فنانات ونجمات فضحن أزواجهن بعد الطلاق أبرزهن هنا شيحة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

فنانات ونجمات فضحن أزواجهن بعد الطلاق أبرزهن هنا شيحة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - فنانات ونجمات فضحن أزواجهن بعد الطلاق أبرزهن هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة
القاهرة - العرب اليوم

على الرغم من الحب والرومانسية والعشرة في بعض الأحيان؛ فإن الطلاق أحيانًا ما ينهي كل ذلك لينسى كل طرف مميزات الطرف الآخر وذكرياته الجميلة، ويتحول بعدها إلى شخص لا يحمل سوى الكره والضغينة بعد الانفصال  , وستعرف معنا مجموعة من قصص الفنانات اللاتي فضحن أزواجهن بعد الطلاق.

هنا شيحة

تحدثت هنا شيحة خلال لقاء لها في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عن معاناتها مع طليقها واعترفت بوجود مشاكل كثيرة بينهما فيما يخص حضانة الأطفال والنفقة التي تبلغ 1400 جنيه فقط  , موضحة أن طليقها مهندس الديكور فوزي العوامري يمنع أطفالها من السفر معها، مؤكدة أن كثرة الخلافات معه أثناء الزواج كانت سببًا في خلعها له. وقالت هنا "المحكمة حكمت بـ2000 جنيه للولدين، بس هو قدم استئنافًا على الحكم ووصلهم لـ1400 جنيه، باخدهم لما أتزنق فيهم أوي، لكن أنا متولية كل الأمور المادية لولادي من الألف للياء , وذلك أمر يشرفني".

جيهان قمري

دخلت الفنانة جيهان قمري في نوبة من البكاء بعد سؤالها عن طليقها "باسم السواح" في يوليو/ تموز الماضي أثناء حلولها ضيفة في برنامج "خط أحمر" مع الإعلامي "محمد موسى" عبر فضائية العاصمة , موضحة أن علاقتهما انتهت بعدما ضربها فكان ذلك السبب في الطلاق، وقالت "دي فترة ندمانة عليها وكانت أيام سودة , لأني اتجوزت غصب عن أهلي , والله يرحمه بالنسبالي" .

 بوسي

أعلنت المطربة الشعبية "بوسي" على الهواء مباشرة،  أثناء حلولها ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية "منى الشاذلي"، انفصالها عن زوجها على الهواء، واتهمته بخيانتها مرتين , وقالت "بوسي" في لقاء آخر في برنامج "فحص شامل" عبر فضائية الحياة "خيانة زوجي مش عيب مني لكن طفاسة ودناوة"، على حد وصفها.

 هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في سبتمبر/ أيلول من عام 2015 ، وقالت إنه لم يكن معروفًا إعلاميًا وقتها، وفي بداية العام الجاري عبّرت في حوارها مع مجلة "سيدتي" عن ندمها على هذا الزواج، وقالت إن مشكلتها في الزواج هي أنها عندما ترتبط بشخص يتحول من عادي إلى غير عادي بعد أن تتركه.

وبعد عرض مسلسلها "الحرباية" في الموسم الرمضاني الماضي، هاجمت "هيفاء" طليقها برسالة غير مباشرة وجهتها على "تويتر" واتهمته بالتعتيم على مسلسلها رغم نجاحه، قائلة "يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك".

 رانيا يوسف

في أواخر عام 2014 خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لتفضح طليقها المخرج محمد مختار بعد انفصال دام لأربع سنوات، وقالت إن سبب الطلاق أنه "بخيل ولا يصرف على بناته، وأن المبلغ الذي يرسله إليهن 1200 جنيه شهريًا فقط لا غير أي بمثابة 20 جنيهًا للطفلة الواحدة".

وأوضحت أنها عندما طالبته بدفع مبلغ أكبر قال لها "ما تدفعي إنتي ما إنتي بتشتغلي وبتكسبي، ولا خلي جوزك يصرف عليهم" , وردّت عليه رانيا يوسف "والله يا ريتك بتعمل واحد على عشرة من اللي بيعمله مع ولاده وطليقته مش مخليهم عايزين حاجة"، وقالت له في رسالة أخرى "اصرف على بناتك.. أنا مش مخلفاهم لوحدي وكفاية فضايح قدام الناس".

وأصدر المكتب الإعلامي لها بيانًا قال فيه "جمال مروان يعاني من حالة نفسية مشخصة بالـ"هيستيرية"، وذلك حسب المصحة النفسية في ولاية ميامي الأميركية، التي تتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه، ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة إلى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها".

 نادين الراسي

شنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي هجومًا عنيفًا على طليقها رجل الأعمال جيسكار أبي نارد في العام الماضي بعد إعلانه المشاركة في عمل فني اسمه "زوجتي أنا" , ونشرت الراسي مقطع فيديو قالت فيه لجمهورها "بدي حرب ضروس لازم تصير منكم كفانز، المسلسل كان اسمه "الزوجة الثانية"، وتم تغييره إلى "زوجتي أنا"، ليستفيدوا من اسمي نادين الراسي، ويستفيدوا أنه طليقي لأنه مصلحجي، والوصولي والمصلحجي أكثر منه هو مروان حداد " واختتمت رسالتها بلفظ خارج.

 نادين الراسي

شنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي هجومًا عنيفًا على طليقها رجل الأعمال جيسكار أبي نارد في العام الماضي بعد إعلانه المشاركة في عمل فني اسمه «زوجتي أنا».

ونشرت الراسي مقطع فيديو قالت فيه لجمهورها: «بدي حرب ضروس لازم تصير منكم كفانز، المسلسل كان اسمه (الزوجة الثانية)، وتم تغييره إلى (زوجتي أنا)، ليستفيدوا من اسمي نادين الراسي، ويستفيدوا أنه طليقي لأنه مصلحجي، والوصولي والمصلحجي أكثر منه هو مروان حداد»، واختتمت رسالتها بلفظ خارج.

لقاء سويدان

تزوجت الفنانة لقاء سويدان من الفنان حسين فهمي عام 2007، والتقى بها لأول مرة في مسرحية "أهلا يا بكوات"، وبعدها في مسرحية "زكي في الوزارة"، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، لكن بعد 5 سنوات انفصلا، وتحول الحب إلى كراهية وتبادل للاتهامات، حيث اتهمها البعض بأن زواجها من حسين فهمي كان بدافع الشهرة حيث كان يكبرها بضعف عمرها، ولكنها قالت هي عن هذا الزواج إنه القرار الوحيد الذي ندمت عليه في حياتها، ووصفت هذا القرار بـ"غلطة العمر"، كما قالت إنه رفض دفع نفقتها.

وقالت سويدان في تصريحات صحافية سابقة لمجلة "لها" "هناك من ظن أن زواجي منه جاء لطمعي فيه، وأريد توضيح أنني تزوجت منه دون مهر أو شبكة أو مؤخر، وهو الآن يرفض دفع نفقة المتعة والعدة، ولا أعلم سبب رفضه إعطائي حقي"، وأضافت "ورغم أن القضاء حكم لي بأن أحصل على حقي منه، ولكنه لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالًا، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني".

ساندي

أثارت المطربة ساندي بداية العام الماضي جدلًا واسعًا بعد نشر منشور عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" يفيد اعتزالها، وأوضحت فيما بعد أن زوجها هو المسئول عن ذلك، وأنه هددها بنشر صور فاضحة لها إذا لم تعتزل، مشيرة إلى أنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها، ولكنه كان زواجًا سريًا

وقالت ساندي في حوار لها مع الإعلامية منى الشاذلي "بقيت أنا الراجل اللي بصرف، وهو محسوب عليا بني آدم على الفاضي" , وأوضحت ساندي، أنها كانت منفصلة عند زوجها شكليًا منذ عامين، وتقيم عند والدتها لأنه رفض الانفصال عنها باعتبارها "مصدر رزق" له، وقالت"تفاجأت بعد الزواج بأنني أقوم بدور الرجل، وأنه ينسب كل مجهودي لنفسه، لذلك قررت في النهاية رفع قضية خلع للتخلص منه".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات ونجمات فضحن أزواجهن بعد الطلاق أبرزهن هنا شيحة فنانات ونجمات فضحن أزواجهن بعد الطلاق أبرزهن هنا شيحة



GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

كشف حقيقة واقعة العثور على جثة شخص في أوسيم

GMT 23:33 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اليونيسكو تعدّ "نوروز" أقدم عيد معنويّ في العالم

GMT 23:15 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

كل ماتريد معرفته عن ألم العصب الخامس

GMT 02:09 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

طقوس غريبة باحتفالات عيد الغطاس في البرتغال

GMT 22:46 2014 الإثنين ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكركم يساعد المرارة على إنتاج المزيد من الصفراء

GMT 22:40 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

روني قام بعملية زراعة الشعر بعد أن فقد جزء كبير من شعره

GMT 16:36 2015 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

DAVID AND PHILLIPE BlOND HAUTE COTURE AT NEW YORK FASHOIN WEEK

GMT 02:35 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

فندق فرنسي يتيح قضاء ليلة تحت النجوم بدون خيمة

GMT 15:16 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سعود السويلم يؤكد أن النادي لن يدفع ثمن أخطاء غيره

GMT 14:15 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

فيلم "122" يقترب من المليون الأول في أول أيام عرضه

GMT 00:57 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

مُصممة الأزياء مريم مُسعد تطرح "كوليكشن" جديد لشتاء 2019

GMT 22:07 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال بقوة 5,6 درجات قبالة تايوان

GMT 12:57 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الجيش الجزائري يدمر مخبأين للإرهابيين في سكيكدة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria