فنّانون أعلنوا ارتباطهم وآخرون دخلوا القفص الذهبي في تشرين الثاني
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أبرزهم محمد عطية والتونسية درة وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى

فنّانون أعلنوا ارتباطهم وآخرون دخلوا القفص الذهبي في تشرين الثاني

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - فنّانون أعلنوا ارتباطهم وآخرون دخلوا القفص الذهبي في تشرين الثاني

هنادي مهنا
القاهرة - الجزائر اليوم

يعتقد البعض أن تشرين الثاني (نوفمبر) هو شهر الوقوع في الحب، ومع حلول أول أيامه ينتشر هاشتاغ "Sweet November"، في انتظار الدخول في علاقة عاطفية أو حدوث شيء مُبهج في هذا الشهر، ويعود هذا الاعتقاد بسبب الفيلم الأجنبي الشهير "Sweet November"، الذي طُرح العام 2001، ومن حينها ارتبط هذا الشهر بالعلاقات الغرامية والعاطفية.
وخلال هذا الشهر، أعلن عدد من الفنانين ارتباطهم بشكل رسمي، ومنهم من دخل القفص الذهبي، وأبرز هؤلاء:نجم "ستار أكاديمي" محمد عطية، أعلن خلال الأيام الماضية خطبته رسمياً الكاتبة والإعلامية الإذاعية ميرنا الهلباوي، في حفل عائلي بسيط، اقتصر على حضور أفراد أسرتيهما، وأعلن عطية الخبر عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، خلال جلسة تصوير رومنسية جمعت بينه وبين العروس.
بدأت العلاقة بين محمد وميرنا، خلال استضافته في برنامجها الإذاعي، لكنها سافرت إلى لبنان وأعلنت خطبتها التي لم تستمر طويلاً، وانتهز عطية الفرصة وصرح لها بحبه وإعجابه بها، وأعلنا ارتباطهما.وأعلنت نجمة فريق مسرح مصر الفنانة الشابة سارة الدرزاوي، خطبتها من شاب خارج الوسط الفني، ونشرت صور حفل الخطوبة التي أقامته بمنزلها، واكتفت بتعليق: "أخيراً لقد فعلتها الحمد لله حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه".
واحتفل الفنان الشاب أحمد سلطان، بخطبته أول الأسبوع الحالي، على فتاة من خارج الوسط الفني، وفاجأ جمهوره بهذا الخبر السعيد من خلال نشر صور له عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام" أثناء قراءة الفاتحة، معرباً عن سعادته بهذه العلاقة قائلاً: "اللهم اجعلها بداية طيبة".
ويشارك أحمد سلطان في العرض المسرحي "صباحية مباركة" الذي يُعرض حالياً عبر أحد المسارح الخاصة بمصر، وهو من بطولة علي ربيع، سليمان عيد، أوس أوس، وآخرين.وفي الثاني عشر من الشهر، احتفلت الفنانة التونسية درّة، بزفافها إلى المهندس ورجل الأعمال المصري الشهير هاني سعد، وذلك بمدينة الجونة، وحرصت درة على إقامة الحفل عقب مهرجان الجونة السينمائي، الذي حضره أغلب أصدقائها وطالبتهم بعدم المغاردة عقب انتهاء فعاليات المهرجان، لحضور حفل زفافها.
ولكن حدث ما أفسد على درة فرحتها، وهو الانتقادات التي قابلتها عبر السوشيل ميديا، بسبب ظهور زوجة هاني سعد، وأم أولاده، التي أكدت أنها لا تزال على ذمته، لكن درّة نفت ذلك خلال تصريحات صحافية لها، وأكدت أنه تم الانفصال بينهما، وطالبت الجميع باحترام حياتها الخاصة، وخصوصيتها.
في السادس عشر من الشهر، دخل الثنائي الشهير أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، القفص الذهبي، في حفل كبير أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، حضرته كوكبة كبيرة من نجوم الفن والغناء.
وتسبّب حفل زفاف أحمد وهنادي، في أزمة بين والد العروس الموسيقار الكبير هاني مهنا، ونقابة الموسيقيين التي ينتمي إليها، بسبب حضور فناني  المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، حفل الزفاف وتقديمهم عدداً من مهرجاناتهم الشعبية الشهيرة، وعلى رغم تأكيده أنهم حضروا بدون دعوة رسمية منه أو من ابنته، إلا أن الأخيرة وضعته في موقف محرج، بعد أن أعلنت رسمياً أنها قامت بدعوتهم وشرفت بحضورهم.

قد يهمك ايضا:

هنادي مهنا تخوض التجربة السينمائية الثانية بـ”المطبعة- هرم”

هنادي مهنا في ظهور خاص مع خطيبها أحمد خالد صالح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنّانون أعلنوا ارتباطهم وآخرون دخلوا القفص الذهبي في تشرين الثاني فنّانون أعلنوا ارتباطهم وآخرون دخلوا القفص الذهبي في تشرين الثاني



GMT 19:36 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 01:10 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

" آبل " تعاني من انخفاض مبيعات هواتف " أيفون "

GMT 23:26 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

آسر ياسين ضيف "ليل داخلى" على إينرجى الثلاثاء

GMT 00:43 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في مسلسل " عائلة الحاج نعمان "

GMT 12:23 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على فوائد الهندباء البرية المتعددة لـ الجهاز الهضمي

GMT 10:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 2.4 درجة يضرب سواحل محافظة نابل التونسية

GMT 07:26 2015 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

كرواتيا تأمل أن تعزز سياحة عيد الميلاد نمو اقتصادها

GMT 19:34 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

أغرب تصريح من نيرمين ماهر عن عمرو زكي

GMT 06:50 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

مجمع ترفيهي روماني قديم تحت الأرض في القدس

GMT 07:32 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"النقد السعودي" تُقِرّ تمديد 9 منتجات من "أليانز"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria