ليفربول يواجه لايبزيج لإنتزاع بطاقة التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ليفربول يواجه لايبزيج لإنتزاع بطاقة التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ليفربول يواجه لايبزيج لإنتزاع بطاقة التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول
لندن - الجزائر اليوم

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره لايبزيج في العاصمة المجرية "بودابست"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نقل المباراة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب قيود السفر المفروضة في إنجلترا، كما حدث في جولة الذهاب، وكان فريق ليفربول قد تغلب على لايبزيج 2-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت علي ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست.

وبالرغم من فوز ليفربول على لايبزيج 2-0 في الذهاب من أقدام الفرعون المصري وساديو ماني، إلا أن الريدز مهدد بالسقوط ضد النادي الألماني، بسبب ما يمر به ليفربول من ألام محلية بعد السقوط الأخير ضد فولهام في الجولة الـ 27 في الدوري الإنجليزي.

ويسعي الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول واللاعبين، إلى تعويض السقوط المحلي ومصالحة جماهيره في مباراة اليوم، من أجل الإحتفاظ بفرصه في المنافسة علي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم،  بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي، حيث تلقى ليفربول الهزيمة السادسة علي أرضه تواليًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، ليهبط إلى المركز الثامن في جدول ترتيب "البريميرليغ"، برصيد 43 نقطة، ليواجه خطر فقدان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخسرفريق ليفربول للمرة التاسعة خلال الموسم الجاري 2020-2021 في الدوري الإنجليزي، وهو ما أفقده بشكل نهائي فرصة الحفاظ علي لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

وسيدفع كلوب مدرب ليفربول، بالتأكيد، بالقوة الضاربة ضد لايبزيج الليلة، وعلى الأخص الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الهجوم، من أجل حسم المباراة تجنبًا لإنتكاسة أوروبية تنهي على أحلام الريدز في المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

ويفتقد فريق ليفربول في مباراة اليوم، كلًا من البرازيلي روبرتو فيرمينو لمعاناته من إلتهابات في الركبة، وجيمس ميلنر الذي خاض تدريبات إنفرادية أمس، الثلاثاء، بالإضافة إلى الحارس كويمين كيليهر.

و يتمسك لايبزيج بأمل التأهل إلى ربع النهائي على الرغم من تأخره بهدفين في جولة الذهاب، حيث يطمع جوليان ناجلسمان المدير الفني في تحقيق مفاجأة أمام الريدز الليلة.

ويمرلايبزيج بسلسلة من النتائج المميزة في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول مسابقة "البوندزليغا"، برصيد 53 نقطة، خلفًا لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 55 نقطة.

قد يهمك ايضاً

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يسجل 100 هدف في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورجن كلوب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يواجه لايبزيج لإنتزاع بطاقة التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليفربول يواجه لايبزيج لإنتزاع بطاقة التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria