مدرب جمعية خروب يؤكد أنّ فريقه ستكون له الغَلبة في مرحلة العودة والصعود ممكنًا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

معلنًا أنّه لن يسرح أي لاعب قبل وقوفه على مستوى الجميع

مدرب جمعية خروب يؤكد أنّ فريقه ستكون له الغَلبة في مرحلة العودة والصعود ممكنًا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدرب جمعية خروب يؤكد أنّ فريقه ستكون له الغَلبة في مرحلة العودة والصعود ممكنًا

المدرب الجديد لجمعية الخروب محمد باشا
الجزائر - الجزائر اليوم

يرى المدرب الجديد لجمعية الخروب محمد باشا، أن فريقه بإمكانه قول كلمته في مرحلة العودة، كما اعتبر الموعد الأول في مرحلة رد الزيارة أمام الموب مناسبا، حتى يتعرف على مستوى جميع اللاعبين، وأكد بأنه لن يسرح أي لاعب في الوقت الحالي، قبل أن يقف على مستوى كل عناصر المجموعة

 

كل شيء تم في يوم واحد، أين اتصل بي رئيس الفريق، والمفاوضات تمت بشكل سلس وبتفاهم من الطرفين، حيث اتفقنا في وقت قصير، لأتفق على الحضور في اليوم الموالي إلى مدينة الخروب، أين تحدثت مع الرئيس، وبدأنا بمحور هدف الفريق في مرحلة العودة وأمضي في ختام الجلسة العقد.

 

الهدف الذي اتفقنا عليه خلال مرحلة العودة، هو تغيير وجه الفريق من خلال تحسين الأداء الفردي والجماعي، وعدم تضييع النقاط داخل القواعد وحصد أكبر قدر ممكن من النقاط خارج الديار والابتعاد قدر المستطاع عن منطقة الخطر، ولم لا العودة من بعيد في مرحلة الإياب وعدم الاكتفاء باللعب على البقاء فقط، إذا سنحت لنا الفرصة وخدمتنا
 النتائج.

 

هناك لاعبين دربتهم من قبل، مثل فرحات أيوب وهناك لاعبين آخرين أعرف مستواهم وإمكانياتهم بحكم أنه سبق لي مواجهة بعضهم، وعلى العموم لدي فكرة أولية على التعداد، والجمعية هذا لموسم تملك مجموعة لا بأس بها، بإمكانها قيادة الفريق لاحتلال مرتبة مع الأوائل.

 

في الحصة الأولى لم يلتحق الكثير من اللاعبين، أما في الحصة الثانية فبلغ عدد الحضور 21 لاعبا، وأتمنى التحاق البقية قبل التنقل إلى تونس (التربص مبرمج يوم 15 جانفي)، ولكي أكون صريحا معك، لا يمكنني الحكم على المستوى الفني والبدني لأي لاعب من أول حصتين، وهذا سيظهر من خلال المباريات الودية في تونس، أين نسعى لبرمجة ثلاثة مباريات.

 

أعتقد أن تأجيل انطلاق مرحلة الإياب إلى يوم الفاتح فيفري خدمنا كثيرا، وأظن أن الفترة كافية بالنسبة لي، حتى أقف على مستوى كل لاعب، بالإضافة لتطبيق برنامجي الذي سطرته، وهذا بل مواجهة جولة افتتاح مرحلة الإياب.

 

بالنسبة للانتدابات، فلحد الآن فريقنا ممنوع من الاستقدامات، وإذا رفع علينا «الحظر»، فسنحدد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في أقرب وقت، وبخصوص قائمة المسرحين، فلا يمكنني لحديث عنها حاليا، وأنا شخصيا لا يمكنني تسريح لاعب، قبل أن أقف على مستواه جيدا حتى لا أظلم أحدا.

 

في المرة الأولى عملت مساعدا لبوغرارة، أيام كان الفريق ينشط في الرابطة الأولى، ووقتها كانت الأجواء مختلفة لأن اللعب في الدرجة الأولى له نكهة خاصة، بحكم مستوى الفرق المنافسة الاهتمام الإعلامي، لكنني متيقن أن طبيعة الجمهور الخروبي لم تتغير، فقد عهدته محبا لفريقه، والدفع القوي الذي يقدمه في المباريات سواء في الفترات الصعبة أو عندما يكون الفريق في أفضل حالاته، من أهم ميزاته.

 

حظوظنا متساوية مع كل الفرق، والمستوى متقارب بين جميع الأندية، والجمعية ستسعى لتدارك ما فاتها خلال مرحلة الذهاب، وأتمنى أن نوفق في عملنا ونحسن من الأداء العام للمجموعة، مع أول نتيجة ايجابية سيستعيد اللاعبون ثقتهم بأنفسهم.

 

أول شرط هو تقديم اللاعبين لأفضل ما لديهم وعودتهم لمستواهم، خصوصا الوجه الذي ظهروا به في الفترة، التي احتل فيها الفريق المركز الثاني، كما أن دعم الأنصار ضروري في هذه المرحلة، وبطبيعة الحال يجب أن تكون هناك تحفيزات من الإدارة، وهذه هي الشروط الضرورية لنجاح أي فريق.

 

ربما من بين العوامل التي جعلتني أقبل بعرض الرئيس ذيب دون تردد، هي الصورة التي أملكها عن أنصار جمعية الخروب، بحكم عملي قبل تسع سنوات في الخروب أو من خلال مواجهتي لفريقي الجديد مع الأندية التي دربتها، وأنا أعول عليهم كثيرا في هذه المرحلة، لأن الجمعية لديها العديد من العناصر الشابة التي تحتاج إلى الدعم، وليس إلى الضغط السلبي، كما أتمنى أن أنجح في التحدي الذي قدمت لأجله.

 

:قد يهمك ايضــــاً

رئيس "الفيفا" يصف الجزائري رياض محرز بـ"الأسطورة"

محرز يهنئ ساديو ماني بعد الحصول على الكرة الذهبية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب جمعية خروب يؤكد أنّ فريقه ستكون له الغَلبة في مرحلة العودة والصعود ممكنًا مدرب جمعية خروب يؤكد أنّ فريقه ستكون له الغَلبة في مرحلة العودة والصعود ممكنًا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 09:26 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

أفكار تجعل "الكونسول" مرآة منزلك العصري

GMT 06:52 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

اختيار النظام الغذائي يقي من مرض"ألزهايمر"

GMT 00:44 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إيمان أبو طالب تكشف سبب مشاركتها في "فرصة سعيدة"

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

عصر "الكمبيوتر المحيطي" يرسم المستقبل ببطء

GMT 01:36 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

عالم أحياء يلتقط مشهدًا غاية في الروعة للعنكبوت الصياد

GMT 02:11 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مسحوق "الواي بروتين" يتسبب في ظهور حبّ الشباب

GMT 11:08 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

زيّن حديقة منزلك مع هذه الفكرة الرائعة بأقل تكلفة

GMT 23:39 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

خسائر بالجملة في سقوط الأهلي في تونس
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria