ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

ساعة أكسكاليبور
القاهرة - الجزائر اليوم

لدى روجيه دوبوي المُبدع التسلسلي قناعةٌ راسخة في تخطّي الحدود. إن روح روجيه دوبوي الجريئة وإبداعها الجامح المتأصّل في جيناتها يدفع بالدار دائماً إلى استكشاف مجالات مجهولة في قطاعات عدّة من الأساليب الجمالية والبحث التقنيّ. والنتيجة الأكيدة لهذه المقاربة الحرّة هي شكل فريد من التقنية الساعاتية المتطوّرة التي يتمّ التعبير عنها من خلال ساعات جريئة. فتبتكر دار روجيه دوبوي بشكل طبيعي طرازات مصمّمة لنُخبة حصريّة من الأشخاص الذين لا يخشون التميّز عن الآخرين. ويستعدّون هؤلاء لاستكشاف مستويات جديدة من نشوة صناعة الساعات مع إطلاق أحدث الابتكارات الساعاتيّة الفنيّة بأسلوب روجيه دوبوي: ساعة أكسكاليبور بلاكلايت.

 


فيشكّل فنّ تحويل الأبراج المتلألئة والقمم الزجاجية لمدينة صاخبة إلى تصاميم ساعاتيّة لافتة إنجازاً أكيداً. مميّزة وجسورة، مع كافة المكوّنات التي تجعل من روجيه دوبوي من دون أي شك الطريقة الأكثر إثارةً لاستكشاف صناعة الساعات الفاخرة، تمثل ساعة أكسكاليبور بلاكلايت أنشودةً للمدن الكثيرة نشاطاً مثل هونج كونج وسنغافورة وبكين في ذروة عظمتها الليليّة متوّهجةً بالأضواء النيونيّة، وأماكن أخرى مشابهة لها حيث يُطلَق فيها العنان للعبقريّة والابتكار والخيال.
على غرار المدينة، تتحوّل ساعة أكسكاليبور بلاكلايت في الساعة الفاصلة بين النهار والليل: خلال النهار، تتكلّل الساعة بلمسات أنيقة من اللون الأبيض والأسود والرمادي: أما خلال الليل، فينضح العيار وواجهة الساعة العليا بمشكال من الألوان المختلفة الأخرى. شبيهةً بمجموعة الأضواء النيونيّة التي تُحيي المدن بعد غروب الشمس، يُشرق هذا الإنجاز التقنيّ والجمالي الساعةَ وسط وابلٍ من الإبداع الفنّي.

 


تعمل ساعة أكسكاليبور بلاكلايت بواسطة العيار المهيكل والابتكاري الخاص بالدار RD820SQ، وهي تتميّز بشبكة من الجزيئات الميكروية البلّورية من الصفير التي تستجيب مع الأشعة فوق البنفسجية والمتداخلة في عيار الساعة المُهيكل. هكذا تتحوّل الساعة إلى قطعة فنّية - تعبير عن فنّ ميكانيكي يجمع بين الشغف والأساليب التكنولوجية المتطوّرة. توفّر العلبة الأنيقة من الذهب الأبيض اللمسة النهائية لإصدار أكسكاليبور بلاكلايت الذي يعبّر عن أهمّ العواصم الآسيوية كمدُنٍ مُضاءة بالنيون، وهي مرصّعة بدوّامة من الماسات المستديرة المتراكبة على سوار مطاطي جريء ومنير من القرن الحادي والعشرين.


توقّعوا ما لا يمكن توقّعه
إن هواة روجيه دوبوي مُعتادون لتوقّع ما لا يمكن توقّعه. وفيّةً لذلك، تحالفت العلامة التي تجرأ على التميّز مع وو تشي كاي، أحد أحدث محترفي الإضاءة النيونيّة في المدينة، لتحويل واحدة من رموز روجيه دوبوي إلى إحدى الأضواء النيونيّة الأيقونية في هونج كونج تكريماً لساعة أكسكاليبور بلاكلايت.

 


ويقول وو، "لا شكّ أن الفنّ النيوني قريب إلى قلبي وهو أمر يمنح هونج كونج طابعها المميّز والحضري. يتطلّب الفنّ النيوني اهتماماً خاصاً بالتفاصيل وخبرةً وحرفيّة – وهي مهارات وأسلوب احترمهما كثيراً لدى صانعي ساعات روجيه دوبوي. كَوني صانع أضواء نيونيّة، إنني أقدّر حقاً مدى استعمال روجيه دوبوي لهذا الفنّ الخاص والأساليب التقنية التي اعتمدتها الدار لإحياء ساعة أكسكاليبور بلاكلايت."
متوفّرة بإصدار محدود وحصريّ للمحلّ مؤلّف من ثماني قطع فقط، إن ساعة أكسكاليبور بلاكلايت مُعدّة للذين يودّون حقاً التميّز فيما تشيد بالحيوية البصرية الاستثنائية الخاصة بالمشاهد المدنية الآسيوية الفائقة الحداثة.
تنبيه لهواة روجيه دوبوي: راقبوا جيداً. راقبوا جيداً كي لا يفوتكم إطلاق ساعة ثانية من أكسكاليبور بلاكلايت من المُتوقّع أن تخطف الأنظار في الوقت نفسه. مكسوّة بالذهب الزهري من الإطار حتى السوار، تتفرّد هذه الساعة الساطعة بإطارها المرصّع بأحجار كريمة ملوّنة ومستديرة. إنه حقاً إنجاز رائع!

حول روجيه دوبوي
دُفعة من الأدرينالين، قلبٌ يخفق بسرعة، إدراكٌ أكيد وثابت بأنّ أمراً ما على وشك أن يحصل: أدخلوا عالم صناعة الساعات المتطوّرة. جريئة، مُفرطة، حادّة، غير مساومة، مع لمسة من الجنون، تلك هي ميزات دار روجيه دوبوي. وليدة لقاء رؤيتَين سبّاقتَين وجريئتَين، تمحورت هوية دار روجيه دوبوي بالكامل حول رؤية مميّزة منذ عام 1995. بدعمٍ قويّ من مصنع متكامل، تشكّل روحٌ ابتكارية وتغاضي واضح عن التقاليد وجرأة مُطلقة أسُس هذا السلوك الجسور. شريان حياة ساعات الدار الغير التقليدية والمعاصرة بشكل واضح، مع مجموعة أكسكاليبور الأيقونية في طليعتها. هذا ما تمثّله دار روجيه دوبوي! ضحك، صيحات، زمجرة، وإبداع قبل كلّ شيء... من أجل نخبةٍ حصريّة تثق بقيمة العيش الذي يتخطّى الحدود عند كلّ منعطف. غياب القواعد، هذه هي لعبتنا. مستوحى من صناعات متطوّرة أخرى ومن تصاميم ابتكارية، يندمج التأنّق الفنّي السبّاق مع حبّ طبيعي للإفراط كي يُثبت مرّةً جديدة أن روجيه دوبوي هي من دون أي شكّ الوسيلة الأفضل لاستكشاف صناعة الساعات المتطوّرة. اجعلوا من كلّ ثانية في حياتكم لحظةً أسطورية.

قد يهمك ايضا:

ساعة ليمفو الذكية تراقب خطواتك بتصميم جذاب

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري ما يُناسبك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة



GMT 14:05 2020 السبت ,02 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 00:06 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ليليا الأطرش ودانا جبر توقعان على بطولة مسلسل "حركات بنات"

GMT 08:55 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

فنانون "سنة أولى" بطولة في أعمال رمضان 2018

GMT 06:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تنفق 50 ألف دولار لتبدو مثل ميلانيا ترامب

GMT 00:20 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

عقار آمن يساعد على خسارة الوزن مرتين أكثر

GMT 03:09 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

"آبل" تستعدُّ للكشف عن جهاز "أي فون 6s" في نيويورك

GMT 03:23 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

ميلي براون أصغر عارضة أزياء في حملة "كلفين كلاين"

GMT 11:18 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

بلقيس ترتدي فستان زفاف أسطوريًا ليلة عرسها

GMT 01:10 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تطلق مخططًا لحماية ملايين النساء "العجائز"

GMT 03:46 2014 الإثنين ,10 آذار/ مارس

"ليكويد غولد إيفوريا" عطر شرقيّ من الأخشاب

GMT 01:45 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

جي إم سي تعلن عن مواصفات سييرا HD الجديدة

GMT 01:49 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

علماء يُعيدون زراعة خلايا شعرية تالفة لعلاج السّمع

GMT 00:04 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الأسد يهنئ برهم صالح بتوليه منصب رئاسة جمهورية العراق

GMT 00:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

"مساج الأسماك" متعة لا تخلو من مخاطر صحية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria