القمة بين شباب قسنطينة وشبيبة الساورة و”الصغار” لإحداث المفاجأة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

القمة بين شباب قسنطينة وشبيبة الساورة و”الصغار” لإحداث المفاجأة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - القمة بين شباب قسنطينة وشبيبة الساورة و”الصغار” لإحداث المفاجأة

شباب قسنطينة
الجزائر - الجزائر اليوم

ستشكل المباراة المقررة بين ممثلي الرابطة الأولى، شباب قسنطينة وشبيبة الساورة، قمة الدور السادس عشر لكأس الجزائر لكرة القدم، الذي سينطلق اليوم الخميس، بالإضافة إلى المواجهة الواعدة بين رائدي الرابطتين المحترفتين، أولمبي المدية – شباب بلوزداد.

فالشباب القسنطيني الذي أقصى داخل قواعده ممثلا آخر عن الرابطة الأولى، وهو نجم مقرة (4-1) في الدور الثاني والثلاثين، سيكون مرغما على مضاعفة المجهودات لإزاحة منافس من العيار الثقيل تغلب في الدور السابق على دفاع تاجنانت ممثل الرابطة الثانية بثلاثية نظيفة.

وشاءت الأقدار أن تفرز عملية القرعة مباراة شيقة بين أولمبي المدية المتألق في بطولة الرابطة الثانية وشباب بلوزداد رائد الرابطة الأولى وحامل الكأس. ويعرف هذا الدور اجراء لقاءين جديرين بالاهتمام بين ممثلي الرابطة الأولى في مواجهة نظيريهما من الثانية، ويتعلق الأمر بأهلي برج بوعريريج (ر.1) – جمعية الخروب (ر.2) من جهة وأمل الاربعاء (ر.2) – نصر حسين داي (ر.1) في لقاء محلي واعد لمنطقة الوسط من جهة أخرى. ورغم أن البرج والاربعاء سيستفيدان من عاملي الملعب والجمهور، إلا أن الإثارة من المتوقع أن تبقى قائمة حتى اللحظات الأخيرة من المباراتين.

اما اتحاد بلعباس المتوج بكأس 2018 ووفاق سطيف، أحد الاختصاصيين في المنافسة، فلن تكون مهمتهما سهلة أمام فريقين قادرين على خلق المفاجأة وهما شباب المشرية (ما بين الجهات) وأمل شلغوم العيد(هواة).
أما نادي المرسى (الجهوي الثاني)، المتأهل على حساب وفاق سور الغزلان (2-0)، فسوف يستثمر في كل طاقاته بميدانه لقهر صاحب المركز الأخير للرابطة الأولى، اتحاد بسكرة.
بالنسبة لمولودية الجزائر، صاحبة الرقم القياسي بثماني كؤوس رفقة وفاق سطيف، اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد، فتنتظرها مهمة صعبة بالمتيجة وبالضبط أمام وداد بوفاريك رائد ترتيب قسم الهواة (مجموعة الوسط). ف”العميد” الذي تأهل بشق الأنفس أمام أولمبي مقران من قسم ما بين الجهات، فسيكون أمام مهمة عسيرة أمام منافس سيلعب لقاء الموسم.
وستكون المباريات الأخرى للدور السادس عشر بين الأندية “الصغيرة” التي تسعى لرفع التحدي والأندية “الكبيرة”، رغبة منها في مواصلة المغامرة في منافسة كثيرا ما حملت مفاجآت مدوية. وستلعب المباريات المتأخرة للدور الثاني والثلاثين للمنافسة الشعبية يوم الأحد المقبل والتي تخص الأندية المشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، ويتعلق الأمر بجمعية عين مليلة (ر.1) – شبيبة القبائل (ر.1) من جهة واتحاد الجزائر (ر.1) – اتحاد خنشلة (هواة) من جهة أخرى.

قد يهمك ايضا

الجزائري رامي بن سبعيني يقترب من ليل الفرنسي

أنباء سارة من ألمانيا بخصوص إصابة بن سبعيني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القمة بين شباب قسنطينة وشبيبة الساورة و”الصغار” لإحداث المفاجأة القمة بين شباب قسنطينة وشبيبة الساورة و”الصغار” لإحداث المفاجأة



GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria