رانيا فريد شوقي تعترف بتقصيرها في حق ابنتيها وتعيش حياة حزينة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أوضحت أنها لم توجههما لمشاهدة أعمال جدهما الراحل فريد شوقي

رانيا فريد شوقي تعترف بتقصيرها في حق ابنتيها وتعيش حياة حزينة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - رانيا فريد شوقي تعترف بتقصيرها في حق ابنتيها وتعيش حياة حزينة

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي
القاهرة ـ محمد الشناوي

اعترفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي بتقصيرها في حق ابنتيها، موضحةً أنها لم توجِّههما لمشاهدة الأعمال المصرية وخاصةً لوالدها الفنان الراحل فريد شوقي.

وقالت رانيا في تصريح صحافي، إنها تعيش فترة حزن وخجل في ذات الوقت لأن ابنتيها أصبحتا لا تعرفان الأفلام التي ظهر فيها "جدهما" فريد شوقي، مشيرةً إلى أنها تخجل كثيرًا من توجيه أي سؤال لهما حيال أعماله الفنية ولا تستطيعان الإجابة.

وأوضحت رانيا فريد شوقي أن ابنتيها تُحبان مشاهدة الأفلام الأجنبية ولا تشاهدان أي عمل عربي حتى أعمالها الفنية الخاصة بها لا تتطرّقان إليها أو يحدث لديهما فضول لمعرفة تفاصيل ما تجاه أحد الأعمال.

ولفتت إلى أنها لا يُهمها أن تفعل ابنتاها ذلك مع أعمالها ولكن الحزن الأكبر بسبب والدها فريد شوقي، مردفةً: "بعتذر لوالدي كل اليوم على الخطأ ده وبحاول أعوضه بإني أحكيلهم عن جدهما"، مبينةً أنهما تعجبان بشخصيته ولكنهما لا تشاهدان أعماله ولو من باب الفضول لأنهما تعوّدتا على الأعمال الأجنبية.

وكانت قد انتشرت عبر السوشيال ميديا مؤخرًا صورة تجمع رانيا فريد شوقي بابنتها ملك عوض، في أحد عروض الأزياء، وأثارت الصورة إعجاب الجمهور بسبب جمال ابنتها كما أثارت فضولهم لمعرفة المزيد عنها.

وتُعد ملك عوض، هي ابنة الفنانة المصرية من طليقها مصمّم الرّقصات عاطف عوض ووالد ابنتيها الوحيدتين فريدة وملك، وتعمل "ملك" في عالم عرض الأزياء كموديل لإحدى المجلات المصرية، وعلّق الكثيرون أنها ورثت بعض ملامح والدتها، خاصةً من ناحية الطول والرشاقة، فيما رأى البعض أنها أكثر جمالًا منها.

ويُعتبر هذا الظهور الأول لملك ابنة الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، كما لاحظ الكثيرون أن حساب ملك في إنستغرام خالٍ من أي صورة تجمعها بوالدتها، وانحصر تواجد رانيا في حساب ابنتها فقط من خلال التعليقات بشكل مستمر على صورها.

يُشار إلى أن رانيا فريد شوقي هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، وكانت قد تزوّجت في بداية حياتها من عاطف عوض وأنجبت منه ابنتيها فريدة وملك، لتنفصل عنه بعد سنوات.

وتزوّجت رانيا بعدها وتحديدًا في عام 2007 من الفنان المصري مصطفى فهمي، إلا أن خلافات كثيرة وقعت بينهما أدّت إلى طلاقهما 3 مرات متتالية، لتتزوّج بعدها من تامر الصراف في عام 2015.ر

قد يهمك ايضا:

غادة عادل تؤكد أن "وبينا ميعاد" مسلسل مختلف

غادة عادل و رانيا يوسف يشاركون في "مملكة إبليس" لرمضان المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تعترف بتقصيرها في حق ابنتيها وتعيش حياة حزينة رانيا فريد شوقي تعترف بتقصيرها في حق ابنتيها وتعيش حياة حزينة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria