غوتشي تتربع على عرش الأزياء وفالنتينو وفندي يحتلان هذين المركزين
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تتعاون مع شركة "فارفيتش" في سلسلةٍ ستستمرُ لمدة ثمانية أشهر

"غوتشي" تتربع على عرش الأزياء وفالنتينو وفندي يحتلان هذين المركزين

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "غوتشي" تتربع على عرش الأزياء وفالنتينو وفندي يحتلان هذين المركزين

العلامة "غوتشي"
باريس - العرب اليوم

تتنافس العلامتان "غوتشي" و"أوف وايت" باستمرارٍ للحصولِ على لقبِ أفضلِ علامةِ تجاريةٍ للأزياء؛ ففي وقتٍ سابقٍ من هذا العام، وبالتحديد في الربع الأول تم تتويج "أوف وايت" كأفضلِ علامة تجارية للأزياء لعام 2019، وهذا أمرٌ طبيعي بالنظرِ إلى أنَّ كل شيءٍ يلامسهُ المصمّم، فيرجيل أبلوه، يتحول إلى صيحةٍ رائجةٍ لأسلوبِ الشارع.

ومع ذلك فإنَّ أليساندرو ميشيل، الذي يحمل أيضًا تلك اللمسةَ الذهبية يبذلُ جهدهُ دائمًا لإثباتِ وجودِ غوتشي بقوةِ؛ إذ تم تتويج العلامة التجارية الإيطالية لتوها كأفضلِ علامةٍ تجاريةٍ في الربع الثاني من عام 2019.

ووفقًا لمنصّة الأبحاث حول الموضة العالمية "Lyst "، عادت "غوتشي" للمرتبةِ الأولى كأفضلِ علامةٍ تجاريةٍ بعد أن فقدت مكانها لصالح "اوف وايت" في الربع الأول بسبب نموِ إيرادات الأخيرة بنسبةِ 20٪.

أقرأ أيضا  "غوتشي" تطلق حملتها الإعلانية مع فلورنس ويلش

وعلى صعيدٍ آخر، أطلقت "غوتشي" مجموعة كروز 2020، وكشفت النقاب عن تقنيةٍ جديدةٍ تتيحُ للعملاء تجربة الأحذية الرياضية افتراضيًا، كما استضاف أليساندرو ميشيل، الحفل الضخم "ميت جالا" لهذه السنة.

بالإضافةِ إلى ذلك، لا يزال هناك الكثير لنتطلع إليه؛ إذ أطلقت "غوتشي" مؤخرًا أول مجموعةٍ لها من المجوهرات الراقية، وتتعاون مع شركة "Farfetch" في سلسلةٍ ستستمرُ لمدة ثمانية أشهر.

وإذا كانت "غوتشي" احتلت المرتبة الأولى تليها "أوف وايت" في المرتبة الثانية، فذلك لا يعني أنهما الوحيدتان؛ إذ حلّت العلامة التجارية "بالنسياغا" المرتبة الثالثة، وجاءت "فالنتينو" في المرتبة الرابعة، بينما استطاعت "برادا" انتزاع المرتبة الخامسة من "فيرساتشي" التي جاءت سادسًا تليها "فندي" سابعًا، لتكون "ستون إيزلاند" ثامنًا، وتسيطر العلامة التجارية المتخصصة بالرياضة "نايكي" على المرتبة التاسعة وتأتي "سان لوران" في نهاية القائمة.

قد يهمك أيضا

تألّقي في صيف 2019 بحقيبة "زومي" من غوتشي

تعرف على أحدث مجموعة من حقائب "غوتشي" لربيع وصيف 2019

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوتشي تتربع على عرش الأزياء وفالنتينو وفندي يحتلان هذين المركزين غوتشي تتربع على عرش الأزياء وفالنتينو وفندي يحتلان هذين المركزين



GMT 21:30 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار للعلاقة الحميمة عليكِ تجربتها

GMT 15:01 2016 الإثنين ,25 إبريل / نيسان

صدور "جاتسبي العظيم" ضمن "آفاق عالمية"

GMT 11:40 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الحرنكش لمكافحة السرطان

GMT 09:41 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 14:10 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمار الشريعي

GMT 02:29 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

عمرو وهبة يكشف عن دوره في فيلمه الجديد "الكويسين"

GMT 00:41 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

ريشة رسامة روسية تصور محمد صلاح بـ"القط السمين"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria