الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بيان إعلامي يكشف ملابسات ما أثير حول الأمر مؤكدًا القيم الإسلامية

الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة

الاتحاد السعودي للكرة الطائرة
الرياض- عبد العزيز الدوسري

أصدر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، بيانًا اعلاميًا حول ما أثير، أخيرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حضور عدد من لاعبي المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة إلى حفل غنائي في ملهى ليلي داخل جمهورية مصر العربية، على هامش المعسكر الإعدادي المنظم هناك، أكد فيه أن الحفل كان في إحدى السفن السياحية من خلال دعوة من متعهد المعسكرات وليس في ملهى ليلي.

وأكد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في البيان: "بناء لما ورد للإتحاد السعودي من معلومات تفيد في حضور بعثة المنتخب السعودي للناشئين في حفل غنائي خلال معسكره الإعدادي داخل جمهورية مصر العربية ومشاركة بعض اللاعبين فيه، لذا فإننا نؤكد اطلاعنا على حيثيات الأمر وفقا لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، حيث كلف الاتحاد عضو مجلس الإدارة عبدالله العدوان؛ للذهاب إلى معسكر المنتخب للتحقيق في الأمور كافة الذي أسفر عن الآتي:

أولًا: الحفل الذي جرى في إحدى السفن السياحية دعوة من متعهد المعسكرات ومشاركة عدد من المنتخبات، وضمنها المنتخب المغربي ورؤساء ووفود البطولة الأفريقية  للكرة الطائرة التي اختتمت، أخيرًا، في القاهرة، حيث حضرت البعثة السعودية الحفل من دون العلم في البرنامج المعد لهذه المناسبة.

ثانيًا: تم التأكد على عدم صحة ما ذكر في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أن الحفل جرى في أحد الملاهي الليلة حيث كان الحفل في إحدى السفن السياحية التي احتضنت الكثير من مثل هذه المناسبات.

ثالثا: يرفض مجلس الإدارة بشدة حضور مثل هذه المناسبات التي تتضمن مثل هذه الفقرات، مهما كان موقعها، انطلاقا من القيم الدينية والنهج التربوي الذي نحرص على تأصيله في ابنائنا اللاعبين.
رابعا: يؤكد مجلس الإدارة، بناء على التقرير الذي قدمه عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله العدوان عقب نهاية التحقيقات مع مسؤولي البعثة السعودية؛ إعفاء الإداري المرافق عبدالله الجبر؛ لعدم ضبطه لمسار الأمور خصوصًا مع تعذر مغادرة الحفل، كون السفينة في عرض -النيل- مع تكليف الأستاذ خالد مطر بالمهمة.

وفي ختام البيان يؤكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ فهد الحريشي حرص الاتحاد على أن تكون مشاركة البعثات وفق أفضل ما تكون عليه الانضباطية الإدارية والفنية، ووفق توجيهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية مشددا على رفضه لأي  خروج عن الضوابط خلال مشاركات المنتخبات والأندية محليا وخارجيا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:05 2020 السبت ,02 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 00:06 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ليليا الأطرش ودانا جبر توقعان على بطولة مسلسل "حركات بنات"

GMT 08:55 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

فنانون "سنة أولى" بطولة في أعمال رمضان 2018

GMT 06:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تنفق 50 ألف دولار لتبدو مثل ميلانيا ترامب

GMT 00:20 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

عقار آمن يساعد على خسارة الوزن مرتين أكثر

GMT 03:09 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

"آبل" تستعدُّ للكشف عن جهاز "أي فون 6s" في نيويورك

GMT 03:23 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

ميلي براون أصغر عارضة أزياء في حملة "كلفين كلاين"

GMT 11:18 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

بلقيس ترتدي فستان زفاف أسطوريًا ليلة عرسها

GMT 01:10 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تطلق مخططًا لحماية ملايين النساء "العجائز"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria