ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام

الاعلامية تغريد الهويش
الرياض - الجزائر اليوم

تخوض ثلاث مذيعات سعوديات التجربة الدرامية للمرة الأولى؛ وذلك بمشاركتهن في الدراما الرمضانية، إذ لفتت مشاركاتهن الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل مواهبهن، إلى جانب مشوارهن الإعلامي الحافل. جاءت مشاركة تغريد الهويش بعد مشوار حافل في الإعلام؛ إذ تجاوَز عمرها الإعلامي أكثر من 10 أعوام، وحظيت بمتابعة جماهيرية وإشادة بأدائها للعمل الدرامي عبر "ستديو 21"؛ إذ كانت إطلالتها في مجموعة من الحلقات محطَّ اهتمام المتابعين بردود الفعل الإيجابية، ويروي المسلسل حكاية قناة فضائية على شفير الإفلاس، يقرّر مالكها المتسلّط والمحتال مواصلة العمل رغم استمرار الخسائر، في خضمّ يوميات كوميدية تدور بين صاحب القناة والموظفين من جهة، وبين الموظفين أنفسهم من جهة أخرى، في مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة - متصلة. والعمل من إخراج محمد دحام الشمري، وتصدر مسلسل "ستديو 21" الترند السعودي، وحقَّق متابعات عالية؛ إذ يُعرض في وقت الذروة.

 بدورها تخوض نرجس العوامي، الإعلامية في قناة MBC، مرحلة درامية عبر مشاركتها في مسلسل "علوم الأولين"، الذي يُعرض على قناة SBC، ويتخذ العمل الطابع التراثي الذي يَعرض قصصاً من التراث القديم ومحاكاة لزمن الماضي الجميل بطريقة "ديكو دراما" بقالب معين تتقبله شرائح المجتمع برسالة الموروث للأجداد والآباء في الماضي؛ إذ تمَّ تصويره في منطقة واحدة تبعد عن الرياض نحو ساعتين، على مدى ثلاثين حلقة، بمنطقة صحراوية، وكل حلقة تقدَّر بعشرين دقيقة بممثلين مختلفين، وهناك القصص المتصلة والمنفصلة، وجميعها بقالب حكايات الأولين، بمشاهد درامية نصل من خلالها للرسالة والمبادئ والحكم كما هي.

 في حين أطلقت مذيعة برنامج "سيدتي" مها منصور تغريدة لها، عبر حسابها في "تويتر"، كاتبة: "تشرفتُ بالعمل مع مجموعة من النجوم في المسلسل الدرامي السعودي اختراق 2، تشاهدونه خلال شهر رمضان المبارك الساعة 9:30م بتوقيت الرياض، على قناة sbc، وأتمنى أن ينال إعجابكم، وكل عام وأنتم بخير". وبدورها تخوض مها هذه المحطة من خلال المسلسل التراجيدي "اختراق" في جزئه الثاني، وتتمحور قصته حول شخصية دكتور سعودي يواجه أحداثاً صعبة في إحدى الدول الأوروبية، من خلال توجيه اتهام له بالدخول في تجارة الأجهزة الطبية بالتعاون مع أشهر العصابات في العالم "المافيا". مسلسل "اختراق"، الذي عُرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي على القناة السعودية، تعود فكرته للفنان طلال السدر، وكتب السيناريو والحوار قاسم محمد، ونور الحجي، وعمار رضوان، ومن إخراج محمد لطفي.

قد يهمك ايضاً

حمادة هلال يُعلن تغيبه عن ماراثون الدراما الرمضانية 2021 بسبب "السيناريو"

هالة صدقي تكشف أن تواجدها في موسم الدراما الرمضانية 2021 لم يُحسم بعد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria