شركة أميركية تدير مشروع قطر مول بـ 35 مليون ريال
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

شركة أميركية تدير مشروع قطر مول بـ 35 مليون ريال

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - شركة أميركية تدير مشروع قطر مول بـ 35 مليون ريال

مجسم لمشروع قطر مول
الدوحة - قنا

أعلنت شركة هيل إنترناشيونال الأمريكية المتخصصة في إدارة مخاطر البناء عن توقيعها لعقد بقيمة 35 مليون ريال لإدارة خدمات مشروع قطر مول لمدة ثلاث سنوات.
وقال محمد الريس، نائب الرئيس الأول والمدير العام "الشرق الأوسط" لمجموعة هيل لإدارة المشاريع إن قطر مول من أبرز الفضاءات التجارية الجذابة في الدوحة وقطر عموما، مضيفا: "نحن متحمسون جدا للمشاركة في بناء مثل هذا المشروع المثير للإعجاب".
وأضاف الريس: وسيكون قطر مول المجمع التجاري الأكبر في قطر عند افتتاحه، وسيضم أبرز العلامات التجارية العالمية بعضها يدخل قطر للمرة الأولى. وسيضم قطر مول أكثر من 400 محل تجاري عبر ثلاثة طوابق مع أربعة متاجر عالمية كبيرة الحجم ومطاعم متنوعة ومرافق ترفيهية فريدة، يتم تطوير المول، الذي من المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2015، ليشكّل وجهة حقيقة تقدم للزوار تجربة متجددة عند كل زيارة. يبعد المول مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط مدينة الدوحة ويسهل الوصول إليه عبر طرق سريعة عصرية يتم بناؤها حالياً، كما سيتصل بمحطة مترو خاصة متداخلة في مرافقه وهي تابعة لنظام النقل الجديد في الدوحة. وسيتيح المشروع مواقف سيارات مظللة في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى الطابق السفلي تحت مجمع التسوق بما مجموعه أكثر من 7 آلاف سيارة.
ويضم قطر مول 19 شاشة، من ضمنها أول شاشة ليزر بقطر، و6 شاشات للشخصيات المهمة، وأكثر من ثلاثة آلاف مقعد لصالات العرض السينمائي، وعشرة ممرات لأزقة لعبة البولينج".. وسيغطي المول، الذي سيوفر 7 آلاف مكان لتوقف السيارات، مساحة 195 ألف متر مربع من المنطقة القابلة للتأجير وسيكون أكبر مول في قطر عند افتتاحه.
وتعادل مساحة مركز التسوق 50 ملعب كرة قدم، لخدمة جمهور بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2022، ومن المتوقع أن يستقبل 20 مليون متسوق سنويا.
وتسير التقارير الصحافية أن نسبة الإنجاز في مشروع قطر مول بلعت حتى الآن 40 %من الأعمال الإنشائية للمشروع، والتي تسير حسب الجدول المخطط لها تحت إدارة شركة" يو سي سي" المطورة للمشروع، وهي معروفة جدا في قطاع المقاولات في ومن المنتظر أن أنه يتم افتتاح المول خلال الربع الرابع من العام 2015، وذلك حسب المخطط.
وأشارت ذات المصادر إلى أن إدارة المول تلقت طلباً كبيراً على المول من التجار المحليين وتجار تجزئة من المنطقة وتجار عالميين، مضيفا: "سوف نعلن قريبا عن ثلاثة متاجر كبرى تعد من الأسماء الكبيرة، والتي أنجزنا العقود معها، وسوف نصل إلى حوالي % 70 من تأجير المساحات التأجيرية بالمول خلال الربع الثالث من العام الجاري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أميركية تدير مشروع قطر مول بـ 35 مليون ريال شركة أميركية تدير مشروع قطر مول بـ 35 مليون ريال



GMT 12:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"تونس" شركات وهميّة تتحايل على مصارف وأشخاص

GMT 22:12 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

خطة جونسون ترفع مبيعات تذاكر شركة "إيزي جيت"

GMT 12:56 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المدعية العامة لنيويورك تقاضي شركة "أمازون"

GMT 13:56 2021 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

شركة طاقة عالمية تعتزم تغيير اسمها

GMT 19:39 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

أسهم "تويتر" تهوي 8 % في ألمانيا بعد تعليق حساب ترمب

GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria