عبد القادر تريعة يؤكد استهدافه لاستغـلال ظـروف بارادو والعــودة بانتصار
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بعد أن حقق جميع الأهداف المسطرة لفريقه

عبد القادر تريعة يؤكد استهدافه لاستغـلال ظـروف بارادو والعــودة بانتصار

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - عبد القادر تريعة يؤكد استهدافه لاستغـلال ظـروف بارادو والعــودة بانتصار

فريق اتحاد بسكرة
الجزائر - الجزائر اليوم

وصف المناجير العام ل فريق اتحاد بسكرة عبد القادر تريعة، تربص فريقه في تونس بالناجح، بعد أن حقق جميع الأهداف المسطرة، حيث عادت  الروح للمجموعة والرغبة في إنقاذ الفريق، مبديا في حوار للنصر تفاؤله الكبير، بقدرة خضراء الزيبان على العودة بقوة في مرحلة العودة، وضمان البقاء بكل أريحية.

صراحة التربص كان ناجحا من جميع الجوانب، خاصة من الناحية البدنية، في ظل نوعية العمل طيلة أيام هذه المحطة التحضيرية، كما تم التركيز على الجانب البدني خاصة بالنسبة للاعبين الذين قاطعوا الفريق، عقب نهاية مرحلة العودة، حيث نجح الطاقم الفني في شحن البطاريات، ولم تبق سوى بعض الروتوشات الأخيرة، التي سيضعها على التشكيلة، خلال الحصص التدريبية لهذا الأسبوع.

أعتقد بأن المجموعة وصلت إلى نسبة عالية من الجاهزية البدنية والفنية  ومن خلال الحصص التدريبية الأخيرة، تم تحسين اللياقة البدنية والجانب التكتيكي، وبالنظر إلى الاستجابة الكبيرة التي أبداها اللاعبون في تربص تونس، فإن كل المؤشرات توحي بأداء مشوار ناجح في المواعيد المقبلة، خاصة في ظل التنافس الكبير الموجود بين اللاعبين، الذي تحذوهم الرغبة في تشريف ألوان الفريق.

بالنظر إلى العمل المنجز وروح المجموعة والمعنويات المرتفعة للاعبين، بعد تسوية وضعيتهم المالية رفقة الطاقم الفني، أعتقد أن ذلك سيكون حافزا مهما، في سبيل تحقيق نتائج طيبة في اللقءات المقبلة، وبالمناسبة أشيد بالانضباط الكبير، الذي تحلت به المجموعة طيلة أيام التربص، وتجاوب اللاعبين الكبير مع طريقة عمل الطاقم الفني، وهو ما يجعلنا متفائلين.

يعلم الجميع أن الغرض من الوديات، هو معرفة مدى جاهزية المجموعة وتصحيح جميع الأخطاء والهفوات، وتجريب بعض خطط اللعب، وأعتقد أن أغلب اللاعبين  يملكون من الخبرة، ما يجعلهم لا يتأثرون بنتائج الوديات، وعلى العكس من ذلك فقد تأكد لهم أنه مازال أمامهم المزيد من العمل، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، وبالتالي تحقيق الهدف المتفق عليه في بداية الموسم.

ستكون مقابلة في غاية الأهمية والصعوبة على حد سواء أمام منافس محترم يلعب كرة حديثة، ومن جهتنا سنقدم مباراة قوية وسنستثمر في عامل الإرهاق، الذي يعاني منه رفقاء أدم زرقان، لتحقيق النتيجة المرجوة التي تسمح لنا بمواصلة المشوار بأكثر عزيمة، ولوضع المجموعة في أحسن الظروف، سنتنقل ظهيرة اليوم جوا للجزائر العاصمة، مع إجراء حصة تدريبية في المساء قبل موعد الغد .

صحيح، سيغيب في لقاء بارادو كل من عدوان وسيود وبن قويدر وعامري المصابين، إضافة إلى بوعافية المعاقب وكذا دخية المنشغل بحفل زواجه، ورغم الغيابات المؤثرة، إلا أن الطاقم الفني سيتعامل مع هذه الوضعية، حيث يملك البدائل والفريق سيلعب من أجل العودة بنتيجة ايجابية، وجعل هذه المحطة للتأكيد، كما نعول من جهة أخرى على  العناصر المنتدبة في الميركاتو الشتوي، لمنح الإضافة المرجوة، بعد أن أبانت عن إمكانيات بدنية وفنية كبيرة، في اللقاءات الودية الأخيرة.

 

كثافة الرزنامة دفعتنا لمراسلة الرابطة المحترفة لكرة القدم، من أجل تأجيل لقاء الجولة السابعة عشرة  المرتقب يوم 9 فيفري أمام شبيبة القبائل بملعب العالية إلى موعد لاحق، لكونه يأتي يومين فقط بعد عودة الفريق من الجزائر العاصمة، عقب لقاء نادي بارادو حيث نأمل أن تستجيب الرابطة للطلب المقدم إليها، بالنظر إلى ضيق الوقت وصعوبة تجهيز المجموعة لخوض لقاءين مهمين في ظرف 3 أيام، زيادة على لقاء الكأس أمام شباب بلوزداد المبرمج في ال13 من الشهر الجاري.

 

نطلب منهم المساندة بقوة، بداية من لقاء شبيبة القبائل في ملعب العالية، وتقديم الدعم اللازم، وبحول الله سنفرحهم كما أنتهز هذه الفرصة لتحيتهم على وقوفهم الدائم إلى جانبنا، وأدعوهم أن يتفاءلوا بضمان فريقهم للبقاء.

قد يهمك ايضا:

سفيان بن دبكة يؤكد أن تأهل فريقه جنبه السقوط في وحل المشاكل والاستمرار التنافس مهم

خير الدين زطشي يؤكد أنه فكر في الاستقالة مرتين من رئاسة الاتحاد الجزائري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد القادر تريعة يؤكد استهدافه لاستغـلال ظـروف بارادو والعــودة بانتصار عبد القادر تريعة يؤكد استهدافه لاستغـلال ظـروف بارادو والعــودة بانتصار



GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 07:23 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أجمل تسريحات شعر لإطلالة ساحرة لعروس شتاء 2018

GMT 06:04 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

نصر تكشف عن اتفاق مصري سويسري لتحقيق التنمية

GMT 00:01 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

مشاحنات مع الاحباء او ازمة قانونية او خلاف مهني

GMT 12:17 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نقابة الفنانين السوريين تنفي خبر وفاة منى واصف

GMT 23:35 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فوز الصين ببطولة العالم لتنس الطاولة في "شرم الشيخ

GMT 14:58 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تامر حسني ممنوع من الغناء لمدة ٣٠ يومًا بسبب فقدان صوته

GMT 04:43 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

منزل الممثل الأميركي مات ديمون الأغلى في بروكلين

GMT 03:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

العرابي يكشف أهمية زيارة الرئيس بوتين إلى مصر

GMT 07:10 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

"نايكي" تطرح الحجاب الرياضي التقني الذي طال انتظاره كثيرًا

GMT 04:58 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

زوجان ينفقان 800 ألف إسترليني لبناء منزل يشبه الثعابين

GMT 18:23 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عرض أولى حلقات برنامج "هنا القاهرة" مع بسمة وهبة الثلاثاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria