الفتح يتعاقد مع لاعب وسط حطين ويضم مدافع الشرطة العراقي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعادل إيجابيًا مع "الجيل" في مباراة ودية استعدادًا للموسم المقبل

"الفتح" يتعاقد مع لاعب وسط "حطين" ويضم مدافع "الشرطة" العراقي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "الفتح" يتعاقد مع لاعب وسط "حطين" ويضم مدافع "الشرطة" العراقي

نادي الفتح
الرياض – عبد العزيز الدوسري

حقق فريق "الفتح" تعادلا ايجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي جمعت بينه وبين فريق "الجيل" في ملعب نادي "الفتح" الرئيسي في الإحساء في إطار استعداداته للموسم الجديد، تقدم حمدان الحمدان لـ"الفتح" في الدقيقة 21، وتعادل "الجيل" في الشوط الثاني من ضربة جزاء.

ووقعت إدارة نادي "الفتح" مع لاعب خط وسط نادي "حطين" عبد الله دوشي صاحب الـ٢٢ عامًا، وتمت مراسم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي "الفتح" بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الراشد، ومدير الاحتراف وعضو لجنة كرة القدم خالد السعود، ولم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه، ويعد دوشي موهبة شابة سيكون لها مستقبل واعد .

ويأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي ناصيف البياوي حيث يمتاز دوشي بالقوة الجسمانية والمستوى الفني المميز، كما أنهت إدارة النادي التوقيع مع مدافع نادي "الشرطة" العراقي اللاعب الدولي سلام شاكر بشكل رسمي بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي أجري له  لدى الراعي الطبي للنادي مستشفى الموسى التخصصي.

وسيمثل سلام الفريق الفتحاوي لموسمين رياضيين، ويمثل التعاقد مع المحترف العراقي إضافة في مركز خط الدفاع الفتحاوي لما يتملكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى البنية الجسمانية والصلابة الدفاعية والارتكاز الناجح، وجاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي ناصيف البياوي.

وعبّر الدولي سلام شاكر عن سعادته بالتوقيع لنادي "الفتح" السعودي مؤكدًا "أنا سعيد جدًا بانضمامي لنادي الفتح والتواجد بالدوري السعودي والذي يعتبر مطمحا لكل لاعب خليجي أو عربي وخطوة مهمة لكل لاعب يتواجد في هذا الدوري القوي".

وأضاف "أتمنى أن أقدم مستويات مرضية وأن أضع بصمة قوية فيه وأكون وفق تطلعات الجماهير الفتحاوية وأساهم مع زملائي بالفريق في تحقيق النتائج الإيجابية"، موضحًا "لم أتردد في قبول عرض الفتح السعودي لما يملكه من سجل جيد ولما يحظى به من سمعة طيبة من خلال عمل الإدارة الاحترافي" .

يذكر أن بداية سلام شاكر انطلقت مع فريق "الكرخ" العراقي لينتقل في موسم 2005 إلى فريق "الطلبة" العراقي حينها كان عمره 13 عامًا، و بعدها بعام انتقل لصفوف فريق "أربيل" العراقي الذي أمضى فيها عامين لتبدأ رحلته الاحترافية مع فريق "الخور" القطري في موسم 2008 م لغاية موسم 2014 ليعود مجددًا للدوري العراقي مع فريق "الشرطة" العراقي.

وعُرف شاكر التألق على الصعيد الدولي بعدما شارك مع المنتخب العراقي الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية عام 2006 في الدوحة وتوج معه بالميدالية الفضية، ليستدعى بعدها للمنتخب العراقي الرديف عام 2007 للمشاركة في كأس ملك تايلاند.

وكان أول ظهور له مع المنتخب العراقي الأول في كانون الثاني/يناير 2008 عندما لعب دورا دفاعيا في مباراة العراق الودية أمام الأردن والتي انتهت بالتعادل 1-1، وأضاف شاكر مباراتين دوليتين إلى رصيده من خلال مشاركته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا لتبدأ معها مشاركته الدولية مع منتخب بلاده بشكل أساسي آخرها كأس آسيا 2015 التي توج بها منتخب بلاده بالمركز الرابع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح يتعاقد مع لاعب وسط حطين ويضم مدافع الشرطة العراقي الفتح يتعاقد مع لاعب وسط حطين ويضم مدافع الشرطة العراقي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 01:56 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن الطيور الحالية من سلالة الديناصورات الطائرة

GMT 07:06 2015 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تحويل برج إيفل إلى غابة خضراء لمكافحة إزالة الغابات

GMT 18:32 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"قفّازات ذكية" تحوِّل لغة الإشارة إلى نصٍ صوتي بعدة لغات

GMT 09:29 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب" LONGCHAMP"

GMT 22:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادره الثلاثاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria