10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - 10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز

حفلات الزفاف
القاهرة ـ الجزائر اليوم

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء و الاحتفال بليلة العمر في أيام الشتاء الباردة، في جو دافئ، يضاعف الأجواء الحميمة و الرومانسية.التخطيط لإقامة حفل زفاف شتوي مميز ليس أمراً سهلاً، لذلك في ما يلي عدد من النصائح التي يمكن الاستفادة منها لإقامة حفل زفاف شتوي.

لا تتوافر معظم أنواع الزهور في فصل الشتاء، لذلك، بدلاً من حجزها من الخارج والتكلفة عليها، حاولي الاختيار من لكن لا تجعلي هذا يدفعك إلى حجزها من الخارج، فقد يكلفك هذا كثيرا. لذا بدلا من ذلك حاولي الاختيار من بين الزهور الشتوية المتوافرة والمشهورة حول منطقتك بأكبر قدر ممكن حيث ان هذا سيساعدك على الحصول على افضل زينة وبأسعار معقولة.ضعي في الاعتبار الطبيعة المتقلبة للطقس الشتوي، لذلك، تأكدي من توفير أدوات تصوير ملائمة للطقس الشتوي لالتقاط صور واضحة، وتجنبّي إقامة حفل الزفاف الشتوي في وقت متأخر من اليوم للإستفادة من ساعات النهار القليلة في اليوم الشتوي للحصول على إضاءة جيدة لالتفاط الصور.

من المعروف أن في فصل الشتاء، يشتد الصقيع و يصبح الجو بارداً. لذلك، لكل عروس تريد ان تحتفل بليلة عمرها في هذا الموسم، أن تستعد ليس فقط من ناحية فستان زفافها، بل أيضاً من ناحية حذاء الزفاف حتى تحافظ على دفء قدميها. من أفضل موديلات احذية العروس لحفلات الزفاف الشتوية هو بالتأكيد الجزمة التي تصل لحدود الركبة، أو أحذية الكاحل التي ستمنحك اطلالة انثوية و عصرية، و تحميك في الوقت نفسه من عوامل الطقس و تصلح للسير على الأرض الزلقة بفعل الأمطار.هناك العديد من الأفكار التي يمكنك إضافتها لديكور حفل الزفاف الشتوي اعتمادًا على الأجواء التي تريدينها

عند تنفيذ مكياج الزفاف الشتوي، اختاري الألوان الغنية والداكنة لتعطيك إطلالة دافئة وحمرة جذابة تلفت الانتباه رغم برودة الشتاء. أما بالنسبة لألوان طلاء الأظافر الداكنة ستناسبك أيضاً بدرجة أكبر و تبرز أناملك في الشتاء مقارنة بالألوان الصيفية مثل الوردي الصارخ.هناك العديد من الأفكار التي يمكنك إضافتها لديكور حفل الزفاف الشتوي اعتمادًا على الأجواء التي تريدينها، فمثلاً يمكنك توزيع الشموع في كل مكان لإضافة لمسة سحرية ودافئة لجو حفل الزفاف. أو احرصي على إضافة بعض التفاصيل الخارجية إلى حفل زفافك مثل الأشجار والنباتات الخضراء، و الأغصان الشتوية البيضاء الطويلة، مع أكواز الصنوبر التي تلائم حفل الزفاف الشتوي.

اختاري كعكات الزفاف ذات النكهات الغنية، و تجنّبي كعكات الزفاف الباردة مثل كعكات الزفاف المصنوعة من الآيس كريم. أضيفي لبوفيه حفل الزفاف الشتوي، مجموعة من الأطعمة و المشروبات الساخنة، و لا تنسي إضافة مجموعة من المعجنات الطازجة و حلوى البسكويت المناسبة لفصل الشتاء.لكل عريس يخطط لاحتفال حفل زفافه في فصل الشتاء، يتطلب اختيار بدلة زفاف مثالية تتناسب مع أجواء الطقس الباردة دون التنازل عن المظهر الأنيق الجذاب. ننصحه اختيار قماش البدلة الذي يمنحك الدفء دون تكديس المزيد من الطبقات كالصوف، والمخمل، والتويد، والكاشمير، ولا مانع من اختيار موديل بدلة مع صدرية لمزيد من الدفء. ألوان البدلة الداكنة تتناسب مع حفلات الزفاف الشتوية بشكل مثالي، وبخاصة الأزرق الداكن، والأسود، والرمادي الغامق.

قد يهمك ايضا:

أفكار لتزيين حفلات الزفاف الشتوية بالزهور

أفكار لترقيم الطاولات فى حفل الزفاف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز 10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز



GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:48 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

خالد سرحان يُوضِّح سعادته بالعمل في مسلسل "قيد عائلي"

GMT 13:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاكوار" تنافس تسلا وتطرح أول سيارة كهربائية

GMT 22:38 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

تعليم الصلاة للأطفال مسؤولية الأمهات

GMT 00:00 2015 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

عائلة الفنان سمير غانم تجتمع في مسلسل كوميدي استعراضي

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

ذهبية كويتية تاريخية في بطولة آسيا لألعاب القوى

GMT 06:30 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

العثور على سيارة قديمة علقتْ في قبو طوال 35 عامًا

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

محسن يسعى لتخريج دفعات لقيادة الطائرات

GMT 20:10 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

أنواع مختلفة من الماء يمكن استخدامها للعناية ببشرة الوجه

GMT 14:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

GMT 03:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح مُهمّة لتنظيف أدوات المطبخ الأساسية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria