اكتشف روعة السحر الأندلسي الأصيل في نيرخا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اكتشف روعة السحر الأندلسي الأصيل في "نيرخا"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - اكتشف روعة السحر الأندلسي الأصيل في "نيرخا"

مدينة نيرخا الإسبانية
القاهرة - العرب اليوم

مع أكثر من تسعة كيلومترات من الشواطئ الرملية الناعمة والطقس المتميز والكثير من السحر الأندلسي الأصيل، تعد مدينة نيرخا الإسبانية بمثابة ملاذ مثالي للسائحين للباحثين عن فرص الاستمتاع بالشواطىء الجميلة والانسجام مع الطبيعة، جنبا إلى جنب مع اكتشاف المعالم السياحية والترفيهية المميزة، فضلا عن تناول أشهى المأكولات المحلية وسط أروع الأجواء.

الوصول إلى نيرخا

تقع نيرخا على الساحل الشرقي من كوستا ديل سول، وتحديدا على بعد 50 كم شرق مدينة مالقا، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عبر السيارة أو الحافلة أو سيارة أجرة من مالقة في رحلة لا تستغرق أكثر من 45 دقيقة.

أفضل أوقات السفر إلى نيرخا

تعد نيرخا وجهة مميزة للسفر على مدار العام، وإن كان الكثير من السائحين يفضلون الزيارة في أشهر الصيف الدافئة، للاستمتاع بروعة الشواطىء الخلابة.

أفضل الانشطة والتجارب السياحية في نيرخا

الاستمتاع بإطلالة من شرفة أوروبا

غالبًا ما يُشار إلى قرية نيرخا الإسبانية باسم جوهرة كوستا ديل سول، خاصة مع كونها وجهة مثالية للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء على حد سواء، حيث توفر هذه البلدة الخلابة الكثير من معالم الجذب السياحية الرائعة، بما في ذلك “شرفة أوروبا” التي تعد ممشى مميز على قمة جرف مع إطلالة بانورامية جميلة على البحر الأبيض المتوسط، حيث يقصدها السائحين للاستمتاع بروعة المشاهد المحيطة وقضاء وقت ممتع مع التقاط أجمل الصور التذكارية.

كما تمثل هذه الشرفة وجهة مدهشة للاستمتاع، حيث تصطف على جانبيها المقاهي والمطاعم وغالبًا ما تعد موطن الموسيقين والفنانين، حتى أنك قد تستمتع خلال الزيارة بحضور أحد المهرجانات أو الحفلات الموسيقية التي تقام هناك على مدار العام.

الاستمتاع بزيارة شواطىء نيرخا

ولعل أكثر المميزات التي تمنح قرية نيرخا الشعبية بين السائحين، هي تلك الشواطئ الخلابة التي لكل منها مميزاته الفريدة، بما في ذلك شاطئ El Playazo الذي يعد مكانا مثاليا لمحبي حضور المهرجانات في الصيف، ذلك إلى جانب شاطىء Playa La Torrecilla، الذي يمثل خيارًا رائعًا لمن يفضلون الاسترخاء في بيئة مريحة.

أضف إلى ذلك شاطئ Playa El الساحر الذي يمتد بطول حوالي 200 متر ويقع في خليج جميل، مع مجموعة من المنحدرات المذهلة، حيث قام السكان المحليون بنحت منازلهم الأولى هناك منذ مئات السنين.

وقبل عدة مئات من السنين، تم بناء العديد من أبراج المراقبة على طول سواحل نيرخا، إلا أنه تم تدمير معظمها تقريبًا باستثناء اثنين فقط من الأبراج التي لازالت باقية إلى يومنا هذا، والتي يعد أشهرها برج توري دي ماكاكا الذي يقع على ارتفاع 12 متراً، والذي على الرغم من حقيقة أنه ليس له قيمة معمارية خاصة، لا يزال السكان المحليون يهتمون بسلامته.

الغوص في نيرخا

يمكنك عند زيارة نيرخا التعرف على الحياة البحرية لساحل الأندلس مع مجموعة رائعة من مراكز الغوص التي تتيح لك استكشاف ما يكمن تحت المياه الزرقاء، من مختلف الأسماك والحياة البرية الأخرى التي تسكن هذه الزاوية من البحر الأبيض المتوسط.

الرياضات المائية الوافرة
نيرخا

كما تعد قرية نيرخا وجهة مثالية لعشاق الرياضات المائية، بداية من التجديف إلى التزلج على الماء وحتى ركوب الأمواج، والاستمتاع بالوقت الممتع على متن قارب رائع.

الإقامة في الفلل المنعزلة

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن صخب وسط المدينة، قم بحجز إقامتك في فيلا تقع في ضواحي نيرخا الهادئة، والتي توفر إطلالات بانورامية خلابة على الشواطئ، مع فرصة مثالية لمشاهدة غروب الشمس والانسجام مع الطبيعة في هدوء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف روعة السحر الأندلسي الأصيل في نيرخا اكتشف روعة السحر الأندلسي الأصيل في نيرخا



GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:16 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج السرطان

GMT 19:18 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 15:24 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التخوين في مواجهة ترامب

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف قديح يكشف عن إنجازات القطاع الخاص

GMT 06:35 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش سبيدستر" اكتسبت متابعتها بعد قيادة دين

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 17:54 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا يارس 2016"

GMT 16:43 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"فنجاء" يسقط "صلالة" و"مسقط" يتعادل مع "صور"

GMT 05:45 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس

GMT 08:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان ألباستيل أحدث صيحات خريف 2018

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria