الاعتماد على ضيوف الشرف في المسلسلات ظاهرة دراما رمضان المقبل 2021
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الاعتماد على ضيوف الشرف في المسلسلات ظاهرة دراما رمضان المقبل 2021

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الاعتماد على ضيوف الشرف في المسلسلات ظاهرة دراما رمضان المقبل 2021

مسلسلات
القاهرة -الجزائر اليوم

اتجه صناع دراما شهر رمضان المقبل، للاعتماد على ظاهرة ضيوف الشرف في سيناريو المسلسلات، وهو الأمر الذي يعطي "نكهة" وطابعًا خاصاً لهذه الأعمال بالإضافة إلي قيمة فنية أفضل بسبب ظهور أكثر من نجم في الحلقات، وتجنب دفع أموال طائلة للفنانين لقيامهم بأدوار رئيسية في الأعمال.
 حيث يشارك الفنانون أشرف عبد الباقي وكريم فهمي والمطرب أحمد فهمي ودياب كضيوف شرف في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار ومحمد فراج ورياض الخولي وبشري تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.
كما يشارك الفنانون أحمد صلاح حسني وإنجي المقدم ومحمد عز وأحمد حلاوة وأمير صلاح الدين كضيوف شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يقوم ببطولته أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وهشام سليم ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وندي موسي، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.
كما يكتفي الفنان أحمد رزق بالمشاركة في دراما شهر رمضان المقبل كضيف شرف في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي يقوم ببطولته طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.
ورغم تقديم الفنان بيومي فؤاد بطولة مسلسل "عودة الأب الضال" إلا أنه يشارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل "بنت السلطان" الذي تقوم ببطولته روجينا وسوسن بدر وندى موسى ومحمود حجازي ونهي صالح، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.
بينما يشارك الفنان سامح حسين كضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال" لبيومي فؤاد وهالة فاخر، وهيدي كرم، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، وشادي ألفونس، تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد العال.
 كما تشارك الفنانة وفاء عامر كضيفة شرف في مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، ومحمد عادل، ووليد فواز، وجوري بكر.
ويشارك الفنان محمد فراج كضيف شرف في مسلسل "خلي بالك من زيزي" مع الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وعلي قاسم، وصفاء الطوخي، وسلوي محمد علي، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار مني الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.
ويشارك الفنان سمير غانم كضيف شرف في مسلسل ابنته دنيا سمير غانم الجديد "المدينة"، تأليف هشام جمال وعمرو وهبة وإخراج الأخوين خالد ووليد الحلفاوي.

قد يهمك ايضاً

موعد شهر رمضان "فلكيًا" لعام 2021

تعرف على أبرز العادات الجميلة التي بترها فيروس "كورونا" في الجزائر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتماد على ضيوف الشرف في المسلسلات ظاهرة دراما رمضان المقبل 2021 الاعتماد على ضيوف الشرف في المسلسلات ظاهرة دراما رمضان المقبل 2021



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria