تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات

دوري البيسبول
واشنطن - الجزائر اليوم

منذ تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم، حظرت الدول الأحداث الرياضية وأغلقت النوادي والملاعب، تخوفا من انتشار الفيروس، إلا أن تايوان قررت إعادة الروح للملاعب ومتابعة إطلاق مباريات دوري البيسبول في البلاد؛ لتصبح الدولة الأولى في العالم التي تقرر عودة الأحداث الرياضية في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم.

وأصبحت تايوان نموذجا يحتذى به في التعامل مع الفيروس، لكن خطوتها لإعادة النشاط الرياضي مع اتخاذ إجراءات وقائية، تعد مفاجئة ونادرة في الوقت الحالي مع استمرار تعليق الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، ووسط محاولات المسؤولون لإيجاد طرق تضمن استئناف الأنشطة مع أفضل ضمانات الحماية الممكنة.

ومع ذلك، فقد بدأ المسؤولون الرياضيون في تايوان في التكيف مع العصر الجديد للفيروس خلال إقامة مبارياتهم، حيث ملأوا المدرجات بمشاهدين مزيفين من الكرتون بدلا من المتفرجين الحقيقيين، وزودوا غرف تبديل ملابس اللاعبين بالمعقمات وزجاجات المطهر، وحثوا اللاعبين والمدربين على الابتعاد عن بعضهم البعض، وفقا لصحيفة "إنديا توداي" الهندية.

ولخلق جو في اللعبة الرياضية، تعاقد المنظمون الرياضيون في تايوان مع شركة روبوت محلية لوضع الروبوتات واللافتات في الاستاد لمحاكاة هتافات المشجعين، لتخفيف شعور اللاعبين بالوحدة في الملعب، فكتب على اللافتات الكرتونية رسائل مبتهجة، مثل: "سنكون معكم دائمًا"، فيما عزفت فرقة الروبوتات المكونة من خمسة أعضاء الطبول من المدرجات كبديل للنغمة المعتادة للموسيقى الحية.

وقال أحد المذيعين، الذي يشارك في بث المباراة ونقلها للجمهور على التلفاز، خلال افتتاح المباراة: "مرحبًا بكم في اللعبة الرياضية الوحيدة المنطلقة على سطح الكوكب".

فيما قال تشو يو هسين، لاعب البيسبول التايواني، عن قطع الورق المقوى واللافتات الموضوعة في الملعب: "في البداية، شعر جميعا أنها غريبة بعض الشيء، ولكن مع زيادة عددهم يومًا بعد يوم، بدأنا نراهم كأنهم جمهور حقيقي، يساندنا ويشجعنا".

وفي تايوان، البلد التي اعتبرها العالم دليل حي للنجاح في السيطرة على انتشار فيروس كورونا، بالرغم من أنها ليست عضوًا في منظمة الصحة العالمية، نصحت السلطات الصحية في البلاد بمنع التجمعات لأكثر من 100 مواطن، بالرغم من عدم وجود حالات مصابة بالفيروس في البلاد تقريبا

قد يهمك ايضا :

كرة البيسبول تقتل مشجعة لـ"لوس أنجلوس دودجرز"

لاعب بيسبول أميركي يوقع أضخم عقد رياضي في التاريخ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات



GMT 19:36 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 01:10 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

" آبل " تعاني من انخفاض مبيعات هواتف " أيفون "

GMT 23:26 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

آسر ياسين ضيف "ليل داخلى" على إينرجى الثلاثاء

GMT 00:43 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في مسلسل " عائلة الحاج نعمان "

GMT 12:23 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على فوائد الهندباء البرية المتعددة لـ الجهاز الهضمي

GMT 10:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 2.4 درجة يضرب سواحل محافظة نابل التونسية

GMT 07:26 2015 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

كرواتيا تأمل أن تعزز سياحة عيد الميلاد نمو اقتصادها

GMT 19:34 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

أغرب تصريح من نيرمين ماهر عن عمرو زكي

GMT 06:50 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

مجمع ترفيهي روماني قديم تحت الأرض في القدس

GMT 07:32 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"النقد السعودي" تُقِرّ تمديد 9 منتجات من "أليانز"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria