تعرف على ما يطلبه الأثرياء خلال العطلات السياحية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعرف على ما يطلبه الأثرياء خلال العطلات السياحية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعرف على ما يطلبه الأثرياء خلال العطلات السياحية

مخيم وسط الوادي المقدس في بيرو
دبي - الجزائر اليوم

هل تتساءل ما الذي يطلبه الأثرياء عادة خلال إجازاتهم؟ من تحضير عشاء خاص بقيمة 300 ألف دولار مع أشهر الطهاة إلى تشييد مواقع تخييم فخمة في شمال الصحراء، نجح موظفو الكونسيرج ووكلاء السفر بجعل المستحيل ممكناً. وفي الصيف الماضي، استطاعت خدمة الكونسيرج الفاخرة "Element Lifestyle" أن تقدم مفتاح كنيسة "سيستينا" لعائلة من ستة أفراد من نيويورك، حتى تستطيع فتح الأبواب والاستمتاع بأعمال مايكل أنجلو الفنية المذهلة وحدها، وهي تجربة كلفت حوالي 75 ألف دولار أمريكي.

وفي شركة "Remote Lands"، ساعد متخصصو السفر في تنظيم رحلة إلى سيؤول من أجل عائلة كورية-أمريكية بارزة، وهي تتكون من أربعة أفراد، وشراء جميع مقاعد الدرجة الأولى الـ12، بحوالي 20 ألف دولار لكل مقعد، على متن الخطوط الجوية الكورية، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمقصورة على انفراد. ونظمت شركة "Black Tomato"، وهي متخصصة في رحلات السفر والمغامرات الفاخرة، عرض زواج مميز في أيسلندا عن طريق إخفاء خاتم ألماس داخل كهف جليدي لتعثر عليه العروس لاحقاً.


ويمكن لبعض المسافرين تحمل تكاليف السفر إلى أي مكان، ولكنهم أيضاً يعتمدون على فريق من خبراء السفر، من ذوي المهارات العالية والإبداعية لتحقيق متطلباتهم. وقد يدخل بعض الأشخاص إلى جناح فندق في سان دييغو ويجدون سلة من الفاكهة أو ربما زجاجة نبيذ، بينما يجد آخرون ثلاثة من طيور البطريق، وهي مستعارة من حديقة الحيوان لفترة ما بعد الظهر.

هكذا فاجأ مايكل ألبانيز، وهو مؤسس "Element Lifestyle"، عميلاً كانت صديقته مهووسة بطيور البطريق.

ويقول ألبانيز: "يطلب العملاء المستحيل وهم يعرفون ذلك. وعادةً ما تكون أفكارهم خارج الصندوق، فهي تمثل مشكلة مثيرة وفريدة من نوعها يجب حلها.. هذه الرغبات تتطلب الوقت والصبر والمثابرة". وبالطبع، يمكن للمسافرين أيضاً تصميم ملاذ بعيد ومثالي، حيث أقامت شركة "Black Tomato" معسكراً فاخراً، بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، وسط جبال نيوزيلندا الجنوبية، ولا يمكن الوصول إليه سوى بالطائرة المروحية.

وفي رحلة أخرى، شيدت أماكن إقامة فاخرة ومؤقتة وسط الوادي المقدس، في بيرو. وفي حال تساؤلك عن كيفية الوصول إلى هذا المخيم، استقل العملاء رحلة خاصة بالقطار عبر الوادي، وتفاجأوا بعروض الألعاب النارية طوال الطريق. ويذكر أن إجمالي هذه الرحلة قد كلفت حوالي 1.4 مليون دولار.

وبالنسبة لعملاء "ريد سافانا" الأثرياء، فالرفاهية لا تعني ببساطة حمامات السباحة اللامتناهية والمنتجعات الصحية الساحرة، بل يبحثون عن تجربة جوهرية وأصيلة. وتحدث المؤسس والرئيس التنفيذي، جورج مورغان جرينفيل، لـCNN عن بعض الطلبات التي يحققونها للناس، وأحدها كانت في مدينة دبي. وفي ذكرى سنوية خاصة، طلب أحد العملاء شراء سوار "كارتييه"، وهو باهظ الثمن، لزوجته، لمفاجأتها على العشاء. وبذلك، نُظمت ترتيبات العشاء إلى جانب حوض أسماك ضخم في المطعم، لتشتيت انتباه زوجة العميل، حيث كان يجذب انتباهها أحد الغواصين. وبعد أن طلب منها الغواص النظر أمامها، تفاجأت بوجود علبة "كارتييه".


وتقول كاثرين هيلد، وهي الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "Remote Lands"، إن الرفاهية الحقيقية تتعلق أيضاً بالخدمات اللوجستية. وفي الصيف الماضي، أراد شخصان القيام برحلة إلى بحيرة بايكال، وهي "أكبر وأعمق وأقدم بحيرة للمياه العذبة في العالم، والتي تمتلك 23٪ من المياه العذبة السطحية في العالم"، في سيبيريا.

وكان يأمل المسافرون أن تقلهم طائرة خاصة إلى مطار بايكال في سيبيريا، ثم السفر بالطائرة المروحية إلى جزيرة "أوكون"، داخل بحيرة بايكال، حيث سيلتقون بأحد الصيادين.

وبسبب ظروف الطقس، كان من المحتمل أن يبقوا في مدينة "أولان-أودي" أو جزيرة "أوكون"، أو حتى أن لا يسافروا أبداً. ولكن المهمة قد أنجزت أخيراً بنجاح، وعاد المسافرون إلى أسرّتهم الدافئة في فندق "Shangri-La Ulaanbaatar" بحلول منتصف الليل.


وبالطبع، يتغير قطاع السفر الفاخر اليوم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

ويقول توم مارشانت، وهو شريك مؤسس "Black Tomato"، إن المسافرين يحجزون رحلات برية محلية في الأماكن النائية. وأضاف: "لم تتمكن الكثير من العائلات من رؤية بعضها البعض، لذلك نشهد حجوزات لمجموعات عائلية كبيرة ترغب في الحصول على منزل خاص بمكان جميل، خلال العام المقبل".

وبالطبع، يتواجد طلب مرتفع على الجزر الخاصة واليخوت والطائرات. أما الجزر الخاصة الحصرية مثل جزيرة ثاندا، وهي قبالة سواحل تنزانيا، ستكون أيضاً مطلوبة بشدة، وكذلك المنتجعات في المحيط الهندي ذات الشواطئ الخاصة وأماكن الإقامة فوق المياه.

قد يهمك ايضا:

تقنية جديدة لمواجهة الضوضاء أثناء رحلات السفر

ارتفاع عدد رحلات السفر برًا قبيل "عيد الربيع" الصيني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على ما يطلبه الأثرياء خلال العطلات السياحية تعرف على ما يطلبه الأثرياء خلال العطلات السياحية



GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:48 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

خالد سرحان يُوضِّح سعادته بالعمل في مسلسل "قيد عائلي"

GMT 13:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاكوار" تنافس تسلا وتطرح أول سيارة كهربائية

GMT 22:38 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

تعليم الصلاة للأطفال مسؤولية الأمهات

GMT 00:00 2015 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

عائلة الفنان سمير غانم تجتمع في مسلسل كوميدي استعراضي

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

ذهبية كويتية تاريخية في بطولة آسيا لألعاب القوى

GMT 06:30 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

العثور على سيارة قديمة علقتْ في قبو طوال 35 عامًا

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

محسن يسعى لتخريج دفعات لقيادة الطائرات

GMT 20:10 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

أنواع مختلفة من الماء يمكن استخدامها للعناية ببشرة الوجه

GMT 14:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

GMT 03:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح مُهمّة لتنظيف أدوات المطبخ الأساسية

GMT 17:09 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

انقاذ فتاة من الغرق بالقرب من استراحة صور

GMT 01:00 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"أمازون" تتبرع بمليون دولار لموسوعة ويكيبيديا

GMT 11:27 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

كيف تحافظ على جهازك الهضمي ومعدتك في رمضان
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria