كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها

الإعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد
بيروت ـ الجزائر اليوم

يحقق برنامج «في مايل» عبر شاشة «إل بي سي آي» نجاحاً واسعاً. ومقدمته كارلا حداد التي تشارك أيضاً في إعداده، عرفت كيفية جذب المشاهد إن من خلال اختيار ضيوفها أو في محتوى ترفيهي غير سطحي. فعنوان البرنامج (في مايل) يشير إلى مضمونه الذي يتمحور حول المرأة. فهي تستدرج ضيوفها الذكور لإبداء رأيهم بصراحة في الأنثى.وتعلّق كارلا حداد في حديث لـصحيفة «الشرق الأوسط»: «حمّلتني فترة الحجر تحدّياً جديداً أنا سعيدة به. فهدفي الأساسي في هذه الفترة انتشال المشاهد القابع في منزله من روتينه اليومي. فبرامج الحوارات السياسية التي تسود غالبية الأمسيات، باتت تتعبه. من هنا ولد التحدي عندي كي أخرج اللبناني من همومه لنحو 90 دقيقة. والتحدي الآخر في اختيار الضيوف. فكان من الضروري أن يتمتعوا بشعبية كبيرة، وبخفة الظل. وعلي في الوقت نفسه ألا أبالغ في إضحاك المشاهد بل أرسم الابتسامة اللائقة على شفاهه».

تحضّر كارلا حداد بتأن لحلقات برنامجها الذي دخل هذا العام موسمه الثالث عبر شاشة. ومع فريق محترف تختار الموضوعات والفقرات وأسماء الضيوف التي تؤلف مضمون كل حلقة. وتعلّق في سياق حديثها: «مشاركتي في إعداد برنامجي زوّدتني بالقدرة على التحكم في مفاصله. وهذا الأمر يولّد عندي حماسا يلمسه الضيف كما المشاهد. وأكثر ما يشغلنا قبل تقديم كل حلقة هو إجراءات الوقاية من الوباء. ونحن كفريق نجري اختبارات الـ(بي سي آر) أسبوعياً وكل ما يتعلق بأعمال التعقيم والتطهير. وأنا شخصياً أطبّق قواعد التباعد الاجتماعي خلال محاورتي لضيفي كي نبقى معاً في المنطقة الآمنة».
وتعبّر كارلا حداد عن فرحتها الكبيرة في احتلال برنامجها وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدّره الـ«تريندات» على حساب «تويتر» في موعد عرضه من كل أسبوع. وتقول: «هي فرحة لا يمكنني وصفها لأنّني أشعر وكأنني أسكن كل منزل وأحدث فيه الفرق. فأزود المشاهد بجرعات أمل وطاقة إيجابية يحتاجهما. وعندما أمرّ على حاجز أمني مثلا ويعبّر لي أحد عناصره عن إعجابه بالبرنامج أكون بغاية السعادة. ففترة الحجر التي نعيشها أثرت علينا بشكل سلبي أضف إليها كثافة أخبار الموت بسبب (كورونا) التي تردنا كل يوم. فهذه الفسحة الإيجابية التي أستحدثها ولو مرة في الأسبوع، تترك انطباعاً جيداً لدى متابع البرنامج».
لا تكرر كارلا حداد نفسها في برنامجها «في مايل» بل هي تفصّل كل حلقة على قياس الضيف الذي معها. وهو ما يلون حلقات البرنامج ويجددها بشكل مباشر فلا يثير الملل في نفس المشاهد.وعن أنجح الحلقات التي قدمتها في فترة الحجر تقول كارلا حداد: «لكل ضيف خصوصيته وأهميته في المجال الذي يمتهنه. لذلك أستضيف أبطالاً في الرياضة وفنانين وممثلين وإعلاميين. ولكل منهم حضوره وميزته. ولكن يمكنني القول إنّ الحلقة التي جمعتني بالإعلامي ميشال قزي كانت حماسية بامتياز نظراً لشخصيته المرحة وطاقته الإيجابية المعروف بها. وكذلك تفاعل المشاهد مع ضيوف آخرين أمثال محمد خير الجراح وأمير يزبك وكثيرين غيرهما. وقريباً سيتابعون حلقة شيقة جداً مع الفنان أيمن زبيب، أتوقع لها أصداء جيدة».

يعرض برنامج «في مايل» أيضاً على منصة «شاهد» وقناة «إم بي سي4» وهو ما أسهم في انتشاره في العالم العربي. «كان يهمني أن يتعرّف المشاهد العربي على البرنامج، وآمل أن أتوسع قريباً في تركيبته، مما يسمح لي باستضافة وجوه عربية فنية وإعلامية». وعن الأسماء التي تراودها في هذا الخصوص تقول: «أتمنى أن أستضيف المطرب حسين الجسمي وكذلك نجوماً وممثلين سوريين وخليجيين».وعما إذا محتوى برنامجها أعطى المرأة حقّها وألقى الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه في الحياة اليومية تقول: «منذ الحلقات الأولى للبرنامج تلقيت ردود فعل كثيرة تجاهه بينها ما كان سلبياً أو العكس. ما كان يهمني هو عدم الوقوع في أسلوب الوعظ والتكرار، ولذلك اتبعت صياغة أسئلة سلسة، ولكنّها تحمل رسائل مباشرة في المرأة ودورها المهم في الحياة. فصحيح أن البرنامج ينتمي إلى خانة الترفيه، ولكنّه يسلّط الضوء أيضاً على المسؤولية التي تتمتع بها النساء. ولذلك جاءت ردود فعل بعض الضيوف سلبية في هذا الإطار إذ لم يستسيغها بعضهم رافضين أن تعطى النساء أكثر مما تتحملنه تركيبتهن الأنثوية والاجتماعية».

لا تتابع كارلا حداد البرامج التلفزيونية المحلية، وهي تفضل عليها الأجنبية. وتعلّق في معرض حديثها: «أحب متابعة برنامج كالذي تقدمه إيلين ديجينيريس ليس لأنّها أفضل منا بل لأنّها عفوية من دون عقد اجتماعية. فبرامجنا لا تتسم بالتلقائية سيما أن بعض المقدمين والضيوف لا يزالون يتمسكون بأقنعتهم، ولا يتصرفون بطبيعية. وفي برنامجي أجتهد لأن يستمتع الضيف، وأقف على رأيه، في نهاية كل حلقة».الخبرة والنضج في التقديم اللذان تتسلح بهما اليوم كارلا حداد بعد مشوار طويل في التلفزيون، يسهمان في تحقيق أهدافها، ويساعدانها على تجاهل حروب تشن عليها بين وقت وآخر. وتقول: «كنت في الماضي أهتم بهذه الأمور وأبدي انزعاجي لحرب تشن علي فأشعر بالظلم. اليوم كل هذه الأمور ما عادت تهمني وصرت أهتم فقط بالنقد البنّاء».وفي مناسبة عيد الحب تعد كارلا حداد مشاهديها بحلقة خاصة وتختم حديثها: «ستحمل لهم أجواء تعبق بالرومانسية وتنسيهم ولو للحظات، فترة الحجر التي يعيشونها».

قد يهمك ايضا:

الـ"ام تي في" تستغني عن كارلا حداد دون ذكر أسباب

ثاني محاولة انتحار لمُقدّمة برامج مشهورة في جمهورية الدومينيكان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها



GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"

GMT 06:13 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

شماخ يكشف أن اليمن يعيش مرحلة اقتصاد الحرب

GMT 07:16 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 20:10 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حورية فرغلي وماجد الكدواني يحضران عرض "طلق صناعي" في دبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria