وزير الشباب يؤكد على أهمية بطولة الجونة للإسكواش لتنشيط السياحة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تقام للمرة السادسة على التوالي في مصر

وزير الشباب يؤكد على أهمية بطولة الجونة للإسكواش لتنشيط السياحة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وزير الشباب يؤكد على أهمية بطولة الجونة للإسكواش لتنشيط السياحة

وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش، التي تقام على أرض مصر للمرة السادسة على التوالي للرجال والثانية للسيدات، تعد حدثًا رياضيًا مهمًا لتنشيط السياحة الرياضية في مصر، لا سيما أن البطولة يشارك بها أقوى لاعبي العالم من الرجال والسيدات في لعبة الإسكواش.

ومن المقرر أن يحضر وزير الرياضة، الثلاثاء، المؤتمر الصحافي لبطولة الجونة ، وبطولة العالم لفردي السيدات، والتي تنظم تحت إشراف اتحاد الإسكواش، وتستضيفها مدينة الغردقة في الفترة من 5 إلى 14 أبريل/ نيسان، بحضور رجلي الأعمال المهندس نجيب ساويرس وسميح ساويرس، وهشام الدميري، رئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، وعاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش.

وينظم المؤتمر، مؤسس شركة "I Events"، وصاحب فكرة تنظيم واستضافة بطولة الجونة الدولية، عمرو منسي، بمشاركة وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، هشام الدميري، والمهندس سميح ساويرس، والمهندس نجيب ساويرس، ورئيس الاتحاد المصري للإسكواش، الأستاذ عاصم خليفة، وبحضور لاعبي الإسكواش المصريين، نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا وأصغر حاملة للقب بطولة العالم للإسكواش، وكريم عبدالجواد، المصنف الثاني عالميًا.

كما يشارك بالحضور رؤساء وممثلو الرعاة الأساسيين للحدث وهم Arab African International Bank وCI CAPITAL وCarrier، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والرياضية.

ويكشف المؤتمر، التفاصيل الخاصة بالبطولة سواء من ناحية اللاعبين المشاركين فيها وجنسياتهم، والجوائز المالية التى تم رصدها للفائزين، وعدد الملاعب الجديدة التى تم إنشاؤها فى الجونة حديثًا، والوسائل التكنولوجية التى تم الاستعانة بها فى تصميم وتنفيذ الملاعب، ومواعيد إجراء قرعة المباريات، والشركات المنظمة وضيوف البطولة من جميع أنحاء العالم.

ويذكر أن، بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش، هى واحدة من أكبر سبع بطولات دولية فى العالم للاعبى الإسكواش المحترفين، بالنسبة لحجم الجائزة وعدد النقاط، وسيتم على أساسها ترتيب اللاعبين الدوليين،

ما يجعل هذا الحدث هامًا لمصر، لتعزيز صورتها أمام العالم والمساعدة فى الترويج للسياحة، والإشارة إلى موقعها الفريد الذى يمكنها من تنظيم مثل هذه المناسبات الرياضية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب يؤكد على أهمية بطولة الجونة للإسكواش لتنشيط السياحة وزير الشباب يؤكد على أهمية بطولة الجونة للإسكواش لتنشيط السياحة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 01:56 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن الطيور الحالية من سلالة الديناصورات الطائرة

GMT 07:06 2015 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تحويل برج إيفل إلى غابة خضراء لمكافحة إزالة الغابات

GMT 18:32 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"قفّازات ذكية" تحوِّل لغة الإشارة إلى نصٍ صوتي بعدة لغات

GMT 09:29 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب" LONGCHAMP"

GMT 22:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادره الثلاثاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria