وفد الوحدات الأردني يصل الى المنامة لملاقاة المحرَّق آسيوياً
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وفد "الوحدات" الأردني يصل الى المنامة لملاقاة المحرَّق آسيوياً

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وفد "الوحدات" الأردني يصل الى المنامة لملاقاة المحرَّق آسيوياً

فريق "الوحدات" الأردني
المنامة – العرب اليوم

وصل وفد فريق "الوحدات" الأردني الى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك استعداداً لمواجهة المحرق على استاد البحرين الوطني، في ثاني مبارياتهما بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وخاض الوحدات أول تدريباته التي هدفت للتخلص من حالة الإرهاق وتطبيق بعض الجمل التكتيكية بقيادة العراقي عدنان حمد. وحظي وفد الوحدات باستقبال من إدارة السفارة الأردنية في البحرين برئاسة محمود المشاقبة، وفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات.

ويسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز ليواصل المحافظة على حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة حيث كان قد حقق الفوز في مباراته الأولى على النجمة اللبناني في عمان "1-0".

وضم الوحدات عوض الأسمر رئيسا للوفد، وغصاب خليل إدارياً، المنسق الإعلامي بسام شلباية ومدير الفريق محمد جمال والجهاز الفني المكون من: المدير الفني عدنان حمد، المدرب العام ياسين عمال، مساعد المدرب غياث التميمي، مدرب الحراس أحمد جاسم، مدرب اللياقة البدنية إيمانويل، المعالج جبرين مناصرة، المدلك محمد الطهرواي ومرافق الفريق عامر نجم إلى جانب الموفد الإعلامي لجريدة "الوحدات الرياضي" والموقع الرسمي ثائر الشيباني.

وضمت القائمة كلا من: تامر صالح، محمود قنديل، محمد أبو نبهان، طارق خطاب، محمد مصطفى، سبيستسان، باسم فتحي، محمد الدميري، عمر قنديل أدهم القريشي، رجائي عايد، فادي عوض، منذر أبو عمارة، أحمد ماهر، ليث البشتاوي، أحمد هشام، حسن عبد الفتاح، بهاء فيصل، عامر ذيب، حاتم أبو خضرة.

وتخلف عن مرافقة الوفد بسبب الإصابة الرباعي عامر شفيع وأحمد الياس وعبدالله ذيب والبرازيلي توريس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الوحدات الأردني يصل الى المنامة لملاقاة المحرَّق آسيوياً وفد الوحدات الأردني يصل الى المنامة لملاقاة المحرَّق آسيوياً



GMT 16:00 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة زياد أبوعبسي أحد أعمدة مسرحيات زياد الرحباني

GMT 20:51 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر "مادونا" الراقي التي قررت عرضه للبيع مُقابل 35 مليون دولار

GMT 16:56 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

معرض فني لــ "آندي وارهول" في الذكرى الـ90 لميلاده

GMT 10:58 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

قوات الاحتلال تعتقل أربعة فلسطينيين من حلحول

GMT 19:45 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

وكيل أعمال غاريث بيل ينهي الجدل بشأن مستقبله
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria