منتجع وسبا المها الصحراوي يقدم تجارب طعام فاخرة تحت ضوء القمر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

منتجع وسبا "المها الصحراوي" يقدم تجارب طعام فاخرة تحت ضوء القمر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - منتجع وسبا "المها الصحراوي" يقدم تجارب طعام فاخرة تحت ضوء القمر

منتجع وسبا "المها الصحراوي"
القاهرة - العرب اليوم

أعلن منتجع وسبا المها المنتجع الصحراوي والنادي الصحي الفاخر، عن إطلاق تشكيلته الجديدة كلياً من العروض والتجارب المصممة خصيصاً لتوفير تجربة طعام فريدة تحت قبة السماء المزدانة بالنجوم ووسط الأجواء الصحراوية المفعمة بالسحر.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لطلب الضيوف، خاصةً بعد النجاح اللافت التي لاقاها عرض وجبات برانش يوم الميلاد المستوحاة من التقاليد العربية الأصيلة في مطعم “الديوان” خلال العام الماضي.

ويتميز المنتجع الذي يبعد مسافة 50 دقيقة بالسيارة عن مدينة دبي بتصاميمه المستوحاة من الحياة البدوية الأصيلة، ووسائل الراحة الفاخرة والمصنوعة يدوياً مع لمسات فنية تعكس جمالية البيئة الصحراوية، مما يمنح الضيوف تجربة مفعمة بروح المغامرة والسحر.

كما يمزج منتجع المها بين الطابع البدوي الأصيل وأرقى معايير الضيافة الإماراتية العريقة، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بالعرض الرئع “عشاء تحت ضوء قمر الصحراء”، والذي يتيح لهم فرصة التنعم بتجربة طعام منقطعة النظير، وسط إطلالات خلابة على الكثبان الرملية الساحرة، وذلك يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018.

وانطلاقاً من حرصه الدائم على تقديم أفضل العروض المتميزة والفاخرة، سيصل الضيوف إلى المنتجع على متن سيارة ليموزين فاخرة للاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر.

وعلاوة على ذلك، سيسهم البوفيه الشهي الغني بالأطايب المحضرة على يد فريق الطهو الخاص بالمنتجع في الارتقاء بمستويات الفخامة والرقي وتجربة الضيوف بشكل عام، حيث سيتضمن تشكيلة من العروض المميزة للمقبلات والأطباق الرئيسية.

ويوفر المطعم أشهى الأطباق العالمية إلى جانب محطات الشواء الحية، وأطايب الطعام اللذيذة، مما يتيح للضيوف فرصة تدليل حواسهم والإنغماس بالأجواء الصحراوية مع مشاهدة الغزلان والمها العربي أثناء تجوّلهم بكل حرية في الأرجاء.

كما وسيتنعم الضيوف بتجربة عصرية مميزة مستوحاة من الأجواء العربية الأصيلة في الهواء الطلق، وذلك على وقع أنغام الآلات النقرية الحية لفرقة “كانون” الموسيقية، ومشاهدة المناظر الساحرة الممتدة على أفق الصحراء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع وسبا المها الصحراوي يقدم تجارب طعام فاخرة تحت ضوء القمر منتجع وسبا المها الصحراوي يقدم تجارب طعام فاخرة تحت ضوء القمر



GMT 01:56 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن الطيور الحالية من سلالة الديناصورات الطائرة

GMT 07:06 2015 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تحويل برج إيفل إلى غابة خضراء لمكافحة إزالة الغابات

GMT 18:32 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"قفّازات ذكية" تحوِّل لغة الإشارة إلى نصٍ صوتي بعدة لغات

GMT 09:29 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب" LONGCHAMP"

GMT 22:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادره الثلاثاء

GMT 09:59 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقيقة الخلاف بين كيت ميدلتون وميغان ماركل

GMT 13:47 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تشارك في تغسيل شقيقتها غنوة وتنهار من البكاء

GMT 10:27 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الخبيرة منى أحمد تُوضِّح مدى قبول كلّ برج للاعتذار

GMT 00:24 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

شعبان يؤكّد على أهمية فوائد "الحماية الطاقية"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria