموقعة الآسيوية دجانيني تفاريس يتجاوز الاختبارات الطبية قبل الموقعة الآسيوية



GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria