الحقائب الحمراء صيحة دائمة لا تموت
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الحقائب الحمراء صيحة دائمة لا تموت

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الحقائب الحمراء صيحة دائمة لا تموت

تنسيقات الحقائب الحمراء الترند
القاهرة - الجزائر اليوم

نلاحظ أنّ مقاطع كثيرة من الفيديوهات التي تُعنى بالموضة تدّعي أنّ الحقائب الحمراء ليست عمليّة، ونحن هنا لنقنعك بخلاف ذلك. مهما كانت الألوان السائدة في خزانة الملابس الخاصة بك، يمكنكِ بالتأكيد وضع حقيبة حمراء مع غالبية الألوان الأحادية أو الملابس بالطبعات. أغلب الألوان في خزانة ملابسنا، عادة ما تكون سوداء ورمادية وبيضاء أو بنية أوعاجية. الحقيبة حمراء تتناسب حقًا مع هذه المجموعات، إجمالاً مع أي شيء باستثناء الأصفر أو البرتقالي.

تنسيقات الحقائب الحمراء الترند

إنّ اختيار حقيبة حمراء يضيف لونًا خاصًا على الملابس، ويأخذ إطلالتك البسيطة إلى مستوى عالٍ من الأناقة. هناك العديد من نغمات الأحمر المختلفة للاختيار من بينها. يمكنك اختيار الأحمر الناري المشرق أو شيء أكثر دقة مثل oxblood أو ما بينهما، أو حقيبة حمراء تتضمن الكثير من اللون الأبيض، وستحصلين على اللون الوردي الفاتح أو الفوشيا، وهو أيضًا نسخة من اللون الأحمر ومتعدد الاستخدامات.
 وما رأيكِ بحقيبة معدنية حمراء كبيرة، وحقيبة ظهر حمراء، و LV باللون الأحمر؟ الكثير من الفاشينيستات والانفلونسرز يعتمدن الحقائب الحمراء حتى في الغالب كقطع كلاسيكية. لهذه الحقيبة عدة استخدامات، أكثر بكثير مما كنتِ تعتقدين أنّها ستكون عندما اشتريتيها. الكثير من البلوغرز شرحن عن استخدام الحقيبة لأكثر من عام، مع قدرتهن على تنسيقها مع كل شيء إرتدينه تقريبًا خلال تلك الفترة الزمنية. تعتبر حقيبة oxblood خيارًا رائعًا للمواسم الباردة. إنّها حقيبة الخريف والشتاء المثالية وتعمل مع مجموعة ملابس الطقس البارد. إنّه لون خريفي وشتوي رائع، ولأنّ خزانة ملابس الطقس البارد تتكون من ألوان سوداء في الغالب ومختلف الألوان الرمادية، فإنّ هذا اللون يعمل بشكل جيد للغاية خلال هذه المواسم.

ستايل إرتداء الحقائب الحمراء

عندما تتطلّب المناسبة أسلوبًا عمليًا أكثر للحقيبة، قومي بسحب حقيبتكِ الحمراء. عندما تتطلب الملابس أسلوبًا أكثر برّاقة، إرتدي حقيبتكِ البنية باللون الأحمر أو حقيبتكِ المعدنية الكبيرة. ضعي حقيبتك الفوشيه المشرقة خلال الأشهر الأكثر حرارة. خلال هذا الوقت، تكونين عادةً في الجينز، أو بملابس خفيفة فرحة، فتزيدها الحقيبة الحمراء إشراقاً.
حقيبة الفوشيه تضيف مميزة مثالية من اللون إلى مظهر أحادي اللون، كما تضيف الحقيبة الحمراء لمسة من الأناقة إلى أي مجموعة. تساعد الحقيبة باللون الأحمر بجعل إطلالتك مميّزة، ونعتقد أنّ المرأة التي ترتدي ملابساً مرتبة يجب أن يكون لديها بالتأكيد حقيبة حمراء واحدة على الأقل في مجموعتها. إنّ ارتداء حقيبة حمراء هو شجاع قليلاً ولكنه أنيق للغاية وربما غير متوقع بل صادم. قد لا تعتقدين أن الحقيبة الحمراء يمكن أن تكون متنوعة مثل الأسود أو البني، لكنّنا نؤكد لك أنها يمكن أن تكون كذلك. إذا كانت حقيبتكِ مقتصرة على ظلال شائعة الاستخدام مثل الأسود، فستكون طلّتك ممّلة.

قد يهمك ايضا :

أشكال الحقائب الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020

الحقائب الحمراء تتربع على عرش الأكثر مبيعًا لموسم 2015

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحقائب الحمراء صيحة دائمة لا تموت الحقائب الحمراء صيحة دائمة لا تموت



GMT 17:04 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

حادث تصادم قوي بين أربع سيارات في طريق جمصة

GMT 06:14 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ريتشارد برانسون مؤسس مجموعة "فيرجن Virgin" يزور السعودية

GMT 10:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

صبايا ينشئن مقهى "الحرملك"في حلب ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 08:44 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد تنبه من أمطار غزيرة ومتوسطة على منطقة الباحة

GMT 21:00 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على خطوات تنظيف فرن الغاز من "بقع الزيت"

GMT 10:34 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تخلي عن فرك المعصمين للحصول على عطر يدوم طويلًا

GMT 11:09 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هندية تقتل زوجها وتجري عملية تجميل لعشقيها ليحل محله

GMT 14:59 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر

GMT 00:37 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

إيلي ديب ينفي هجوم ابنته تيا على نوال الزغبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria