بوجاتشار يضيف إنجازًا جديدًا لفريق الدراجات الهوائية الإماراتي في جولة دو فرانس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بالتغلب على منافسه السلوفيني بريموز روجليك بفارق ثوانٍ

بوجاتشار يضيف إنجازًا جديدًا لفريق الدراجات الهوائية الإماراتي في جولة "دو فرانس"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بوجاتشار يضيف إنجازًا جديدًا لفريق الدراجات الهوائية الإماراتي في جولة "دو فرانس"

بوجاتشار يضيف إنجازًا جديدًا لفريق الدراجات الهوائية الإماراتي في جولة "دو فرانس"
أبوظبي -الجزائر اليوم

أحرز تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات فوزه الشخصي الثاني، والثالث لفريق الإمارات في جولة فرنسا حتى الآن، بالتغلب على منافسه السلوفيني بريموز روجليك لفريق /جامبو-فيزما/ في المرحلة الخامسة عشرة من الجولة بفارق ثوانٍ، ما قلص الفارق بينهما في ترتيب التصنيف العام إلى 40 ثانية فقط.وتميز أداء بوجاتشار بدقة توقيت انطلاقه في سباق السرعة قبل 100م من خط النهاية، إلا أنه لم يتمكن من التخلص من منافسه روجليك الذي بقي في إثره حتى نهاية السباق.ويشارك بوجاتشار في المرحلة السادسة عشرة من الجولة بالقميص الأبيض، حيث يتقدم بفارق 2:35 دقيقة عن منافسه إنريك ماس من /فريف موفيستار/.وسيحظى فريق الإمارات باستراحة اليوم الإثنين، قبل التنافس على القميص الأصفر في سباق المرحلة السادسة عشرة التي تقام غدا الثلاثاء على مسار بطول 164كم، ويتضمن مسافة تسلق من التصنيف الرابع في كوت دي فيريو، ثم مسافتي تسلق من التصنيف الثاني في كول دو جيتس وكوت دو ريفيل، ثم مسافة تسلق من التصنيف الأول في مونتي دو سان نيزيير دو موشروت، وأخيراً مسافة التسلق النهائية من التصنيف الثالث.

وتعليقاً على فوزه، يقول بوجاتشار: "انطلق السباق بسرعة مثالية حتى تشكّلت المجموعة المتقدمة التي انضم إليها زميلي ماركو ماركاتو. كان أداء دراجي فريق جامبو-فيزما قويا،ً وحافظوا على سرعة عالية طوال السباق، لذا فضّلت عدم الانطلاق في أداء هجومي، ولاسيما بسبب ارتفاع درجة الحرارة. ومع وصولنا إلى خط النهاية، انتظرت سباق السرعة وانضممت إليه لأنتزع فوزاً جديداً لي وللفريق في جولة فرنسا. كما تسببت سرعة فريق جامبو-فيزما في تراجع عدد من الدراجين المتنافسين على التصنيف العام. وسنحظى اليوم باستراحة، ثم أواصل بذل قصارى جهدي لتحقيق أفضل النتائج. في الوقت الراهن، يبدو من الصعب جداً التغلب على منافسي روجليك، لكن كل شيء ممكن، وقد يواجه كلٌّ منا سباقاً سيئاً، كما حصل اليوم مع بيرنال". وجاءت نتائج السباق تفصيلا بتفوق بوجاتشار من فريق الإمارات وتصدره للمركز الأول بزمن قدره 4:34:13 ساعة، وتلاه بفارق ثوان معدودة بريموز روجليك /جامبو- فيزما/، ثم حل ريتشي بورتي /تريك - سيجافريدو/ في المركز الثالث.. أما التصنيف العام لسلسلة جولات دو فرانس فما زال بريموز روجليك /جامبو-فيزما/ في الصدارة بزمن قدره 65:37:07، ويليه تادي بوجاتشار /فريق الإمارات/ في المركز الثاني ، ثم ريوبيرتو أوران /إي إف/ في المركز الثالث بفارق 1:34 دقيقة.

 

قد يهمك أيضــًا:
مراد باتنا يعرب عن سعادته بالانضمام إلى فريق الإمارات
نادي الشارقة الإماراتي يتعاقد مع الحسن صالح لاعبب فريق الإمارات

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوجاتشار يضيف إنجازًا جديدًا لفريق الدراجات الهوائية الإماراتي في جولة دو فرانس بوجاتشار يضيف إنجازًا جديدًا لفريق الدراجات الهوائية الإماراتي في جولة دو فرانس



GMT 09:26 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

أفكار تجعل "الكونسول" مرآة منزلك العصري

GMT 06:52 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

اختيار النظام الغذائي يقي من مرض"ألزهايمر"

GMT 00:44 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إيمان أبو طالب تكشف سبب مشاركتها في "فرصة سعيدة"

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

عصر "الكمبيوتر المحيطي" يرسم المستقبل ببطء

GMT 01:36 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

عالم أحياء يلتقط مشهدًا غاية في الروعة للعنكبوت الصياد

GMT 02:11 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مسحوق "الواي بروتين" يتسبب في ظهور حبّ الشباب

GMT 11:08 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

زيّن حديقة منزلك مع هذه الفكرة الرائعة بأقل تكلفة

GMT 23:39 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

خسائر بالجملة في سقوط الأهلي في تونس

GMT 14:08 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة "تويوتا فورتشنر 2016" تتمتع بكفاءة عالية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria