فنادق 5 نجوم للقطط في بريطانيا تقدم وجبات فاخرة وجلسات تدليك
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

فنادق 5 نجوم للقطط في بريطانيا تقدم وجبات فاخرة و"جلسات تدليك"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - فنادق 5 نجوم للقطط في بريطانيا تقدم وجبات فاخرة و"جلسات تدليك"

قطط فى فنادق 5 نجوم
لندن - الجزائر اليوم

حجوزات قبل أشهر وأحيانا قبل أعوام.. بهذه الطريقة فقط تحجز لقطتك المدللة مكانا في فنادق القطط الفارهة في بريطانيا.فنادق تهتم بأدق التفاصيل الخاصة لنزلائها، ابتداء من لوبي استقبال النزلاء، مرورا بالنظام الغذائي الخا وانت بساعات إضافية من اللعب واللهو، كما يحب القط النزيل.وتلجأ أغلب العائلات التي ترغب بالسفر إلى خارج بريطانيا إلى إيداع قططها في فنادق مؤهلة، يتم انتقاؤها بعناية وحذر، بحسب تقييم الزبائن وآرائهم على مواقع الإنترنت.

وتمتد مدد الحجز من يومين إلى أسابيع وتصل أحيانا إلى أشهر، تحرص إدارات الفنادق خلالها على التواصل مع أصحاب القطط عبر مقاطع الفيديو والصور، لتطمينهم عن صحتها ومزاجها العام.وتتباين الأسعار من فندق لآخر بحسب التصنيف وعدد الجوائز التي حاز عليها الفندق خلال المشاركة في المحافل العالمية، غير أنها في العموم تتراوح بين 10 جنيهات لليلة الواحدة لغاية 24 جنيها.
وتقول لوسي، عضو مجلس إدارة مجموعة فنادق "لونغ كروفت"، التي تأسست عام 2010 وتضم 25 فرعا في عموم بريطانيا، إن "معاملة القطط كنزلاء لا تقل أهمية عن التعامل مع البشر، وفي الحالتين يجب تلبية الاحتياجات على أتم وجه".وفي ما يخص وجبات الغذاء تقول لوسي إن فنادق القطط قد لا تحتاج إلى "شيف" متخصص بأطباق القطط، غير أن كل وجبة تتم استشارة خبراء التغذية بشأنها، لبيان ملاءمتها لكل قط نزيل على حدة.

وتتضمن الوجبة المثالية للقطط قطعا من التونا والدجاج والروبيان كوجبة رئيسة، فيما يتخلل النهار أنواع خاصة من البسكويت، يفضل تقديمها مع الحليب الفاتر.ويقول خبراء إن القطط انتقائية للغاية في ما يتعلق بوجبات الطعام، وتفضل دوما الإحساس بعدم تغيير مكان راحتها وطعامها، مما يدفع فريق استقبال القطط في الفنادق إلى السؤال عن أكل القط المفضل في البيت، ومحاولة تقديم طبق مشابه.
وتختلف وجبات القطط طبقا لنوع القطة وعمرها ووزنها وفصيلتها، وبالتأكيد تفضيلها الشخصي لطبق دون آخر.وتضيف لوسي، التي تعمل ضمن مجموعة فنادق بتصنيف 5 نجوم: "في فنادق القطط نحرص دوما على متابعة درجة حرارة الغرف مع الاعتناء بالتفاصيل من حيث الشراشف المكوية على الأسرة والمفارش القطنية".
وتتابع: "وتشمل المتابعة أيضا الحرص دوما على توفير بيئة نظيفة للعب وقضاء الأوقات مع الألعاب المفضلة، بالإضافة إلى توفير مساحات خاصة لاسترخاء القطط".ومثل بني البشر، يمكن للقطط التمتع بجلسة خاصة في المنتجع واختبار جلسة "ميني كير وبدي كير" كما في الصالونات.وتشمل جلسات تدليل القطة قص المخالب الطويلة والشعر الزائد وجلسة مساج للجسم وتنظيف العينين والأذنين واستخدام المرطبات الخاصة بالبشرة لليدين والقدمين، فضلا عن برنامج خاص للعناية بالفم والإسنان.

وتخضع فنادق القطط لقوانين صارمة في ما يتعلق بالنظافة بشكل عام. وزادت عليها إجراءات التعقيم في زمن كورونا.موظفو الفندق يصطحبون كلابا لأخذ قسط من الراحة في حمام سباحة على شكل عظمة في فندق واغينغتون الفاخر للحيوانات الأليفة في سنغافورةفندق للكلاب.. 5 نجوموتماما مثل فنادق البشر، تخضع غرف القطط بعد مغادرتها إلى التعقيم والتنظيم وتغيير الشراشف والألعاب، لضمان عدم التسبب بنقل أي وباء خاصة، مع الافتقار إلى معلومات مؤكدة ما إذا كانت القطط تتسبب بنقل وباء كورونا بين بني البشر من عدمه.وتعد القطط من بين أذكى نزلاء الفنادق في عالم الحيوان، بحسب خبراء، إذ قالوا إن القط يستشعر اختلاف المكان بطريقة انعزالية.ويحتاج العاملون في مجال خدمة الزبائن ضمن فنادق القطط إلى تدريب خاص وتأهيل على يد محترفين، للتعامل مع أنواع القطط وطريقتها في النوم والأكل واللعب بمكان جديد.

قديهمك ايضا

جزائريون “يتبنون” القطط والكلاب ويبنون ملاجئ لرعايتها

أستراليون يدفعون عشرات آلاف الدولارات لإعادة حيواناتهم الأليفة من كندا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق 5 نجوم للقطط في بريطانيا تقدم وجبات فاخرة وجلسات تدليك فنادق 5 نجوم للقطط في بريطانيا تقدم وجبات فاخرة وجلسات تدليك



GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"

GMT 06:13 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

شماخ يكشف أن اليمن يعيش مرحلة اقتصاد الحرب

GMT 07:16 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 20:10 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حورية فرغلي وماجد الكدواني يحضران عرض "طلق صناعي" في دبي

GMT 06:35 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنة الجيران التي أخفى التجميل حسنها

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مصير اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي يتحدد بعد 6 أيام
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria