إعتقال شقيق زعيم مافيا معروف بعد إنتقاده لشخصيات سياسية مقربة من أردوغان
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

إعتقال شقيق زعيم مافيا معروف بعد إنتقاده لشخصيات سياسية مقربة من أردوغان

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - إعتقال شقيق زعيم مافيا معروف بعد إنتقاده لشخصيات سياسية مقربة من أردوغان

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة - الجزائر اليوم

بعد سلسلة من مقاطع فيديو نشرها سادات بكر، أحد وجوه المافيا المنفيين إلى الخارج، يتهم فيها وزارء ومسؤولين آخرين من حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا بارتكاب جرائم وبشبهات فساد اعتقلت السلطات التركية شقيقه أتيلا بكر.

فقد أوقفت الشرطة بكر وحارسه الشخصي يونس أولكاي، في عملية شنتها، بمحافظة موغلا جنوب غربي البلاد، بحسب ما أفادت صحيفة "جمهورييت" أمس الأحد.كما طلب فرع مكافحة التهريب والجريمة من مكتب المدعي العام في المحافظة إصدار تصريح تفتيش قضائي ضد أتيلا، ودهمت الشرطة التركية على إثرها منزله، وصادرت مسدساً غير مرخص ورصاصتين في سيارته.

وصدر قرار الاعتقال مباشرة بعد المقطع المصور السابع الذي نشره على يوتيوب زعيم المافيا التركي، والذي تجاوزت مدته الساعة، وقدم فيه ادعاءات عدة، من أبرزها اتهام نجل رئيس الوزراء الوزراء التركي السابق بن علي يلدرم، إركام يلدرم، بتجارة الكوكايين وإنشاء طرق جديدة للمخدرات وغيرها من القضايا المثيرة للجدل.
سادات يستنكر

في المقابل، استنكر بكر، اعتقال الشرطة لشقيقه، وأبدى في تغريدة على تويتر استغرابه، متسائلا "لماذا لا يتم اعتقال مسؤولين آخرين مثل وزير الداخلية التركي الأسبق محمد آغار وغيره.." ممن تورطوا في اعتقال واغتيال صحافيين، بحسب تلميحه.

كذلك، أكد في سلسلة المقاطع المصورة التي نشرها، أن آغار طلب منه قتل رجل مهم في قبرص، ثم أوكل سادات هذه المهمة لشقيقه أتيلا بكر، مشيراً إلى أن شقيقه لم ينفذ المهمة وأن شخصا آخر هو من فعل ذلك.

انتقاد وزير الداخلية الحالي

يشار إلى أن الرجل الذي أثار ضجة واسعة على مدى الأيام الماضية، كان وجه اتهامات محرجة إلى وزير الداخلية الحالي النافذ سليمان صويلو، المقرب من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وكشف في أحد التسجيلات أنّ صويلو وفّر له حماية وأتاح له فرصة الفرار من تركيا قبل توقيفه.

وكان بكر بدأ منذ عدة أيام نشر مقاطع مصورة له عبر قناته في موقع يوتيوب، موجها خلالها اتهامات لشخصيات سياسية وقيادات حزبية معروفة في تركيا بالوقوف وراء أعمال غير قانونية، وأخرى تتعلق بانتهاكات وممارسات غير مشروعة.

وقبل عام غادر بكر الأراضي التركية لكنه أطلق تصريحات حول العلاقات المثيرة بين كل من السلطة والسياسة والمافيا والصراع الذي يدور حول مراكز القوى في البلاد، وذلك عقب عملية أمنية استهدفت 48 من رجاله في تركيا خلال أبريل الماضي.

قد يهمك ايضاً

أردوغان والملك سلمان يناقشان العلاقات الثنائية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يهنئ اليهود بـ"عيد الفصح"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعتقال شقيق زعيم مافيا معروف بعد إنتقاده لشخصيات سياسية مقربة من أردوغان إعتقال شقيق زعيم مافيا معروف بعد إنتقاده لشخصيات سياسية مقربة من أردوغان



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria