امرأة برج الدلو تتميَّز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مِن الصّعب أن تتوقّع تصرّفاتها أو ما يدور في ذهنها

امرأة برج "الدلو" تتميَّز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - امرأة برج "الدلو" تتميَّز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة

برج الدلو
القاهرة - الجزائر اليوم

تتميَّز امرأة برج الدلو بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها، قد تبدو بالنسبة إلى الأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة، لكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن امرأة برج الدلو هي الشخص الأمثل لك، ولا تهتم امرأة برج الدلو كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الآخرون عليها، فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الآخرين. تحاول طوال الوقت رصد ردود أفعال من حولها عما تقوله أو تفعله وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش.

ولا تزال الشمس وعطارد يتنقلان في الدلو ما يجعل أعمال ومشاريع الأبراج الهوائية تسير على أفضل ما يرام، وتكتشف داخلك مواهب وقدرات هائلة، تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف والعطاء. أورانوس في الثور على مواليد العشرية الأولى من برج الثور الانتباه من تأثيرات أورانوس المعاكسة ومن الوقوع في الفخاخ والتفكير جيدًا قبل الإقدام على اتخاذ أي خطوة مصيرية.

المشتري زحل وبلوتون في الجدي ما يجعل مواليد الأبراج الترابية تمارس نفوذًا كبيرًا وتهتم لأمر كل التفاصيل. الزهرة في الحوت فيكون اسبوع الاحتفالات واللقاءات والتعارف والانسجام.لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت كما يسهل عليكم التواصل مع الآخرين وهذا أمر يطمئن العازبين منكم. المريخ في القوس ويسبب في حالة من التراجع تؤثر سلبا على التنقلات والملفات والأوراق التي تخص كل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت، وبالنسبة إلى حركة القمر يومي السبت والأحد القمر في الثور في مربع فلكي مع الشمس من برج الدلو ما يجعل مواليد الأبراج الترابية تستلم عملا جديدا أو تنطلق في ورشة عمل.

يلعب المشترى دورا مهما جدا ومصيريا في حياتك ويوجّه أعمالك نحو الأفضل ويُحفزّك على تحليل الأوضاع واتّخاذ التدابير اللازمة. من المؤكد أن الحظّ يصطف إلى جانبك بين أوّل السنة ومنتصف شهر شباط ما يسمح لك بتحقيق بعض الطموحات وبصورة سريعة تكاد لا تصدقها. تحقق الأرباح الماليّة كما تحمل إليك تطوراً مهنياً يصب في مصلحتك تتحرر من قيود أو تغيير مجال عملك تبيع أو تشتري بيت جديد إلا أن كوكب زحل الذي يمر برجك لوقت قصير الآن واعتبارا من آذار حتى تموز، فيترك بصماته على أوضاعك الحياتيّة على الصعيد العاطفي والشخصي يحمل إليك كوكب الحب هذا العام العواطف الصادقة والأخبار الجيدة كولادة طفل جديد في العائلة أو ارتباط لأحد الأولاد للعازب يحمل إليك هذا العام  قصة حب مفاجئة أو لقاء طالما حلمت به ارتباط أو زواج أو التزاما جديدا إن شاء الله كل أمنياتك تتحقق تمنياتي بالسعادة والحب والنجاح والاستقرار الشخصي والمهني.

قد يهمك أيضًا

هذه الأبراج لسانها سليط وكلماتها جارحة ولا تراعي مشاعر الآخرين

أبراج تكره أن يتم لمسها والتفاعل الجسدي مرفوض كليًا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الدلو تتميَّز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة امرأة برج الدلو تتميَّز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة



GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة

GMT 03:55 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

تعرف على أحدث عطور "لويس فويتون" الجديدة

GMT 23:35 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

"عيد الأم" أحدث فيلم لتكريم الأمهات فى فرنسا
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria