الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية بعد فحص العروس التي ذبحها زوجها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية بعد فحص العروس التي ذبحها زوجها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية بعد فحص العروس التي ذبحها زوجها

العروس المجنى عليها
القاهرة - العرب اليوم

كشف تقرير الطب الشرعي لعروس الباجور "في محافظة المنوفية في مصر" التي قتلها زوجها بعد ساعات من زفافهما مفاجأة من العيار الثقيل وأظهر تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها لا تزال بكرًا؛ وكان اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد مقتل "م. ع. ا"، 19 سنة، على يد زوجها "م. م"، 25 سنة، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم الجمعة الماضية، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

و كشف حسن الشرقاوي، ابن خال العروس القتيلة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، حيث ذكر أن عريس ابنة عمه القتيلة كان إنسانا في قمة الاحترام والخلق ويعمل في المحاماة، واستمرت خطوبتهما مدة تزيد عن ثلاث سنوات.

وأوضح "الشرقاوي" أنه نشب خلاف بين أسرة الزوج والزوجة قبل الزفاف بأيام قليلة على قائمة العروس، وتم تسويتها بين الطرفين، مؤكدًا أن العروس تواصلت مع شقيقها يوم الصباحية من أجل شراء متعلقات شخصية لها، وعند ذهاب الأخ لإعطاء شقيقته منار ما طلبته وجد العريس بيده سلاحا أبيض، وعلى ملابسه دماء.

وأكد ابن خال العروس القتيلة، أن فكرة مقتل العروس لم تراود شقيقها، الذي تحدث مع زوج شقيقته على سبيل الهزار، وقال له "إيه الدم والسكين ده، هو فيه حد بيدبح فراخ يوم الصباحية"، فرد العريس ضاحكًا: "ادخل شوف الفراخ اللي جوه"، وأغلق الباب على العروس وشقيقها.

وأشار إلى أنه عندما دخل شقيق العروس لها وجدها مطروحة أرضًا والدماء تسيل منها بشكل غزير، وفر العريس هاربًا، مؤكدًا أن أسرة العروس فوجئت بأن العريس تم حجزه بمستشفى نتيجة طعنة في البطن.

وتابع: "الطب الشرعي أثبت أن الفتاة ما زالت عذراء، وتم طعنها في رقبتها"؛ وكانت الجريمة البشعة هزت المنوفية خلال ساعات قليلة، حيث توجهت أسرة إحدى الفتيات إلى منزلها في "الصباحية"، من أجل تهنئتها، ليجدوها مقتولة وغارقة في دمائها، ولم يعثروا على الزوج في مسكن الزوجية.

وعاينت النيابة موقع الحادث، وناظرت جثة العروسة (الزوجة المجني عليها)، والتي لقيت مصرعها نتيجة عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها، وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاح الجريمة الذي عثر عليه بجوار الفتاة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

انتحار عامل في محافظة المنوفية بتناول الحبة القاتلة

تجديد حبس موظف قتل زوجته بسبب خلافات عائلية في محافظة المنوفية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية بعد فحص العروس التي ذبحها زوجها الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية بعد فحص العروس التي ذبحها زوجها



GMT 21:30 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار للعلاقة الحميمة عليكِ تجربتها

GMT 15:01 2016 الإثنين ,25 إبريل / نيسان

صدور "جاتسبي العظيم" ضمن "آفاق عالمية"

GMT 11:40 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الحرنكش لمكافحة السرطان

GMT 09:41 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 14:10 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمار الشريعي

GMT 02:29 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

عمرو وهبة يكشف عن دوره في فيلمه الجديد "الكويسين"

GMT 00:41 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

ريشة رسامة روسية تصور محمد صلاح بـ"القط السمين"

GMT 11:33 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أخطاء تقع بها المرأة تتنافى مع الإتيكيت تعرفي عليها
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria