نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها

غرف نوم الأطفال
القاهرة ـ الجزائر اليوم

غالبًا ما نأخذ الإضاءة كأمر مسلم به، فهو عنصر مشترك في منزلنا، لدرجة أننا نادرًا ما نفكر في الراحة والوظيفة التي يجلبها إلى مساحتنا. الحقيقة هي أن الضوء الصحيح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، خاصة في غرفة طفلك. سواء كنت ترغب في حماية عيون مولودك الجديد، أو حماية طفلك من مخاوفه الليلية، أو تأمين إنارة كافية لنشاطات أولادك المراهقين، لدينا بعض الأفكار لإضاءة غرفة نوم أطفالك توفر لهم احتياجاتهم.

يعد الضوء الطبيعي ضروريًا لأي مساحة، ولكنه أكثر أهمية مع غرف نوم الأطفال وغرف اللعب. ستحتاجين إلى التأكد من أن غرفتهم تستقبل أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي حتى يتمكنوا من التحرك بأمان.تأكدي من أنها لا تمنع الضوء الطبيعي من دخول غرفهم، لذلك عليك اختيار الأقمشة الرقيقة، كما ينصح بسحب الستائر أثناء النهار للسماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي إلى الغرفة. أما بالنسبة إلى أوقات المساء فإن وجودها ضروري للقيلولة ووقت النوم.

تساعد هذه المخفتات في خلق الأجواء المناسبة في الليل، يمكن أن يساعد اختيار الإضاءة اللطيفة في خلق أجواء مريحة لأطفالك.إذا اخترت مصابيح جانبية لغرف نوم أطفالك، يفضل دوما أن تعتمدي التصاميم الآمنة الغير قابلة للكسر، كما أنها تساعد في منع الوهج من المصابيح العارية.كما أحبه في تصميم إضاءة الأطفال هو أنه مع القليل من الإبداع يمكنك حقًا إضافة طابع فني وتحفيز خيال أطفالك المصابيح الإبداعية هي طريقة بسيطة لإضفاء لمسة مميزة على أي ديكور.

من الصعب الحصول على مصابيح أرضية مناسبة للأطفال بحيث لا تنقلب. عليه أن يكون مستقرا على قاعدة عريضة وآمنة تمامًا للاستخدام. يمكنك استخدامه كمصباح ليلي أيضًا، تأكدي من أنه لا يسخن بعد الاستعمال حتى يتمكن الأطفال من احتضانها ولمسها بحرية.يمكن أن تكون المصابيح الأرضية رائعة أيضًا لإضاءة الزوايا المظلمة أو مناطق الصالة للقراءة أو الكتابة.

ستضيف الثريا المتدلية من السقف عنصرًا من المرح واللون إلى غرفة نوم طفلك، كما ويعتبر ضروري لإضافة مستوى آخر من الإضاءة على ارتفاع السقف.مع وجود طفل جديد قادم، أول شيء يجب تذكره هو تجنب الإضاءة القاسية، حيث يمكن للأضواء القاسية أن تحفز الرضع كثيرا، أو ربما تضر عيون طفلك الحساسة. بينما تقلل الإضاءة الخافتة من تباين الضوء والظلام وتسمح لعيون طفلك بالراحة.إذا كانت غرفة اللعب أو غرفة النوم لديك قليلة المساحة، فاختاري مصباح أرضي أصغر أو مصباح طاولة ناعم لمنع الغرفة من الشعور بالفوضى الشديدة.

قد يهمك ايضا:

امنحي غرفة طفلك أناقة وجمالية مليئة بالخيال والشخصيات الكرتونية المميزة

اعتمدي صيحة الملصقات لجعل غرفة طفلك أنيقة ومميزة

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria