الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اعترف لـ"العرب اليوم" بوجود مفاوضات مع القلعة البيضاء

الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك

احمد الشيخ
القاهرة – محمد قلبه

اعترف لاعب نادي "مصر المقاصة" أحمد الشيخ، بوجود مفاوضات حقيقية بينه وبين مسؤولي نادي "الزمالك" في الفترة الماضية من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بخاصة بعد ظهوره بمستوى متميز في الموسم الجاري ومساهمته في فوز فريقه على "الزمالك" في الجولة الأخيرة في الدوري العام بعد إحرازه هدفًا وصناعته هدفًا آخر.

ونفى الشيخ في مقابلة مع "العرب اليوم" توقيعه لـ"الزمالك" دون علم مسؤولي نادي "المقاصة" الذين يرفضون التفريط فيه، مشيرا إلى أنه يحترم تعاقده جيدا مع ناديه والذي يمتد لـ3 مواسم ، ويقدر دور الجهاز الفني الذي كان له دور كبير في وصوله لهذا المستوى.

وعن مفاوضات "الأهلي"، أوضح اللاعب أنه لم يتلق أي عرض من النادي "الأهلي"، مؤكدا أنه في حالة موافقة المقاصة على بيعه سينتقل إلى النادي الذي سيمنحه الفرصة كاملة، وبالتالي المشاركة كأساسي معه حتى يرتفع مستواه أكثر وأكثر.

وفيما يتعلق بأزمته لاعب "الزمالك" مع أحمد عيد عبد الملك عقب لقاء الفريقين، قال إنَّه ذهب لتحية اللاعبين بعد المباراة كما هو المعتاد، ففوجئ بعيد يرفض مصافحته ويتلفظ بألفاظ خارجة ضده دون أي سبب واضح والتزم الصمت وانسحب.

يُذكر أنَه عقب اللقاء تداولت وسائل الإعلام أنباء عن استفزاز لاعب "المقاصة" للاعبي "الزمالك" بعد المباراة وهو ما لم يتقبله لاعبو الفريق الأبيض بسبب هزيمتهم وخسارة 3 نقاط مهمة نحو لقب بطولة الدوري الغائبة عن النادي منذ موسم 2003/2004.

وكشف الشيخ، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه يعتز جدا بمحمد أبو تريكة لاعب النادي "الأهلي" ومنتخب مصر السابق/ إلى جانب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب "الزمالك" السابق، وألمح إلى أن مثله الأعلى في أوروبا والعالم هو ليونيل ميسي.

وأشار إلى أنه يحلم بتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية، مؤكدا أنه شرف كبير لأي لاعب، لاسيما إذ كان صغير السن حتى يكون قادرا على صنع تاريخ كبير مع مرور الأيام.

وأشاد الشيخ بتجربة لاعب "تشيلسي" الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدا أنَّ تألقه في أوروبا منح اللاعب المصري الثقة في نفسه بتحقيق حلم الاحتراف، مشيرا إلى أنها تجربة ناجحة بكل المقاييس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria