حسام عوار يؤكّد بقاءه في ليون وممفيس ديباي على طريق برشلونة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

حسام عوار يؤكّد بقاءه في ليون وممفيس ديباي على طريق برشلونة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - حسام عوار يؤكّد بقاءه في ليون وممفيس ديباي على طريق برشلونة

لاعب الوسط حسام عوار
مدريد - الجزائر اليوم

أكد لاعب الوسط حسام عوار بقاءه مع ليون الفرنسي، عشية إقفال باب الانتقالات، فيما اقترب زميله المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من الرحيل إلى برشلونة الاسباني بحسب المدير الرياضي البرازيلي جونينيو. قال عوار الجزائري الأصل في تصريحات إعلامية، على هامش مباراة فريقه مع مرسيليا التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري المحلي وافتتح فيها التسجيل من نقطة الجزاء "أشعر أنه بمقدوري تقديم المزيد لهذا النادي والفريق. أردت إكمال المسيرة مع النادي الذي تكوّنت في صفوفه".

وكان اللاعب البالغ 22 عاما الذي يشارك الاثنين في أول تجمع له مع المنتخب الفرنسي، مرشحا للرحيل عن ليون الذي بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن في ظل تقارير عن طلب ليون 60 مليون يورو للتخلي عن خدماته، فشل ناديا أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي في التوصل إلى ضمه، ويُعدّ عوّار مع ديباي الأعلى قيمة في صفوف ليون، وقد شارك الأول أساسيا في مباراة مرسيليا الأحد ضمن المرحلة السادسة فيما دخل ديباي بديلا في الدقيقة 69.

وأعلن جونيينيو بعد المباراة "نعلم أنه في العام الأخير من عقده. لديه اتفاق مع برشلونة، ولا نخفي ذلك. ربما غدا (الاثنين) سيذهب إلى برشلونة، لكن لا شيء مؤكدا"، وأضاف لاعب وسط ليون السابق المتميز بضرباته الحرة القاتلة "هو اللاعب الأكثر (ترشحا) للرحيل. لكن إذا لعب معنا، سيساعدنا على تحقيق الانتصارات".

ويصل المهاجم البالغ 26 عاما والذي تعرض لإصابة قوية في ركبته الموسم الماضي، إلى نهاية عقده في صيف 2021. وهذه الفرصة الأخيرة لليون كي يحصل على قيمة انتقاله قبل أن يصبح لاعبا حرا، وشرح جونينيو أن اللاعب الآخر المرشح للرحيل المهاجم جيف رين أديلايد لم يتوصل إلى اتفاق مع هرتا برلين الألماني "هو من قرر الرحيل. هناك عرض من هرتا لكن يبدو أن الاتفاق لم يتم. إذا تم (الاثنين) سيرحل وإلا يتعين عليه البقاء واثبات ما قاله في الصحف على أرض الملعب".

ولدى القادمين، يبدو الظهير الإيطالي ماتيا دي تشيليو في طريقه من يوفنتوس إلى ليون الذي فاز مرة يتيمة في 6 مباريات هذا الموسم في الدوري، وأوضح جونينيو "هذا طلب من رودي (المدرب غارسيا)، لم يكن متوقعا. نتناقش معه. طلب رودي ظهيرا بمقدوره اللعب على الطرفين. نحن في مفاوضات متقدمة. لن يأتي بنسبة 100%، لكن من المحتمل قدومه (غدا) أيضا".

قد يهمك ايضا:

منافسة شرسة بين ليفربول وبرشلونة لضم حسام عوار

ممفيس ديباي يتلقى ضربتين موجعتين في فرنسا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عوار يؤكّد بقاءه في ليون وممفيس ديباي على طريق برشلونة حسام عوار يؤكّد بقاءه في ليون وممفيس ديباي على طريق برشلونة



GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين

GMT 03:10 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

إليزابث هيرلي تستعرض جسدها في بكيني أبيض

GMT 08:51 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرف على أحدث سيارات "إنفينيتي" بتصميمها الجريء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria