بايرن ميونخ يفسح الطريق لرياض محرز ويقترب من ضم ساني
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ستزداد فرص وحظوظ الدولي الجزائري في اللعب أساسيًا أكثر

"بايرن ميونخ" يفسح الطريق لرياض محرز ويقترب من ضم "ساني"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "بايرن ميونخ" يفسح الطريق لرياض محرز ويقترب من ضم "ساني"

الدولي الجزائري رياض محرز
الجزائر - الجزائر اليوم

زفت صحيفة “بيلد” الألمانية أنباء سارة للدولي الجزائري رياض محرز، حيث كشفت عن اتفاق وشيك بين بايرن ميونخ الألماني ومانشيستر سيتي الانجليزي على ضم اللاعب لوروي ساني الموسم القادم بمبلغ لا يزيد عن 60 مليون يورو، رحيل ساني إلى النادي “البافاري” سيكون بمثابة هدية للدولي الجزائري، الذي ستزداد فرصه وحظوظه في اللعب أساسيا أكثر وأكثر، لاسيما في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية رحيل البرتغالي بيرناردو سيلفا هو الآخر في الميركاتو القادم.

وحسب ذات المصدر ينتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القادمة، بعد أن توصل بايرن ميونيخ وليروي ساني إلى إتفاق على عقد لمدة 5 سنوات، إذ يرى النادي البافاري فرصة للتوقيع مع اللاعب بسعر رخيص، بسبب أزمة فيروس كورونا، وقد أودع 40 مليون يورو كأساس للمفاوضات مع نادي مانشستر سيتي، في وقت وحسب ذات الصحيفة يتطلع لإلى إنهاء الصفقة بمبلغ لا يزيد عن 60 مليون يورو، مع العلم أن عقد ساني صاحب الـ 24 عاما، ينتهي مع السيتي في عام 2021.

ويصعب على السيتي الحفاظ على نجومه خاصة وأن الفريق معاقب من الاتحاد الأوروبي بعدم المشاركة لنسختين في مسابقة رابطة أبطال أوروبا، حيث كان ساني منافسا شرسا لمحرز في الموسم ما قبل الماضي قبل أن يتعرض هذا الموسم إلى إصابة خطيرة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة.

وتقدم نادي غرونوبل، الذي ينشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، بعرض غريب لمحرز، حيث نشر النادي الفرنسي تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، تضمنت عرضا غريبا للنجم الجزائري بخوض اختبار فني مع الفريق لفترة أسبوع، تمهيدا لضمه.
ومن المؤكد أن عرض غرونوبل يدخل في إطار المزحة، باعتبار أن إمكاناته المادية لا تسمح له حتى بالتفكير في التعاقد مع النجم الجزائري، كما أن الأخير يعتبر حاليا واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية.
وتأتي خطوة النادي الفرنسي في سياق الرد على الطلب الذي تقدم به الممثل الكوميدي الفرنسي المنحدر من أصول جزائرية عادل بن الشريف لمحرز بحمل قميص نادي غرونوبل، إلى ذلك، حل محرز ثالثا في ترتيب أفضل لاعبي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليغ)، والصادر عن موقع “هوسكورد” المختص في متابعة البطولات الكبرى في أوروبا.
ونجح الأخير في الحصول على معدلتنقيط بـ7.59 من 10 ليحل ثالثا وراء كلا من الإسباني أداما تراوري (7.61 من 10) نجم وولفرهامبتون والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي (7.92 من 10).

وفرض محرز نفسه أفضل لاعب إفريقي خلال النسخة الحالية من “البريمييرليغ”، حيث تفوق على المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجما ليفربول. وتألق محرز خلال الموسم الحالي، حيث أسهم في 23 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 37 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات. وطوال تجربته في “البريمييرليغ”، شارك الأخير في 189 مباراة أسهم فيها في 95 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

قد يهمك ايضا :

تدابير ربما تُفرض على الجزائريَيْن رياض محرز ونبيل بن طالب

الأسطورة التونسي زبير بيه يُفضل محمد صلاح على رياض محرز

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يفسح الطريق لرياض محرز ويقترب من ضم ساني بايرن ميونخ يفسح الطريق لرياض محرز ويقترب من ضم ساني



GMT 03:27 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الفرنسي سيلفيان هونودو يحظى بحُب ابنة آخر ملوك مصر

GMT 01:02 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

ندى عادل تكشف عن رأيها في الراحل نور الشريف

GMT 12:49 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ابنة مسن بولاق الدكرور دليل الأمن لكشف قاتل والدها

GMT 08:30 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

أبواب الحظ مفتوحة أمامك في كافة مجالات الحياة

GMT 20:49 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

مايلي سايرس تتألق بفستان بسيط في حفلة زفافها

GMT 14:19 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي

GMT 06:42 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

هيلاري داف تظهر أنيقة في استوديو سيتي

GMT 21:00 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إصدار جديد للروائية أحلام مستغانمي في "الشارقة الدولي للكتاب"

GMT 08:03 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

زوري أيسلندا للتمتع بمغامرة فريدة من نوعها

GMT 06:46 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

خمس طرق يمكن بها اتقاء ويلات مرض السكري

GMT 12:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أجمل 10 سيارات في العالم لعام 2017
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria