أعضاء الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية يتمسكون برحيل برحيل المكتب الفدرالي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نصبوا لجنة انتخابات لتعيين مسؤولين جدد خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام

أعضاء "الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية" يتمسكون برحيل برحيل المكتب الفدرالي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أعضاء "الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية" يتمسكون برحيل برحيل المكتب الفدرالي

الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية
الجزائر - الجزائر اليوم

تمسك أعضاء الجمعية العامة  للاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية, الذين رفضوا, المصادقة على الحصيلتين الأدبية والمالية لسنة 2019, بمطلب رحيل المكتب الفدرالي الحالي ونصبوا لجنة انتخابات من أجل تعيين مسؤولين جدد في اجال لا تتجاوز 10 أيام.وأوضح رفيق علي باشا, مسؤول فرع نادي الآمل - الجزائر الوسطى في تصريح ل"واج" يوم الأحد قائلا : "الاشهر التي قضاها رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية على رأس هذه الهيئة تميزت بسوء التسيير وشح في النشاط الرياضي بالاضافة الى جهلنا بالوجهة التي صرفت بها مبالغ مالية كبيرة, منها ماهي بحوزة الرئيس ولم تدخل رصيد البنك."


وأضاف علي باشا -العضو الفدرالي السابق المستقيل- : "استقالتنا لم تكن اعتباطية بدليل ان جل اعضاء الجمعية العامة رفضوا الحصيلتين المذكورتين كما ان الاعضاء المستخلفين لم يرغبوا في إكمال تعداد المكتب الفدرالي في يناير الماضي لأنهم يعلمون جيدا الظروف السيئة التي تسير فيها الاتحادية."واستطرد : "لا يمكن لرئيس الاتحادية واعضاء المكتب الحالي مواصلة مهامهم. سننتخب رئيسا جديدا لاكمال الستة اشهر المتبقية وفي انتظار ذلك بادرنا الى تشكيل لجنة انتخابات تعهد اليها مهمة تنظيم انتخابات في اجال لا تتعدى 10 أيام."


من جهته, يرى رئيس الهيئة الفدرالية , كريم بن حميش ان الاعضاء "كان غرضهم فقط تنحيتي من المنصب. اثناء الجمعية العامة كانوا خارج الموضوع ولم يتكلم احد عن حصيلة النشاطات الرياضية التي قمنا بها و انا متأكد انهم لم يطلعوا على فحوى الحصيلتين الادبية والمالية."وفيما يخص مبلغ 800 مليون سنتيم التي أثارها عدد من اعضاء الجمعية العامة, اجاب بن حميش انها متآتية من "الصندوق الوطني لدعم مبادرات الشباب عن طريق وزارة الشباب والرياضة, وهي محتسبة كدين على الاتحادية وسترد الى خزينة هذا الصندوق عندما نتلقى الاعتماد المالي السنوي."


أما نائب رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية, فتحي بن عيسى, فأكد أن "الاموال المذكورة سددنا بها عدة ديون تركها المكتب الفدرالي السابق (شركات التأمين الوطني, حقوق الاتحادية الدولية للسيارات وممولين اخرين). على الرغم من محاولتنا اقناع 37 عضوا حاضرا في الجمعية العامة (من مجموع 43 عضوا) بضرورة التقيد بالنقد الموضوعي للحصيلتين الادبية والمالية واستيعاب محتواهما الا انهم تمسكوا بمطلبهم وهو التنحي من المنصب انا والرئيس. "


وأكد أن "أغلبية الاعضاء كانوا يتآمرون من اجل تنحيتنا والمشكل كان في تعارض المصالح. ينبغي اعادة النظر في القانون الداخلي للاتحادية بحيث ان هناك بعض الاندية من ليس لها الحق في الانتخاب وقامت بالتصويت امس على غرار تلك التي لا تنشط على مدار السنة ولا تحوز على اجازة وهذا بتواطؤ ايادي معارضة داخل الاتحادية, حيث قامت هذه الاخيرة بإعداد قائمة لأشخاص قاموا بالتصويت على الحصيلتين الادبية والمالية على الرغم من انهم لا يملكون بطاقة الاشتراك او الاعتماد".


وتأسف في الأخير قائلا :"لن تقوم اي قائمة للاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية. ستبقى رهينة المعوقات. الكل يتآمر  ويتربص من اجل المصالح الشخصية. هذه الرياضة ستبقى هكذا ولن تذهب بعيدا بمثل هؤلاء الاشخاص"، وللتذكير انتخب كريم بن حميش رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية في 9 فبراير 2019.

قد يهمك ايضا  

المكتب الفدرالي الجزائري يرفض تأجيل الجولة الـ 20 من بطولة الرابطة المحترفة

 

المنتخب العسكري الجزائري يعود إلى وطنه بعد المشاركة في بطولة الألعاب الدولية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية يتمسكون برحيل برحيل المكتب الفدرالي أعضاء الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية يتمسكون برحيل برحيل المكتب الفدرالي



GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019

GMT 21:36 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مجوهرات لازوردي تضع لمسات الفخامة على طلّتك

GMT 14:51 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زاب ثروت يطلق أغنية "نور" لمحاربة التمييز ضد المرأة

GMT 04:24 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

الكشف عن أنواع من السحالي التي عاشت في زمن الديناصورات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria