عبد الرحمن الحلافي يؤكد أن وقفات ولي العهد مع الأندية تاريخية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نشرت "استراتيجية الدعم الملياري" البهجة بين رياضيي السعودية

عبد الرحمن الحلافي يؤكد أن وقفات ولي العهد مع الأندية "تاريخية"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - عبد الرحمن الحلافي يؤكد أن وقفات ولي العهد مع الأندية "تاريخية"

استراتيجية الدعم الملياري
الرياض ـ العرب اليوم

عبر رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية السعودية عن سعادتهم وبهجتهم بمناسبة إعلان استراتيجية دعم الأندية الرياضية، المتضمنة الألعاب الرياضية المختلفة كافة، رافعين أسمى آيات الامتنان والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، نظير الاهتمام اللامحدود بالرياضة والشباب في البلاد.

ولاقى الدعم الهائل الذي أعلنه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، أول من أمس، عن دعم ولي العهد السعودي وتخصيصه نحو 2.6 مليار ريال للأندية الرياضية ومنشآتها، سعادة جماهيرية كبيرة، وبدا ذلك واضحاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن امتنانهم لما يقدمه ولي العهد بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين للرياضة والرياضيين والأندية كافة دون استثناء.

ومن ناحيته، أكد ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هذا الدعم يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تهيئة السبل كافة لدعم الشباب والرياضة، وتذليل العقبات كافة، من أجل مواصلة المسيرة نحو المنجزات الرياضية عامة، ولعبة كرة القدم بشكل خاص.

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي، في حديثه الذي جاء في أعقاب إعلان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عن استراتيجية دعم الأندية، اعتزازه بحرص القيادة الحكيمة على كل ما من شأنه تطوير الرياضة في المملكة.

وقدّم المسحل شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة لاهتمامه المباشر، ومتابعته المستمرة، وحرصه الدائم على دعم الاتحادات والأندية الرياضية، بما يضمن تحقيق أفضل معايير الحوكمة.

أقرأ أيضا خطة مشتركة تهدف لحماية علامات وشعارات الأندية الرياضية السعودية

ومن ناحيته، شدد مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على أن هذا القرار يؤكد حرص القيادة في البلاد على مواصلة المسيرة نحو المنجزات الرياضية، وتذليل العقبات كافة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

وقدم رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين شكره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على اهتمامه ومتابعته المستمرة، وحرصه الدائم على عمل الاتحادات والأندية الرياضية، ودعمه لها بشكل مستمر.

ومن جهته، عبّر عبد الرحمن الحلافي، العضو الذهبي في نادي النصر، عن سعادته وعظيم امتنانه للدعم الهائل الذي وجدته الأندية الرياضية السعودية وجميع الألعاب المختلفة من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد إعلان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل استراتيجية دعم الأندية الرياضية أمس، في جدة، مقدماً شكره العميق لداعم الرياضة الكبير ولي العهد، نظير وقفاته الدائمة والتاريخية مع كل الأندية الرياضية.

وقال الحلافي، في تصريح إعلامي: «الآن فقط دخلت الرياضة بألعابها كافة المنازل السعودية، وزادت فرص الموهوبين والمميزين في الحصول على مواقعهم في كل الألعاب، مقرونة بالتحفيز والاهتمام، والدعم المالي الكبير‬ من صاحب الأيادي البيضاء على رياضتنا».

وأضاف: «أيضاً، كل الشكر والتقدير لجهود وعطاء الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الذي يعمل بشكل دائم لمصلحة الأندية كافة، وكل الرياضات في البلاد، من أجل انتشارها ورفعة الوطن في كل المحافل الوطنية والإقليمية والقارية والدولية».

وتابع الحلافي في ختام تصريحه قائلاً: «للوطن رجاله، أهل المهمات الجسام، الذين يفعلون ما يقولون، الطامحون إلى بلوغ بلادهم عنان السماء‬».

وقدم رؤساء أندية النصر والهلال والأهلي والاتحاد شكرهم الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة الإعلان عن استراتيجية دعم الأندية، وعلى ما حظيت به الرياضة السعودية من دعم كبير واستثنائي، يأتي امتداداً للدعم المتواصل غير المحدود من القيادة الحكيمة للرياضة السعودية.

وثمن الدكتور صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، الدعم والاهتمام من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لتطوير الرياضة السعودية، وتحقيق التطلعات كافة، والارتقاء برياضة الوطن الغالي، مؤكداً سعي مجلس إدارة نادي النصر إلى العمل الجاد المتواصل لتحقيق رؤية المملكة 2030، وإسعاد جماهير النادي الغالية، ليكون النصر في القمة دوماً، بإذن الله.

وقال فهد بن سعد بن نافل، رئيس نادي الهلال، إن هذا الدعم يأتي امتداداً لما يجده القطاع من دعم واهتمام كبيرين، وتوفير للسبل كافة لمواصلة النهوض برياضة الوطن، ورفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية.

وأشاد بن نافل بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العامة للرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، لإطلاق استراتيجية دعم الأندية، وذلك بمتابعة مباشرة من ولي العهد.

في حين أشاد أنمار عبد الله الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بالدعم السخي الذي تجده الرياضة السعودية من القيادة العليا، والاهتمام والمتابعة من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وأوضح أن ما أعلنه الأمير عبد العزيز بن تركي عن دعم الأندية الرياضية بمبلغ 2.5 مليار ريال سيفتح آفاقاً جديدة للأندية والرياضيين في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أنه سيتم العمل على تطبيق الأنظمة والمعايير التي تم تحديدها كافة من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي من شأنها تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وشباب الوطن لازدهار وتطور الرياضة السعودية.

ولفت المهندس أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، النظر إلى أن هذه الاستراتيجية محفزة للأندية الرياضية كافة، وستسهم في مواصلة المسيرة الناجحة، مؤكداً أن نادي الأهلي بدأ في العمل على ملفات الحوكمة التي تحمي الأندية من هدر المال والوقت والجهد.

قد يهمك أيضا

الأندية السعودية تسابق الزمن لتعديل قوائمها "الآسيوية

"هيئة الرياضة" ترد على عدم صرف رواتب لاعبي الأندية السعودية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الرحمن الحلافي يؤكد أن وقفات ولي العهد مع الأندية تاريخية عبد الرحمن الحلافي يؤكد أن وقفات ولي العهد مع الأندية تاريخية



GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته

GMT 13:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يعترف بتشجيعه لفريق "الهلال" السعودي

GMT 15:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

بشار الأسد ينهي تعيين محافظ مدينة دمشق الجديد عادل العلبي

GMT 12:36 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة رئيس القضاء السوداني والبشير في مقدمة مشيعيه
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria