وفاة نجمة سوشيال ميديا بعدما أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وفاة نجمة "سوشيال ميديا" بعدما أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر''

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وفاة نجمة "سوشيال ميديا" بعدما أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر''

جثة
بكين - الجزائر اليوم

لقيت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين حتفها بعد أن قام زوجها السابق بغمرها بالبنزين وإضرام النار فيها خلال بث مباشر، وبحسبما ورد اقتحم الشريك السابق منزل النجمة مسلحا بساطور وبنزين قبل مهاجمتها أمام أفراد عائلتها في منتصف سبتمبر\أيلول، وذكرت تقارير أن مدوّنة الفيديو، المعروفة باسم لامو (30 عاما)، أصيبت بحروق في 90% من جسدها، وتُركت تناضل من أجل البقاء على قيد الحياة لأكثر من أسبوعين. حيث دخلت في حالة غيبوبة، وبعد 16 يوما من الحادثة، أعلن الأطباء وفاتها الليلة قبل الماضية.

واعتقلت الشرطة الزوج السابق للامو، الذي ورد في وسائل الإعلام المحلية باسم تانغ، لكن دوافعه ما تزال غير واضحة. وأشارت بعض التقارير الواردة من وسائل الإعلام الصينية إلى أن المشتبه به كان يسعى للانتقام من لامو لأنها بادرت بالطلاق بسبب العنف المنزلي. وكان للزوجين ولدان صغيران. وكانت لامو مدوِّنة فيديو شهيرة عاشت في قرية مايسكا بمحافظة آبا الجبلية في مقاطعة سيتشوان الجنوبية الغربية الصينية.

ومن خلال حسابها على Douyin، النسخة الصينية من تطبيق "تيك توك"، جمعت أكثر من 782 ألف متابع و6.3 مليون إعجاب قبل تعرضها للاعتداء. ووثقت بعض مقاطع فيديو لامو حياتها في ريف الصين. وفي الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه لامو، والذي تم تحميله في 14 سبتمبر، كانت تؤدي أغنية تبتية تقليدية للتعبير عن امتنانها لمعجبيها. وبحسب موقع Beijing Youth Daily، فإن الشاشة أثناء المباشر المعتاد للامو في وقت لاحق من ذلك اليوم، تحولت فجأة إلى اللون الأسود وسمع متابعوها صراخها. ولم يكن لحسابها أي نشاط لمدة يومين قبل أن تنشر زوما، شقيقة لامو، معلومات عن الهجوم. وأطلقت زوما نداء عبر الإنترنت للحصول على مساعدة مالية متوسلة إلى الجمهور لإنقاذ لامو. وتبرع برنامج Good Samaritans للعائلة بنحو مليون يوان (147546 دولارا/ 114038 جنيها إسترلينيا).

وأعلن الأطباء وفاة لامو في حوالي الساعة 9 مساء يوم الأربعاء بعد فشل العلاج، حسبما أفاد بيان للشرطة. وذكر البيان أن لامو تعرضت للاعتداء من قبل زوجها السابق، تانغ، في الساعة 8.50 مساء يوم 14 سبتمبر. وتم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى People's Hospital في محافظة أبا ثم نقلها إلى مستشفى سيتشوان في 17 سبتمبر للحصول على رعاية طبية أفضل. وقالت الشرطة إنها اعتقلت تانغ للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل العمد ليلة 14 سبتمبر. وأضافت أنها تجري مزيدا من التحقيقات.

وقالت عائلة لامو إنها أنفقت أكثر من 60% من التبرعات على علاجها وستعيد بقية الأموال إلى منصة جمع الأموال. وتقول عائلتها إن لامو عادت إلى البلدة الريفية لرعاية والدها المريض في عام 2018 بعد الاختباء من زوجها السابق العنيف في مدينة تشنغدو.

قد يهمك ايضا:

اختفاء نجمة الأفلام الأشهر في الصين فان بينغ يُثير الجدل

إنقاذ يد طفلة عمرها عامين علقت بسلم كهربائي في الصين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة نجمة سوشيال ميديا بعدما أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر وفاة نجمة سوشيال ميديا بعدما أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر



GMT 17:04 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

حادث تصادم قوي بين أربع سيارات في طريق جمصة

GMT 06:14 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ريتشارد برانسون مؤسس مجموعة "فيرجن Virgin" يزور السعودية

GMT 10:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

صبايا ينشئن مقهى "الحرملك"في حلب ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 08:44 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد تنبه من أمطار غزيرة ومتوسطة على منطقة الباحة

GMT 21:00 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على خطوات تنظيف فرن الغاز من "بقع الزيت"

GMT 10:34 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تخلي عن فرك المعصمين للحصول على عطر يدوم طويلًا

GMT 11:09 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هندية تقتل زوجها وتجري عملية تجميل لعشقيها ليحل محله

GMT 14:59 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر

GMT 00:37 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

إيلي ديب ينفي هجوم ابنته تيا على نوال الزغبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria