مدرب مولودية العلمة الجزائري يطلب تحويل كفي مخلوف لمجلس التأديب
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بسبب ما بدر منه في لقاء اتحاد عنابة في بطولة دوري القسم الثاني

مدرب مولودية العلمة الجزائري يطلب تحويل كفي مخلوف لمجلس التأديب

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدرب مولودية العلمة الجزائري يطلب تحويل كفي مخلوف لمجلس التأديب

مولودية العلمة
الجزائر - الجزائر اليوم

عبرت إدارة مولودية العلمة عن استهجانها من تصرف المهاجم كفي مخلوف، عندما غادر أرضية ميدان 19 ماي 56، ما بين شوطي المباراة، احتجاجا منه على خيارات المدرب مصطفى سبع، الذي فضل الدفع بخدمات المدافع بودوخة، عوضا عنه في مكان المهاجم المصاب قرشوش محمد.

وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن المهاجم السابق لشباب قسنطينة كفي، حزم أمتعته في غرف تغيير الملابس، قبل أن يغادر الملعب بمفرده دون انتظار نهاية المباراة، ما جعل المدرب مصطفى سبع في قمة الغضب، بدليل أنه طلب من إدارة النادي إحالة اللاعب على المجلس التأديبي، من أجل فرض العقوبة المناسبة، مع حرمانه من لعب لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية.

وفي سياق منفصل، تأكد رسميا غياب وسط الميدان الدفاعي بعزيز خيثر عن لعب لقاء هذا السبت، بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في رصيده، وهو ما سيكون في صالح زميله جغمة هود، هذا الأخير لم يكن معنيا بلعب المواجهتين الماضيتين لخيارات فنية.

وخصصت إدارة النادي قيمة 15 مليون سنتيم، كمنحة نظير الفوز المسجل في عنابة، في انتظار تسويتها في غضون هذا الأسبوع، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين، لتسجيل ثالث انتصار على التوالي.

وعادت صبيحة أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب مسعود زوغار، على أن يمنح اليوم المدرب سبع راحة لمدة يوم واحد، على أن تعود المجموعة لأجواء العمل بداية من الغد الثلاثاء، للدخول في التحضيرات الجدية لمواجهة «الموب».

ومن جانب آخر، يتجه المجلس الشعبي لبلدية العلمة، إلى الإعلان هذا الأسبوع عن تشكيل هيئة تسيير مؤقتة، تشرف على تسيير النادي لغاية نهاية الموسم، دون انتظار نظر المحكمة الإدارية في طلب الاستئناف الذي رفعته الإدارة الحالية ضد الرئيس السابق سمير رقاب.

 وتأتي هذه الخطوة حتى يتسنى للنادي سحب الأموال من البنوك، ثم تسوية المستحقات العالقة والديون المعتبرة، خاصة وأن «البابية» لم تستفد من أي سنتيم منذ بداية الموسم، من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية     

قد يهمك ايضا :

وعود أخرى بتسوية المستحقات وخصم النقاط يتهدّد مولودية العلمة

رئيس آمال العلمة يُنقذ مسؤولي النادي مرة أخرى ويتعهد بحل مشكلة المستحقات

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب مولودية العلمة الجزائري يطلب تحويل كفي مخلوف لمجلس التأديب مدرب مولودية العلمة الجزائري يطلب تحويل كفي مخلوف لمجلس التأديب



GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria